أحتفل مساء أمس الفنان الشاب كريم داش بحفل خطوبته من هايدي الخولي في إحدى الفنادق الكبرى بالقاهرة وسط حضور الأهل و الأصدقاء.

بدون مكياج وبعلامات الحمل.. ابنة أصالة تثير الجدل بهذه الإطلالة في عيد زواجهما.. صور رومانسية جمعت درة بزوجها| شاهد

وتألقت خطيبة كريم داش في الخطوبة بإطلالة ملفتة، حيث ارتدت فستان قصير وذا أكمام مكشوفة باللون الأبيض، واتسم التصميم ببعض التطريزات البسيطة.

وانتعلت خطيبة كريم داش حذاء صيفي ذا كعب عالي باللون الأبيض، وتزينت بمجموعة من المجوهرات التي منحتها إطلالة متكاملة.

ومن الناحية الجمالية، اعتمدت خطيبة كريم داش على خصلات شعرها المموج المنسدلة على كتفيها، ووضعت مكياجا جذابا مرتكزا على الألوان المتناسقة مع لون بشرتها.

وتحرص هايدي الخولي خطيبة كريم داش على مشاركة متابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الأجتماعي الأنستجرام، بأبرز الصور و الإطلالات التي تظهر بها في مختلف المناسبات.

وإليكم أبرز إطلالات خطيبة كريم داش…

 

خطيبة كريم داش خطيبة كريم داش خطيبة كريم داش خطيبة كريم داش خطيبة كريم داش خطيبة كريم داش خطيبة كريم داش خطيبة كريم داش خطيبة كريم داش

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: كريم داش خطوبة كريم داش

إقرأ أيضاً:

أحدث الأزياء في 2024 التي ظهرت بـ أسبوع لندن للموضة.. تعرفي عليها

انطلق أسبوع الموضة في لندن بمشاركة أبرز مصممى الأزياء البريطانيين فى دورته الأربعين، لعرض اتجاهات ربيع وصيف 2025، حيث يشتهر أسبوع الموضة في لندن بـ الجراءة والأبداع وتقديم أحدث صيحات الموضة التي تدمج بين الأناقة والجرأة في آن واحد.

ويقدم موقع «الأسبوع»، لزواره ومتابعيه في السطور التالية، أبرز تريندات الموضة التي ظهرت في أسبوع لندن للموضة، وفقا لخدمة يقدمها في كل المجالات، من خلال الضغط هنــــــــــا.

أبرز تريندات الموضة التي ظهرت في أسبوع لندن للموضة البدلات

تعتبر البدلات ذات الألوان الأحادية من الاتجاهات المستمرة فى الصيف المقبل، خاصة أنها تعطى الفتيات مظهر الحيوية بالإضافة إلى سهولة الحركة عند اختيار بنطلون واسع الساق، أو الرسمية والعملية عند اختيار البنطلون مناسب المقاس، كما يوجد منها تصميمات كثيرة ومميزة.

القفازات الطويلة

يعد ارتداء القفازات الطويلة مع الفستان الخاص بالمناسبات السعيدة من الإطلالات الرائعة والتى تمنحك مظهرا خاصا ومميزا، حيث كان منتشرًا فى ثلاثينيات القرن الماضى، كما أن اللون الأسود منها هو الأبرز.

أبرز تريندات الموضة التي ظهرت في أسبوع لندن للموضة الفساتين الحريرية

تمنح الفساتين المصنوعة من الحرير الناعم خيارًا ممتازا لكل من يبحث عن مزيج بين الأناقة والبساطة، الفساتين الحريرية، كما كانت من الصيحات اللافتة في أسبوع الموضة لهذا العام، حيث أضفت لمسة من الرقي والفخامة.

وجاء تقديم الفساتين الحريرية بالعديد من الألوان المتنوعة مثل «الوردي الباهت، الأزرق السماوي، والبيج الفاتح» وهذه الألوان مرتبطة بالهدوء والأناقة، كما تعبر عن الأنوثة بطريقة راقية وعصرية.

أبرز تريندات الموضة التي ظهرت في أسبوع لندن للموضة التنانير الضخمة

كانت تنانير الفولوم الضخمة من أكثر الصيحات اللافتة في عروض الأزياء، وكثيرا ما تكون مصنوعة من التول أو الأقمشة الثقيلة، كما تعبر عن الجرأة والفخامةو تضيف لمسة درامية للإطلالات، وتشعر من يرتديها يبدو كأنه قادم من حقبة تاريخية أو مناسبة ملكية.

الأكتاف المكشوفة

نالت تفاصيل الأكتاف المكشوفة على جذب الانتباه بشدة في أسبوع الموضة، ومن المعروف أن الفساتين والبلوزات التي تكشف عن الأكتاف تضيف لمسة من الأنوثة والرقي للإطلالات، ويمكن أن تكون الأكتاف المكشوفة في تصاميم رسمية أو غير رسمية، وتمنح من يرتديها إطلالة جذابة دون مبالغة.

ستايل ميرميدكور ستايل «ميرميدكور»

يعد ستايل ميرميدكور هو أحد الاتجاهات التي برزت بوضوح في أسبوع لندن للموضة لعام 2025، حيث أنها مستوحاه من عالم حوريات البحر، وأضافت التصاميم التي تنتمي لهذا الأسلوب لمسات من السحر والخيال، مما أضفى بعدًا أسطوريًا على الإطلالات.

اقرأ أيضاًمصممة أزياء لـ«الأسبوع»: ألوان الفوشيا والأخضر والبرتقالي تتربع على عرش الموضة هذا العام

لعاشقات الموضة.. لون جديد يظهر في موسم 2024

أبرز صيحات الموضة لفنانات الزمن الجميل | صور

مقالات مشابهة

  • أحدث الأزياء في 2024 التي ظهرت بـ أسبوع لندن للموضة.. تعرفي عليها
  • أبرز عمليات الاغتيال التي نفذتها إسرائيل باستخدام التكنولوجيا
  • محافظة طريف تتزين باللون الأخضر والأعلام احتفاءً باليوم الوطني الـ 94
  • هايدي عبدالخالق تعلق على تجسيدها شخصية الفنانة زينات صدقي (فيديو)
  • البيت الأبيض: الولايات المتحدة لم تشارك في الهجمات التي شهدها لبنان أمس واليوم
  • «القومية للأنفاق» تكشف نسب تنفيذ مشروع المونوريل والمناطق التي يخدمها
  • تقارير إسرائيلية تكشف عن نوع المادة التي فجرت أجهزة الاتصال في لبنان
  • ما أبرز الميزات التي ستحصل عليها عند الترقية إلى آي أو إس 18″؟
  • شاهدوا رد فعل شاكيرا بعدما تنبّهت لرجل يصوّرها بصورة غير لائقة
  • ثنائية الأبيض والأسود تكتسح إطلالات حفل جوائز إيمي 2024