تعتبر الألوان الترابية من الألوان البارزة لهذا الموسم، والتي برزت خلال معظم عروض الأزياء الخاصة بموسم خريف وشتاء 2023-2024 وعروش الأزياء الراقية في يوليو الماضي أيضا،  التي كانت بتصاميم متنوعة ومختلفة بجموعة ألوان تذكرنا بالتراب والعنصر الأرضي الطبيعي الذي يناسب فصلي الخريف والشتاء بلا شك.

اقرأ ايضاًبيلا حديد تخرج عن صمتها وتدعم فلسطين بشكل واضح وصريح رغم تهديدها بالقتل

جاءت الأزياء بمشتقات اللون البني، البني المحمر، البني المائل إلى البرتقالي الداكن والفاتح، واللون البني "الهافان"، البني بدرجة الـ"شوكالا"، إلى جانب التدرجات الأنيقة للون الـ"بيج" الذي كان له نصيب الأسد من إطلالات خريف وشتاء 2023-2024

ومع الظهور المتكرر لهذه الألوان المميزة على منصات العروض المختلفة، والتي تندرج جميعها في خانة الألوان الترابية فإنها بذلك أصبحت من الصيحات اللافتة لهذا الموسم، بتصاميم عصرية وأنيقة، ويمكنك إعتمادها في إطلالات يومية "كاجوال"، وإطلالات الحفلات والسهرات.

 

إختاري منها ما يناسبك، من تصاميم ودرجة ألوان وتنسيقات، واعتمديها في إطلالات الشتاء القادمة دون تردد من وحي الصور التي سنقدمها لك من أبرز منصات عروض أبرز دور الأزياء العالمية.

المعطف بتدرجات اللون الـ"بيج" مدموجا مع الرمادي

من منصة عرض أزياء العلامة الإيطالية الأبرز والتي تعرض مجموعاتها في اليوم الأخير من أسبوع باريس للموضة، قدمت "ميو ميو" شكلا جديدا للرقي والأناقة بدمج اللون ال"بيج" على هيئة جاكيت بقصة "بليزر" راقي بأسلوب غاية في الأناقة بقماش منفوخ ومميز. 

ومن وحي عرض أزياء داري شانيل و"ميو ميو" يمكنك مزج اللونين البيج والرمادي بأسلوب راقي، وللحصول على إطلالة مثالية للموسم المقبل عليكي اختيار اللون البيج على هيئة جاكيت إما طويل أو قصير بقصة راقية وملائمة لطولك وشكل جسدك، ومن ثم امزجيه بقطع سفلية مقل البنطال أو ال"توب" أو "بوتس" عالية باللون الرمادي لتطبيق مزيج الألوان الراقي هذا.

اللون البني "الشوكولا" درجة دافئة ومميزة عليكي اعتمادها

من وحي تصاميم نيكولا بروغونو لصالح دار الأزياء الإيطالية العريقة "بلومارين" نقدم لك تنسيق اللوزن البني بدرجة الـ"شوكولا" وبصيحة الـY2K الأبرز خلال الفترة الأخيرة حيث اعتمدت الإطلالة على التنسيق الـ"مونوكروماتيك" بتدرج أنيق من اللون البني الراقي بـ"توب" علوي مزين بأشرطة على هيئة أحزمة متراصة بشكل أفقي، نسقت مع بنطال بخصر كمنخفض ومميز.

ولا يمكننا نسيان إطلالة الملكة رانيا الأنيقة التي اختارتها من دار الأزياء الفرنسية الراقية "سكياباراللي" باللون البني "الشوكولا" أيضا بقصة راقية ومجسمة مميزة بتفاصيل الـ"درابيه" المتفردة والتي زينت أسفل خصر الفستان الأنيق. 

يمكنك اعتماد فستان كامل باللون البني الـ"شوكولا" مع تنسيقه بقطع مجوهرات ذهبية وحذاء إما باللون الأبيض أو الذهبي الـ"ميتاليك" أو تدرجات فاتحة من اللون البيج الذي يتماشى مع اللون البني الـ"شوكولا".

تنسيق "مونوكروماتيك" بتدرجات مختلفة

أيضا من وحي دار الأزياء الفرنسية العريقة "إيزتبيل ماران" فيمكنك خلال الموسم المقبل اعتماد 3 أو أكثر من تدرجات اللون الـ"بيج" وجمعها في إطلال ةواحدة لتتميزي بمظهر خلاب وراقي، حيث جمعت المصممة في إطلالة واحدة كل من اللون العسلي الفاتح واللون البيج الداكن والفاتح بأقمشة مختلفة وقطع مختلفة للحصول غلى طلة غاية في الأناقة.

اقرأ ايضاًشاهد.. رئيس وزراء ماليزيا يرتدي الكوفية الفلسطينية ويقود آلاف المتظاهرينالبدل الرسمية بالألوان الترابية.. خيارك اللافت والمميز

تعتبر البدل الرسمية من الصيحات المستمرة معنا لهذا الموسم من خريف وشتاء 2023-2024، بتصاميم متنوعة بين الكلاسيكية والرسمية وعليك اعتمادها خصوصا إذا كنت من محبي الإطلالات الكلاسيكية، ونسقيها في إطلالاتك القادمة، للوك خريفي وشتوي مميز. 

ونستعرض لك هنا إطلالة مميزة من علامة "سبورتماكس"، أعتمد فيها بدلة رسمية باللون البيج الدافئ، ونسقت مع "توب" برقبة عالية باللون نفسه بالأسلوب الـ"مونوكروماتيك"، وللوك كلاسيكي، رسمي، وأنيق يناسب صيحات الموسم فننصحك بـ"ستايل"البدل الرسمية بخيارات الألوان الترابية.

قاعدة أساسية ومفتاح لتنسيق الألوان الترابية عامة

إن تنسيق الألوان الترابية مع ألوان زاهية أو ألوان قوية يمنحك لوك قوي ولافت، وتنسيقها مع ألوان أساسية يجعل الإطلالة أنيق وكلاسيكية أكثر. وفي مثل هذه الإطلالة اللافتة من (Tory burch) فقد نسق اللون البني المائل إلى ال"هافان" الفاتح، مع اللون الأزرق القوي لتبرز إطلالة مميزة وأنيقة، مع لمسة عصرية جريئة ولافتة. 
 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ موضة الألوان الترابية خریف وشتاء 2023 اللون البنی من وحی

إقرأ أيضاً:

كيف يتغير لون اللسان في أمراض القلب والأعضاء الأخرى؟

ذكرت أخصائية أمراض الجهاز الهضمي إيكاترينا فيدوسينا كيف يمكن أن يتغير مظهر اللسان بسبب أمراض مختلفة، وصرح في مقابلة أن لون وحالة لسان الشخص هو أحد مؤشرات الصحة العامة.

 

وفي الشخص السليم، يكون للغشاء المخاطي للسان لون وردي شاحب، بدون لوحة، مع طية متساوية في المنتصف وحليمات محددة جيدًا، وقد يشير التغيير في اللون إلى وجود أمراض مختلفة"، هذا ما شاركته إيكاترينا فيدوسينا مع Gazeta.Ru .

 

كيف يتغير لون اللسان في أمراض القلب والأعضاء الأخرى؟

الأمراض المعدية: يتحول إلى اللون الأحمر الفاتح.

فقر الدم: شاحب.

مشاكل في المرارة: تكتسب لوناً أصفر.

أمراض القلب: يتحول إلى اللون الأزرق.

أمراض الرئة: تتحول إلى اللون الأزرق.

 

وأضافت فيدوسينا أنه عند فحص اللسان، عليك أيضًا الانتباه إلى البلاك. عندما لا تكون هناك مشاكل صحية خطيرة، تكون الطبقة الموجودة على اللسان رقيقة وبيضاء ويمكن إزالتها بسهولة بالفرشاة، ومن الممكن تكثيف البلاك وتكثيف لونه أثناء الالتهاب أو في الحالات التي تحدث فيها تغيرات سلبية في عمل الجهاز الهضمي.

 

ماذا يشير لون اللسان؟

البني: قد يكون هناك أمراض في الرئة والأمعاء.

الأصفر: هناك احتقان ومشاكل في المرارة

كما حذرت الاختصاصية من أن الشعور بجفاف الفم واللسان قد يكون إشارة لتطور بعض الاضطرابات والأمراض، ويعني هذا الجفاف أحيانًا أن الشخص معرض لخطر الإصابة بمرض السكري أو الجفاف أو التسمم أو أحد أمراض المناعة الذاتية.

مقالات مشابهة

  • فستان خطوبة إيمي طلعت زكريا مواكب لموضة 2024
  • سعد لمجرد بإطلالة غريبة ومختلفة
  • محمد الباز: نحن أمام ثورة حقيقية في الحكومة المصرية
  • صدام الأزرق والأحمر.. سر ألوان الأحزاب في بريطانيا
  • نانسي صلاح في إطلالة متميزة عبر إنستجرام
  • العثور على جثة خمسيني بالظاهر
  • بالصور.. مي سليم تبهر متابعيها في أحدث إطلالة لها
  • مصممة أزياء سعودية: صممت 6 قطع باللون الأبيض وفستان الزفاف لصاحبات الذوق الجرئ
  • كيف يتغير لون اللسان في أمراض القلب والأعضاء الأخرى؟
  • الأرز البني يسرع عملية فقدان الوزن.. علماء يوضحون