شفق نيوز/ قرر مشجعان لفريق زاخو لكرة القدم والناشط في دوري نجوم العراق، الانطلاق سيراً على الأقدام، اليوم السبت، وقطع نحو 65 كيلومتراً من مدينة زاخو نحو ملعب نادي دهوك بهدف دعم وتشجيع فريقهم المفضل.

ويقول أحد المشجعين ويدعى نيجيرفان زاخويي في حديث لوكالة شفق نيوز إن "هذه الخطوة تأتي للتعبير عن حبنا العارم لنادي زاخو ورغبتنا في مشاهدة مباراة رياضية جميلة تجمع بين الفريقين".

وناشد زاخويي مشجعي كل من زاخو ودهوك بـ"التفاعل بروح رياضية ايجابية والابتعاد عن أي أعمال شغب أو تصاعد للتوتر".

يجدر بالاشارة الى أن ملعب نادي دهوك سيشهد في الساعة 7:00 مساء بتوقيت بغداد مباراة مهمة بين فريقي زاخو ودهوك ضمن الجولة الثالثة من دوري نجوم العراق.

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي دوري نجوم العراق

إقرأ أيضاً:

القوات التركية تستعد لتنفيذ عملياتها العسكرية في العراق‎

في شمال العراق تستعد القوات التركية لتنفيذ عملية عسكرية، بعد ما أعلنت منظمة السلام العالمي الأميركية أن تلك القوات نقلت أكثر من ثلاثمئة دبابة خلال الأيام العشرة الماضية إلى قرى في محافظة دهوك، وذكر تقرير للمنظمة أن تحركات الجنود الاتراك شملت قرى كيسته، آردنا، جلكي، بابيري، أوره، سرَرو في ناحية كاني ماسي. واكد اعضاء في المنظمة أن الجيش التركي بدأ في الثامن والعشرين من كانون الثاني عام الفين واربعة وعشرين بشق طريق عسكري بين النقاط والمقرات التي أنشأها عام الفين وواحد وعشرين في منطقة برواري بالا، بعمق يمتد الى تسعة كيلومترات في أراضي إقليم كردستان.

وبشأن طبيعة تحركات القوات التركية.. فأن نحو الف جندي يواصلون الانتقال بين مقر كري باروخ وجبل متين خلف منطقة بامرني.

ورأت منظمة CPT في تقريرها أن أهداف مناورات تركيا الحالية الوصول إلى جبل حوت طبق في ناحية شيلادزي، ثم احتلال سلسلة جبال كارا بالكامل، وبذلك ستفقد حكومة إقليم كردستان 70-75% من الأراضي الخاضعة لسلطتها في محافظة دهوك.

ويحذر مختصون من ان نجاح العملية التركية يعرّض العشرات من القرى والنواحي إلى المخاطر ويشرد المئات من الأهالي كما أن جزءاً مهماً من أراضي كردستان سيقع بيد الجيش التركي، ومن الصعب أن يعود لسيطرة الحكومة مرة أخرى

مقالات مشابهة

  • دوري نجوم العراق.. خمس مواجهات اليوم بانطلاق الجولة الـ 36
  • اليوم..إنطلاق (5)مواجهات في الجولة (36)من دوري نجوم العراق لكرة القدم
  • اليوم ..خمس مواجهات في انطلاق الجولة الـ 36 لدوري نجوم العراق
  • البث المباشر لمشاهدة مباراة الزمالك وسيراميكا يلا شوت HD بدون تقطيع
  • أيمن حسين في صدارة الهدافين يلاحقه المواس بدوري نجوم العراق
  • القوات التركية تستعد لتنفيذ عملياتها العسكرية في العراق‎
  • بعد أربعة أشهر على افتتاحه.. اغلاق مجسر قرطبة لاغراض الصيانة
  • عاجل.. لجنة الحكام تكشف مفاجأة بشأن حقيقة عبور كرة زيزو لخط المرمى في مباراة الزمالك والمصري
  • عاجل.. عبدالواحد السيد يبلغ لاعبي الزمالك بقرار هام قبل مباراة سيراميكا
  • الكرخ يُكرم ضيفه نوروز في دوري نجوم العراق