البلاد- الدمام
كرمت جمعية اللاعبين القدامى بالمنطقة الشرقية عبدالله جاسم مساء أمس الجمعة، في نادي القادسية بالخبر بحضور عدد من الشخصيات الرياضية والاجتماعية ونجوم كرة القدم المخضرمين في المملكة، تقدمهم الرمز الرياضي خليل الزياني، وعلي البلوشي أول رئيس ومؤسس نادي القادسية وعبدالله صالح جمعة، وأسطورة كرة القدم السعودية ماجد عبدالله، والنجم يوسف خميس، ونجم منتخب المملكة للناشئين لكرة القدم الحاصل على كاس العالم للناشئين سعود الحمالي، ورؤساء وأعضاء إدارات نادي القادسية السابقين، ورؤساء عدد من أندية المنطقة الشرقية في الدمام والقطيف والأحساء ونجوم الكرة المخضرمين في المنطقة الشرقية ورئيس وأعضاء جمعية المتقاعدين بالمنطقة الشرقية، وحضور رئيس جمعية اللاعبين القدامى بالمنطقة الشرقية وأعضاء الجمعية وأعضاء اللجان العاملة ورجال الإعلام.

وقد تولى المخضرم محمد الطحلاوي تقديم الحفل؛ حيث رحب بالحضور وقدم نبذة عن عبدالله جاسم المحتفى به.
ثم تقدم رئيس جمعية اللاعبين القدامى بالمنطقة الشرقية الاستاذ احمد النباط والقى كلمة رحب فيها بالحضورو أشاد بالمحتفى به.
بعدها ألقى عبدالله جاسم كلمة رحب فيها بالحضور، وقدم نبذة عن مشواره الرياضي وكل من عمل معه، وفي ختام كلمته قدم الشكر لجمعية اللاعبين القدامي بالمنطقة الشرقية على هذا التكريم وقدم الشكر لكل من حضر متمنياً التوفيق للجميع. وبعدها تقدم الاستاذ عبدالله صالح جمعه اول حارس للقادسية حيث القى كلمه اشاد فيها بالأستاذ عبدالله جاسم وما قدمه خلال مشواره الرياضي ومقدماً الشكر للحضور ولجمعية اللاعبين القدامي بالمنطقة الشرقية على هذا الاحتفال متمنياً التوفيق للجميع. ثم قدم الممثل أحمد الناجم فقرة فنية، قلد فيها عددا من النجوم الرياضيين؛ مثل ماجد عبدالله ويوسف الثنيان وسامي الجابر وأحمد بهجت والممثل ناصر القصبي والمطرب رابح صقر وعبادي الجوهر ونالت الفقرة استحسان الحضور. وفي ختام الحفل، تقدم الى المنصة أحمد النباط وعبدالله صالح جمعه وماجد عبدالله وجاسم الياقوت ونايف الصاحب؛ حيث قدموا الهدايا والدروع للمحتفى به عبدالله جاسم.

المصدر: صحيفة البلاد

كلمات دلالية: عبدالله جاسم بالمنطقة الشرقیة عبدالله جاسم

إقرأ أيضاً:

رئيس وأعضاء مجلس الوزراء يتبرعون على حسابي غزة ولبنان براتب شهر لاستدامة عملية الإغاثة

الاقتصاد نيوز - بغداد

اعلن مكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء، الخميس، عن تبرع رئيس وأعضاء مجلس الوزراء، على حسابي غزة ولبنان براتب شهر لاستدامة عملية الإغاثة.

وذكر المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء في بيان، اطلعت عليه "الاقتصاد نيوز"، أنه "استمراراً لنهج العراق، حكومة وشعباً، بدعم صمود الشعبين الشقيقين غزّة ولبنان، وتنفيذاً لقرارات مجلس الوزراء الأخيرة بهذا الصدد، واستجابةً لتوجيهات المرجعية العليا، ورغبة أبناء شعبنا العراقي الكريم، بتعزيز صمود الأشقاء في مواجهة العدوان الوحشي الصهيوني، الذي تجاوز كل الحدود الإنسانية؛ فقد تقرر فتح الحسابين الموصوفين في أدناه في المصرف العراقي للتجارة/ TBI، لإيداع تبرعات المواطنين، والمؤسسات، والشركات، ورجال الأعمال، وكل النشاطات الاجتماعية، التي تسهم في إغاثة الأشقاء، والتخفيف عنهم وسط ظروفهم الصعبة الحالية:

1-حساب جاري بالدينار العراقي، باسم (مكتب رئيس مجلس الوزراء –إغاثة أهالي غزّة)؛

بالرقم:

‏IBAN  IQ07 TRIQ 9890 1101 4345 001

2-حساب جاري بالدينار العراقي، باسم (مكتب رئيس مجلس الوزراء –إغاثة أهالي لبنان)؛ 

بالرقم:‏

‏IBAN  IQ07 TRIQ 9890 1101 4346 001".

وأضاف أن "رئيس وأعضاء مجلس الوزراء، بادروا إلى التبرّع على الحسابين المذكورين، براتب شهر، في مستهل الجهود الساعية إلى توفير الأموال اللازمة لاستدامة عملية الإغاثة".

وبين المكتب أنه "سيجري لاحقاً الإعلان عن التطبيق الإلكتروني الذي يمكّن المتبرّعين من المواطنين، وموظفي الخدمة العامة ورجال الأعمال والقطاع الخاص، من التبرّع وتعزيز الحسابات المذكورة، دون الحاجة إلى مراجعة المصرف المحدد أو أحد فروعه"، لافتا الى أن "هذين الحسابين سيكونان خاضعين للتدقيق المستمر من قبل ديوان الرقابة المالية الاتحادي".

 

مقالات مشابهة

  • جمعية الرابطة الخيرية للسريان الكاثوليك تكرم الناجحين بالشهادتين الإعدادية والثانوية
  • القبض على 3 مواطنين لترويجهم مواد مخدرة بالمنطقة الشرقية
  • مكافحة المخدرات تقبض على 3 أشخاص بالمنطقة الشرقية لترويجهم 5 كيلوجرامات من مادة الحشيش المخدر
  • صلاح عبدالله يدعم لبنان برساله مؤثرة: "فيها أهلي وأحبابي.. لبنان يا الله"
  • رئيس وأعضاء مجلس الوزراء يتبرعون على حسابي غزة ولبنان براتب شهر لاستدامة عملية الإغاثة
  • أمانة الشرقية تبرم عقود استثمارية لدعم سلامة البيئة بالمنطقة
  • أمير الشرقية يطّلع على مستجدات أعمال فرع وزارة الشؤون الإسلامية
  • أمير الشرقية يستقبل منسوبي المؤسسة الخيرية لرعاية الأيتام “إخاء”
  • أمير الشرقية يطلع على مستجدات أعمال "الشؤون الإسلامية" بالمنطقة
  • جمعية الصحفيين تدين الاعتداء على مقر رئيس بعثة الدولة في الخرطوم