يعود الفريق الأول لكرة القدم للنادي الأهلي، إلى منافساته المحلية مجددًا، بعدما خرج أمام صن داونز الجنوب إفريقي في الدور قبل النهائي ببطولة دوري السوبر الإفريقي، ليحل ضيفًا على المقاولون العرب في بطولة الدوري المصري لكرة القدم "دوري نايل".

ويستضيف فريق المقاولون العرب نظيره الأهلي، على أرضية استاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر، في تمام السابعة، في إطار منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري، في مواجهة لطالا شهد قوة وإثارة.

ويدخل الأهلي مباراة المقاولون في السابعة مساء اليوم، مفتقدًا لخدمات قوته "الضاربة"، بعدما قرر المدير الفني السويسري مارسيل كولر، استبعاد 10 لاعبين من مواجهة اليوم، لأسباب مختلفة.

وقرر كولر إراحة محمد الشناوى وعلى معلول وحسين الشحات وأكرم توفيق ومروان عطية، إضافة إلى وجود غيابات كثيرة بسبب الإصابة، تتضمن السولية ومحمود متولى ورضا سليم، بينما يغيب محمود كهربا عن المواجهة بسبب تنفيذه عقوبة الإيقاف.

قائمة الأهلي لمواجهة المقاولون العرب

واختار كولر قائمة لمباراة الليلة تضم ثلاثي حراسة المرمى شوبير وحمزة علاء ومخلوف، إلى جانب محمد هاني، خالد عبدالفتاح، محمد عبد المنعم، ربيعة، كريم فؤاد، الدبيس وياسر إبراهيم، وبالوسط كوكا، ديانج، إمام عاشور، أحمد عبدالقادر، محمد مجدي أفشة، كريستو، طاهر محمد طاهر، بيرسي تاو وكريم نيدفيد، وبالهجوم صلاح محسن وموديست.

لعب الأهلي مباراتين في بطولة الدوري هذا الموسم نجح خلالهما في الفوز على المصري البورسعيدي والإسماعيلي، ليعود إلى منافسات البطولة التي يحمل لقبها مجددا، آملا بقيادة مديره الفني السويسري مارسيل كولر في مواصلة الانتصارات.

 

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

الدوري السعودي.. رباعي هجومي في تشكيل الهلال أمام الخلود

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن البرتغالي خورخي جيسوس، المدير الفني لفريق الهلال، التشكيل الأساسي الذي يخوض به مواجهة الخلود، في المباراة التي تجمع بينهما ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري السعودي (دوري روشن).

يحل فريق الهلال، اليوم السبت، ضيفًا على نظيره الخلود بملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية، في لقاء ينطلق في التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

ويتواجد رباعي هجومي في تشكيل الهلال أمام الخلود، حيث يقود هجوم الزعيم، الصربي ألكسندر ميتروفيتش رفقة سالم الدوسري، والثنائي البرازيلي مالكوم وماركوس ليوناردو.

كان الهلال تأهل بصعوبة إلى دور الـ16 من بطولة كأس الملك، بعد فوزه على البكيرية بهدف للا شئ.

يحتل الهلال وصافة جدول ترتيب الدوري السعودي (دوري روشن) برصيد 12 نقطة، بينما يأتي الخلود في المركز الثاني عشر وفي رصيده 4 نقاط.

تشكيل الهلال لمواجهة الخلود

حراسة المرمى: ياسين بونو 

خط الدفاع: جواو كانسيلو - كاليدو كوليبالي - علي البليهي - رينان لودي 

خط الوسط: ناصر الدوسري - ميلينكوفيتش سافيتش - مالكوم

وفي الهجوم: سالم الدوسري - ألكسندر ميتروفيتش - ماركوس ليوناردو.

مقالات مشابهة

  • كولر يخطط لتعويض غياب محمد هاني في الأهلي بعد إصابته في الركبة
  • الأهلي يتأهل لنصف نهائي كأس العالم للأندية لكرة اليد
  • فيديو.. هدف توتنهام الأول أمام مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي
  • تشكيل توتنهام أمام مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز
  • غدًا.. الخليج أمام ماغديبورغ الألماني في بطولة العالم للأندية لكرة اليد
  • الدوري السعودي.. رباعي هجومي في تشكيل الهلال أمام الخلود
  • تشيلسي بالقوة الضاربة أمام برايتون في الدوري الإنجليزي
  • عاجل.. أول قرار من كولر بعد خسارة الأهلي لقب السوبر الإفريقي
  • عبد المنعم يستعد لتحدٍ جديد في الدوري الفرنسي: نيس يواجه لانس اليوم
  • رضا عبد العال يهاجم مارسيل كولر بعد خسارة السوبر الإفريقي