فازت مبادرة "كنوز السعودية" من مركز التواصل الحكومي بوزارة الإعلام، بجائزة ماركوم الدولية للأعمال الإبداعية عن فيديو ترويجي أنتجته للتعريف بالمبادرة.

مبادرة "كنوز السعودية"، أطلقتها وزارة الإعلام في إطار مواكبة مستهدفات رؤية السعودية 2030، لتوثيق الكنوز الثقافية والتراثية والحضارية، التي تزخر بها المملكة في جميع المجالات، من خلال إنتاج محتوى وثائقي بمواصفات متميزة وعالمية.

أخبار متعلقة أكثر من 500 طالب.. اعرف أهداف مبادرة "محمية المدرسة" في 5 مجمعاتأمطار على الشرقية.. تفاصيل حالة الطقس اليوم على المناطق السعوديةأمطار رعدية ورياح وأتربة.. اعرف تفاصيل الطقس على المناطق السعودية

"#كنوز_السعودية" تفوز بجائزة ماركوم الدولية للأعمال الإبداعية@KonozSA
للمزيد: https://t.co/0XqMhwmvkb#التواصل_الحكومي#اليوم pic.twitter.com/0LwigD8Kr5— صحيفة اليوم (@alyaum) November 4, 2023مبادرة "كنوز السعودية"

تحظى المبادرة باهتمام بالغ من وزير الإعلام، من خلال التوجيهات وتقديم الدعم والمتابعة الحثيثة لمشروعات المبادرة، التي يقودها فريق عمل من الكفاءات الوطنية المتخصصة في مجالات الإنتاج الفني، الذي يضعون فيه عصارة فكرهم وخلاصة خبراتهم.

وتهدف مبادرة "كنوز السعودية" إلى توثيق الثراء الثقافي والإسهام الحضاري والفكري للمملكة، وإبراز قصص نجاح المواطن السعودي في جميع الميادين محليًا وإقليميًا ودوليًا.

الثراء التراثي السعودي

تعمل "كنوز السعودية" مع الشركات الوطنية لإنتاج أعمال فنية تعكس الثراء التراثي والثقافي والحضاري السعودي بأفضل المعايير العالمية، لتكون موجهة إلى جميع فئات الجمهور في الداخل والخارج.

وشاركت "كنوز السعودية" في "واحة الإعلام" خلال مؤتمر قادة مجموعة العشرين في الهند التي شاركت فيها المملكة، إذ استقبل جناحها أكثر من 2000 زائر من المسؤولين والوزراء والسفراء والإعلاميين والصحفيين الدوليين، الذين أبدوا إعجابهم بالمبادرة، وبما شاهدوا من منتجات فنية، أطلعتهم على جوانب ثرية من التراث والثقافة والفلكلور في المملكة العربية السعودية.

جائزة ماركوم

تعد جائزة ماركوم واحدة من المسابقات العالمية الإبداعية، التي يتنافس عليها كل عام نحو 6 آلاف شركة ومؤسسة، في مجالات التسويق والاتصال والإعلان والعلاقات العامة، بالإضافة إلى المجال الرقمي والمواقع الإلكترونية.

وتمنح الجائزة للفائز منظمة التسويق والاتصال (AMCP) الأمريكية.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: اليوم الدمام كنوز السعودية أخبار السعودية الإعلام

إقرأ أيضاً:

«أبيض الشاطئية» يواجه السعودية وألمانيا وإنجلترا في «نيوم الدولية»

دبي (الاتحاد)
أسفرت قرعة النسخة الثالثة لبطولة كأس نيوم الدولية لكرة القدم الشاطئية، عن وقوع منتخبنا الوطني في المجموعة الأولى، إلى جانب منتخبات السعودية وألمانيا وإنجلترا، فيما ضمت المجموعة الثانية منتخبات البرازيل وإسبانيا واليابان والصين.
تُقام البطولة في مدينة نيوم بالمملكة العربية السعودية خلال الفترة من 13 إلى 16 نوفمبر المقبل.
وكان «أبيض الشاطئية» قد حصد برونزية النسخة الثانية للبطولة التي أقيمت في شهر أكتوبر 2023، بعدما فاز على منتخب إسبانيا بخمسة أهداف مقابل أربعة، بعدها خسر أمام منتخب البرازيل بثمانية أهداف مقابل ثلاثة، ونجح في تحقيق الفوز على منتخب تركيا بأربعة أهداف مقابل هدفين، وتغلب على نظيره المنتخب الألماني بثلاثة أهداف مقابل هدفين في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع في ختام المنافسات.

أخبار ذات صلة الطاير يطلع على تجربة برلين في التخطيط الحضري 38 تريليون دولار التكلفة الاقتصادية للتغير المناخي سنوياً

مقالات مشابهة

  • تحويل المخلفات إلى كنوز.. دور الزراعة في الحفاظ على البيئة
  • تعرف على خصائص السيارة الكهربائية التي دخلت السوق اليمني لأول مرة
  • وزير الإعلام اللبناني: الاحتلال الإسرائيلي يواصل تنفيذ خروقاته للقوانين الدولية
  • نائبة الوزير تكشف أهمية المبادرات الصحية لتحسين المؤشرات السكانية
  • من هي صفاء أحمد المذيعة السورية التي اغتالتها إسرائيل؟
  • وزير الإعلام : تصريحات المدعو نصر الله حول مأرب كشفت عن حجم المؤامرة التي كانت تستهدف هذه المحافظة البطلة
  • هل زودت السعودية طائرات الاحتلال التي ضربت الحديدة بالوقود؟
  • بدر: مبادرة السعودية الاغاثية تعكس حرصها على الوقوف الى جانب لبنان
  • الإعلام الحكومي خلال استقباله وفدًا من الأمم المتحدة: المنظمات الدولية أداؤها ضعيف في إغاثة وتأمين شعبنا
  • «أبيض الشاطئية» يواجه السعودية وألمانيا وإنجلترا في «نيوم الدولية»