أرسل أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، برقية تعزية، إلى أمير الكويت الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح، بوفاة منيرة سامي عبدالله الميلم زوجة الشيخ مبارك حمد فهد صباح الناصر الصباح.

كما أرسل نائب الأمير القطري الشيخ عبد الله بن حمد آل ثاني ورئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية القطري الشيخ محمد بن عبدالرحمن بن جاسم آل ثاني، برقية تعزية، إلى أمير الكويت الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح، أعربوا فيها عن تعازيهم بوفاة منيرة سامي عبدالله الميلم.

وأعلن الديوان الأميرى الكويتي الخميس الفائت وفاة منيرة الميلم عن عمر يناهز 26 عاما.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أمير الكويت وزير الخارجية القطري الشيخ تميم بن حمد أمير قطر الشيخ تميم الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح الشيخ تميم بن حمد آل ثاني

إقرأ أيضاً:

اليوم.. محاكمة الطبيب المتهم بالتسبب في وفاة زوجة عبدالله رشدي

تنظر محكمة جنح القاهرة الجديدة، بعد قليل، محاكمة طبيب نساء وتوليد في واقعة اتهامه بالتسبب في وفاة زوجة الشيخ عبدالله رشدي.

وكانت قد قررت جهات التحقيق إحالة طبيب نساء وتوليد شهير، إلى المحاكمة الجنائية في واقعة وفاة زوجة الشيخ عبدالله رشدي.

وأصدرت النيابة العامة قرارها، بعد ورود تقرير الطب الشرعي، الذي أفاد بتحمل طبيب النساء المسؤولية الجنائية عن الخطأ الطبي الجسيم، الذي أدى إلى الوفاة.

إحالة المتهمين بالاستيلاء علي سيارة الشركة القابضة 
أحال المستشار أحمد يسري هندي المحامي العام الأول لنيابة غرب القاهرة الكلية، 9 متهمين منهم موظف عام  إلى محكمة الجنايات لاتهامهم بالاستيلاء على سيارة النقل المملوكة لشركة أعمال النقل التابعة للشركة القابضة للنقل البحري.

جاء بأمر الإحالة، أن المتهم الأول بصفته موظفاً عاماً بشركة أعمال "النقل" إحدى الشركات المساهمة التي تساهم الدولة بنصيب في أموالها، استولي بغير حق على أموالها وهي "سيارة النقل المكونة من الجرار الرقيم (ر و ب (۹۷) والمقطورة الرقيمة (ق آج (٨٦) بأن اصطنع مفتاح لها متتبعاً قائدها وما أن ظفر بها متروكة استعمله مع المتهمين من الثاني حتى الخامس فاستولوا عليها مسهلاً لهم ذلك وكان ذلك مصحوباً بنية تملكه.

كما أن المتهمين من الثاني حتي الخامس استولوا علي سيارة النقل سالفة الذكر والمملوكة لشركة أعمال النقل" إحدى الشركات المساهمة، واشتركوا بطريقي الاتفاق والمساعدة مع المتهم الأول - بصفته أنفة البيان - في الاستيلاء بأن اتفقوا على ذلك ذلك بأن قدم لهم مفتاحاً مصطنعاً لها وساعدهم بإرشادهم علي مكان تواجدها فتمكنوا بذلك الاتفاق وتلك المساعدة من الاستيلاء عليها وذلك بنية تملكها.

مقالات مشابهة

  • سعود بن صقر يعزّي بوفاة الشيخ سلطان بن صقر
  • حبس أوكرانية بتهمة التعدي على موظفة بالقاهرة
  • إحالة قضية الطبيب المتسبب في وفاة زوجة عبدالله رشدي إلى الطب الشرعي
  • ضبط شقيق المطرب عصام صاصا لهذا السبب
  • سعود بن صقر يعزي في وفاة الشيخ سلطان بن صقر القاسمي
  • اليوم.. محاكمة الطبيب المتهم بالتسبب في وفاة زوجة عبدالله رشدي
  • محاكمة طبيب نساء بواقعة التسبب في وفاة زوجة عبدالله رشدي
  • راشد بن حميد يعزي بوفاة زمزم صالح مصبح
  • بعيدا عن عدسات وسائل الإعلام.. اجتماع بين أمير قطر وأردوغان خلال قمة منظمة شنغهاي للتعاون
  • أحمد علي عبدالله صالح يُعزِّي بوفاة الدكتور صادق عبده سيف المخلافي