سأعيش فرحة ناقصة في يوم زفافي أمي لن تكون حاضرة
سيدتي الفاضلة بعد التحية والسلام أتمنى أن يكون الكل بخير، بقلب محروم من حنان الأم، أعيش اليوم. سيدتي الفاضلة فرحة ناقصة، فأنا فتاة مقبلة على الزواج، وفي يوم العمر لن تكون أمي معي، رحمها الله. توفيت منذ أربع سنوات، لم تفارق بالي ولا خيالي ولو للحظة، طلية الأربع سنوات الماضية.

وكلما كنت أحضر حفل زفاف أغار من تلك العروس لان أمها ترافقها، حتى في الشارع أشعر بغصة كبيرة في قلبي وأغار من كل فتاة تنادي أمها “ماما”، صدقيني بقيت بلا صديقات لأنهن يتحدثن طوال الوقت عن أمهاتهن، أحيانا أفكر في عدم الارتباط، وأقول لما لم يتقدم لي أحد ولماذا لم أتزوج حين كانت أمي على قيد الحياة لتفرح بي..؟ فهنيئا لكل فتاة أمها معها يوم زفافها.
صدقيني سيدتي أنا لا أستطعم الحياة منذ رحيلها، نار الشوق إليها تحرق قلبي، أعلم أنها مشيئة الله لكن ثمة شعور لا يمكنني التحكم فيه، فهل من كلمة تثلج فؤادي المكلوم..؟
حنان من الوسط

الـــــرد:

تحية أجم حبيبتي وسلام الله عليك وعلى قلبك الطيب، أعلم أن مصابك جلل، وأن الأمر ليس بالهين، خاصة حين يتعلق بالوالدين، فالموت مصيبة، ولا نملك لها إلا أن نقول إنَّا لله وإنّا إليه راجعون، فهل أنت فتاة مؤمنة..؟ وهل تعلمي أن رفضك هذا هو رفض لمشيئة الله..؟ لهذا استغفري الله، وبري والدتك حتى في موتها، وكوني فتاة صالحة ولا تنسيها بالدعاء والصدقات بما تيسر.
أمك حبيبتي رحمها الله ستكون في قلبك في كل خطوة تخطينها في حياتك، لهذا تصرفي تماما وكأنها تراك، وكأن كل فعل يصدر منك يُترجم اجتهادها في تربيتك، تصرفي بأخلاق وأدب حتى يقول الناس بارك الله فيمن ربتك، ركزي على هذه الأفكار، وتصرفي على هذا الأساس، بدل الرفض والاستنكار والغيرة، أنت فتاة طيبة للغاية وأهنئك مسبقا على زواجك، وأتمنى أن تعيشي فرحتك، ولا تنسي أنك محاطة بمن يحبونك أيضا ويتمنون لك كل الخير، كوني مؤمنة وفوضي أمرك لله.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

فرحة نجل أوتافيو بعد فوز البرتغال .. فيديو

ماجد محمد

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر ردة فعل نجل لاعب نادي النصر أوتافيو مونتيرو، بعد فوز البرتغال في دور الستة عشر من بطولة اليورو.

وفاز منتخب البرتغال ضد سلوفينيا بركلات الترجيح بنتيجة 3-0 بعد تعادلهما سلبيًا في الوقتين الأصلي والإضافي من المباراة التي أقيمت بينهما مساء الإثنين، على ملعب “مركور شبيل أرينا”، ضمن منافسات ثمن نهائي بطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2024″، المقامة حاليًا في ألمانيا وتستمر حتى 14 يوليو الجاري.

وظهر نجل أوتافيو وهو يعبر عن سعادته البالغة لحظة إعلان فوز البرتغال متفاعلاً أمام التلفاز بحماس .

وحرمت الإصابة النجم البرتغالي أوتافيو مونتيرو،  من المشاركة مع منتخب بلاده البرتغال في بطولة كأس الأمم الأوروبية يورو 2024.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/07/فيديو-طولي-16.mp4

مقالات مشابهة

  • نائب إطاري:أنفاس الزهراء كانت حاضرة في لقاء البارزاني مع زعماء ائتلاف الدولة
  • البابا تواضروس عن الوزراء والمحافظين الجدد: نصلي من أجلهم ليمنحهم الله القوة لمواجهة التحديات
  • البابا تواضروس عن الوزراء والمحافظين الجدد: نصلي ليمنحهم الله القوة
  • الأقباط في تشكيل الحكومة والمحافظين.. المواطنة حاضرة بقوة بالجمهورية الجديدة
  • سالم الشحاطي.. هل اقترب الإفراج؟!
  • «سأعيش في جلباب أبي».. «محمد» يبيع الورد بشوارع الزقازيق لتحقيق حلم «العجلة»
  • فرحة نجل أوتافيو بعد فوز البرتغال .. فيديو
  • بـ3 مشاهد.. كيف كانت فلسطين حاضرة في المؤتمر الصحفي لمهرجان العلمين؟
  • فلسطين حاضرة في كل عمليات الجيش اليمني
  • أريد أن أشعر بالسعادة وأتحسن.. فماذا يجب عليّ أن أفعل