هجوم العمالقة الحلقة الأخيرة دك الارض 2023 - Attack on Titan، حيث يستعد محبو مسلسل الإنمي الياباني الشهير هجوم العمالقة، الحلقة الأخيرة من الموسم الرابع البارت الثاني، والتي من المقرر أن يتم عرضها يوم السبت الموافق 04 نوفمبر 2023.

ومنذ عرض هجوم العمالقة الموسم الأخير البارت الأول، تفاعل الكثير من روّاد مواقع التواصل الاجتماعي مع الإبداع الذي شاهدوه في هذه الحلقة، كما أن الكثير منهم وصفها بأنها أعظم حلقة تم إعدادها في عالم الإنمي، كما أن مسلسل هجوم العمالقة Attack on Titan، تصدر الترند عبر تويتر في كثير من الدول العربية، وكذلك كان رقم واحد في اليابان منذ عرض الحلقة بدقائق.

موعد عرض هجوم العمالقة الحلقة الأخيرة 

وبخصوص موعد عرض هجوم العمالقة الحلقة الأخيرة، فإنها سَتُبَثْ اليوم (السبت) على قنوات اليابان في الساعة 6 مساءً بتوقيت السعودية أي سيتم عرضها بعد ترجمتها الساعة التاسعة او الساعة العاشرة تقريباً.

وكما ذكر موقع كرانشي رول العربي سيتم نشرها مترجمة الساعة الثالثة فجرًا يوم الأحد.

مشاهدة هجوم العمالقة الحلقة الأخيرة دك الارض

وتعرض لكم وكالة سوا الإخبارية، مشاهدة إنمي هجوم العمالقة الحلقة الأخيرة الموسم الرابع البارت التاني، حيث نتمنى لكم مشاهدة ممتعة، مع وأحد من أفضل مسلسلات الإنمي اليابانية على الإطلاق، والتي لاقى شهر واسعة في الوطن العربي، والعالم أجمع.

ملاحظة.. سيتم عرض الحلقة هنا مباشرة اليوم السبت بعد ترجمتها .. كونوا بالانتظار

وقال أحد المغردين عن تشوّقهم لمشاهدة هجوم العمالقة الحلقة الأخيرة: "مع غروب شمس العملاق المُهاجم اليوم ستغرب شمس عالم الفنون على عالم مظلم مليء بالحيرة والتعاسة والقُبح ، مليء بالمعارك الملحمية التي تشق السماء المرتفعة ، حيث الأبطال والوحوش تتصارع والصداقات تتأرجح وتنحرف عن مسارها. اليوم …".

#هجوم_العمالقة

مع غروب شمس العملاق المُهاجم اليوم ستغرب شمس عالم الفنون على عالم مظلم مليء بالحيرة والتعاسة والقُبح ، مليء بالمعارك الملحمية التي تشق السماء المرتفعة ،
حيث الأبطال والوحوش تتصارع والصداقات تتأرجح وتنحرف عن مسارها.

اليوم … pic.twitter.com/v6KZYvkLmV

— الريّس || 121 (@yamez_22) November 4, 2023

وتابع آخر: "بدأت رحلتي مع هجوم العمالقة عام 2016 والآن تنتهي بعد ساعات، رحلة دامت 8 سنوات عشقت فيها هذا العمل لأبعد الحدود فأصبح جزء لا يتجزأ من حياتي، بسبب هذا العمل عرفت أصدقاء يتشاركون معي ويتنفسون حب هجوم العمالقة والآن حانت النهاية المؤلمة سأستمر في عشقك ياعملي مهما حييت".

بدأت رحلتي مع هجوم العمالقة عام 2016 والآن تنتهي بعد ساعات، رحلة دامت 8 سنوات عشقت فيها هذا العمل لأبعد الحدود فأصبح جزء لا يتجزأ من حياتي، بسبب هذا العمل عرفت أصدقاء يتشاركون معي ويتنفسون حب هجوم العمالقة والآن حانت النهاية المؤلمة سأستمر في عشقك ياعملي مهما حييت #هجوم_العمالقة pic.twitter.com/hyORgs5hjv

— ????????????????????????????ツ (@MohmX13) November 4, 2023 مسلسل هجوم العمالقة Attack on Titan

إنمي هجوم العمالقة" هو سلسلة أنمي يابانية مشهورة تم إنتاجها من قبل إستوديو ويت، وهو مقتبس من سلسلة مانغا يحمل نفس الاسم من تأليف هاجيمي إيساياما. تدور أحداثها حول مجموعة من الشخصيات الشابة الذين يقاتلون ضد عمالقة ضخمة تهاجم مدينتهم وتهدد بتدميرها. تم إصدار الأنمي في عام 2013 وحقق نجاحاً كبيراً في اليابان وحول العالم.


 

تدور أحداث القصة في عالم خيالي يحتوي على حواجز تحيط بالمدن لحمايتها من العمالقة الضخمة التي تتجول في العالم الخارجي. تركز القصة على إيرين جيجر، وهو شاب يسعى للانضمام إلى الجيش ليصبح جزءًا من الفريق المكلف بحماية المدينة. ولكن عندما يهاجم العمالقة المدينة ويتم قتل أمه، يقرر إيرين الانضمام إلى مجموعة من الجنود الذين يستخدمون معدات خاصة ويعرفون باسم "التحريك". يقاتلون العمالقة لإنقاذ بقية البشرية من الإبادة.

تتميز السلسلة برسومات جميلة وقصة درامية مثيرة، وتعد واحدة من الأنمي الأكثر شعبية في العالم. إذا كنت ترغب في مشاهدتها، يمكنك البحث عنها على المنصات الإلكترونية التي تبث الأنمي مثل Crunchyroll وNetflix و Funimation.

وبهذا نكون قد عرضنا لكم عبر وكالة سوا الإخبارية، مشاهدة هجوم العمالقة الحلقة الأخيرة دك الارض 2023 - Attack on Titan، حيث نتمنى لكم مشاهدة ممتعة.

المصدر : وكالة سوا

المصدر: وكالة سوا الإخبارية

كلمات دلالية: هذا العمل

إقرأ أيضاً:

مشاهدة مباراة البرازيل وكولومبيا بث مباشر في كوبا أمريكا اليوم

بث مباشر مباراة البرازيل وكولومبيا، حيث يخوض منتخب البرازيل مباراته الأخيرة في الجولة الثالثة من دور مجموعات بطولة كوبا أمريكا، على ملعب "ليفيس ستاديوم" التي تستضيفها الولايات المتحدة الأمريكية في الوقت الحالي.

مشاهدة مباراة البرازيل وكولومبيا في كوبا أمريكا بث مباشر

افتتح منتخب السامبا مشواره في البطولة بتعادل سلبي أمام كوستاريكا، قبل أن يكتسح باراجواي بأربعة أهداف لهدف، في الجولة الثانية، وسيطمح السيليساو، إلى مواصلة الانتصارات وخطف الصدارة من كولومبيا.

على الجانب الآخر، المنتخب الكولومبي يدخل المباراة بمعنويات مرتفعة بعد فوزه في أول جولتين، وسيطمح للخروج بنتيجة إيجابية أمام البرازيل، تضمن له صدارة المجموعة.

ويمتلك منتخب البرازيل 4 نقاط في وصافة المجموعة الرابعة، بفارق نقطتين عن كولومبيا التي تتصدر وضمنت التأهل إلى الدور المقبل.

ويلتقي متصدر تلك المجموعة مع وصيف المجموعة الثالثة في دور ربع نهائي البطولة، على أن يواجه الوصيف نظيره متصدر الأخرى.

بث مباشر مباراة البرازيل وكولومبيا في كوبا أمريكا

يقدم موقع الأسبوع بث مباشر مباراة البرازيل ضد كولومبيا المقرر لها فجر اليوم الأربعاء الموافق 4 يوليو 2024، على ملعب "ليفيس ستاديوم" التي تستضيفها الولايات المتحدة الأمريكية في الوقت الحالي، حيث تنطلق المباراة في تمام الساعة 4 فجرا بتوقيت القاهرة والسعودية.

مقالات مشابهة

  • مشاهدة مباراة الزمالك وفاركو بث مباشر في الدوري الممتاز اليوم
  • مشاهدة مباراة البرازيل وكولومبيا بث مباشر في كوبا أمريكا اليوم
  • مشاهدة مباراة هولندا ورومانيا بث مباشر في يورو 2024 اليوم
  • مشاهدة بث مباشر مباراة رومانيا وهولندا كأس أمم أوروبا 2024
  • بعد الهجوم على شبوة وتصدي العمالقة...هجوم حوثي كبير على محافظة جنوبية وقوات الجيش تتصدى
  • تفاصيل اليوم الدامي على الحوثيين جنوبي مأرب - قوات العمالقة تلّقن اذناب طهران درساً قاسياً
  • مشاهدة مباراة البرتغال وسلوفينيا بث مباشر في يورو 2024 اليوم
  • العمالقة تصد هجومًا حوثيًا جنوبي مأرب
  • مشاهدة مباراة فرنسا وبلجيكا بث مباشر في يورو 2024 اليوم
  • مقتل وإصابة 21 جنديا من قوات العمالقة في هجوم حوثي غربي تعز