شبكة انباء العراق ..

نفت وزارة التربية، اليوم السبت، كتاباً مزوراً انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي يخص المناهج. ونقلت الجريدة الرسمية عن وزارة التربية، نفيها اصدار اعمام الى المديريات كافة لإعادة تكييف المناهج.

.

المصدر: شبكة انباء العراق

كلمات دلالية: احتجاجات الانتخابات البرلمانية الجيش الروسي الصدر الكرملين اوكرانيا ايران تشرين تشكيل الحكومة تظاهرات ايران رئيس الوزراء المكلف روسيا غضب الشارع مصطفى الكاظمي مظاهرات وقفات

إقرأ أيضاً:

“التربية” و”الداخلية” تستكملان الزيارات الميدانية للمدارس خلال أكتوبر الحالي ضمن حملة “بهمتنا نحقق حلمنا”

أعلنت وزارة التربية اليوم الأربعاء عزمها القيام بالتعاون مع وزارة الداخلية بتنفيذ زيارات ميدانية تشمل 35 مدرسة في جميع المناطق التعليمية خلال شهر أكتوبر الحالي وذلك للتوعية بأهمية تحية العلم من خلال توزيع منشورات توعوية للمعلمين والطلبة حول أهمية الحفاظ على علم الكويت واحترامه.

وذكرت (التربية) في بيان صحفي أن تلك الزيارات تأتي استكمالا للحملة الإعلامية التوعوية المشتركة بين وزارات التربية والداخلية والإعلام ومركز التواصل الحكومي تحت شعار (بهمتنا نحقق حلمنا).

وأضافت أن هذه الزيارات تهدف إلى ترسيخ الهوية الوطنية والانتماء مع التأكيد على حماية علم الكويت الوطني والحفاظ عليه باعتباره رمزا للدولة ومسؤولية وطنية مشتركة.

وأشارت إلى أنه في هذا السياق قامت وزارة الداخلية بزيارة إلى مدرسة (أميمة بنت حمزة) المتوسطة للبنات في منطقة (جابر الأحمد) التابعة لمنطقة العاصمة التعليمية حيث شاركت الطالبات في تحية العلم وقدمت هدايا للفائزات في مسابقة وزارة الداخلية.

ونقل البيان عن مديرة المدرسة نايفة القحص إعرابها عن الفخر باستضافة هذه الحملة مؤكدة أهمية تعزيز حب العلم وتشجيع الطالبات على المحافظة عليه.

من جانبها قالت النقيب مريم ناصر من إدارة العلاقات العامة والإعلام الأمني بوزارة الداخلية وفق البيان إن هذه الزيارة تأتي ضمن جهود ترسيخ قيم المواطنة وتحقيق أهداف الحملة المشتركة (بهمتنا نحقق حلمنا) معبرة عن تمنياتها بالنجاح والتوفيق للطلبة.

المصدر كونا الوسومبهمتنا نحقق حلمنا وزارة التربية وزارة الداخلية

مقالات مشابهة

  • طريقة تحميل الكتب المدرسية عبر موقع وزارة التربية والتعليم.. رابط مباشر
  • أسماء الناجحين في الامتحان التنافسي للتعيين في وزارة التربية 
  • موظفوا وزارة التربية الوطنية يدشنون اكتوبر بخطوات تصعيدية
  • الصحة تنفي تسجيل إصابة بالملاريا في الجنوب
  • نشاط مكثف لوكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية
  • “التربية” و”الداخلية” تستكملان الزيارات الميدانية للمدارس خلال أكتوبر الحالي ضمن حملة “بهمتنا نحقق حلمنا”
  • رابط موقع وزارة التربية والتعليم التقييم الأسبوعي 2024
  • رابط الحصول على كتب وزارة التربية والتعليم pdf 2024
  • رابط الحصول على كتب وزارة التربية والتعليم pdf 2024.. خطوة واحدة فقط
  • العمليات المشتركة تنفي وجود مواد متفجرة في موانئ البصرة