الثورة نت|

وضع عضو المجلس السياسي الأعلى أحمد غالب الرهوي بصنعاء اليوم حجر الأساس لمشروع ” حفر بئر ارتوازي لمستشفى الكويت الجامعي ” الذي تنفذه مؤسسة التواصل للتنمية الإنسانية بتمويل الجمعية الكويتية لسقيا الماء.

واستمع الرهوي ومعه رئيس جامعة صنعاء الدكتور القاسم عباس، ومدير فرع المجلس الأعلى للشئون الإنسانية بأمانة العاصمة عبدالله النعمي، ومدير مستشفى الكويت الجامعي الدكتور أكرم الحاج ، من مديرة مكتب المؤسسة بصنعاء داليا عبدالله ومدير المشاريع بالمؤسسة عبد القادر بجاش إلى شرح عن مكونات المشروع الذي يشمل حفر بئر ارتوازي بعمق 500 متر استجابة للاحتياجات والمتطلبات الضرورية للمستشفى.

وأكدا أن المشروع يبلغ تكلفته الإجمالية نحو 110 ألف دولار بتمويل من الجمعية الكويتية لسقيا الماء ضمن حملة الكويت بجانبكم ، تنفيذ مؤسسة التواصل للتنمية الإنسانية وإشراف المجلس الأعلى للشئون الإنسانية بأمانة العاصمة .

وأوضحا أن المؤسسة تسعى على تحقيق التنمية المستدامة عبر تنفيذ مشاريع وبرامج مختلفة وفي مقدمتها مشاريع المياه والصحة والإيواء والإغاثة الإنسانية ” في مختلف المحافظات وفقاً للاحتياجات الطارئة والأولوية.

وأشاد عضو السياسي الأعلى الرهوي، بجهود دولة الكويت الشقيقة ودعمها السخي في تنفيذ عدد من المشاريع التنموية والخدمية في مختلف المحافظات.. مؤكداً أن تنفيذ مشروع البئر الارتوازي في مستشفى الكويت وبتمويل الجمعية الكويتية دليل على مستوى التعاون الثنائي بين البلدين الشقيقين وعلى حجم الدعم المقدم لليمن.

ونوه الرهوي بجهود مؤسسة التواصل للتنمية الإنسانية ومستشفى الكويت الجامعي في التنسيق والتعاون لإنجاح المشاريع التي يتطلبها المستشفى .. مؤكداً التطلع إلى مزيد من التعاون في مختلف المجالات التنموية والخدمية التي تحتاجها البلد.

من جانبهما نوه رئيس جامعة صنعاء ومدير مستشفى الكويت بجهود مؤسسة التواصل للتنمية الإنسانية واهتمامها بمشروع حفر البئر الارتوازي لتغطية الفجوة الحاصلة في توفير المياه للمستشفى والعاملين .. مؤكدا الحاجة إلى مزيد من المشاريع التطويرية والصحية التي يحتاجها المستشفى.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: الکویت الجامعی

إقرأ أيضاً:

بالصور | حماد يتفقد عددًا من المشاريع القائمة بمدينة درنة

ليبيا – أجرى رئيس حكومة الاستقرار أسامة حماد،رفقة مدير عام صندوق التنمية وإعادة إعمار ليبيا بالقاسم حفتر، ورئيس لجنة إعادة الإعمار والاستقرار حاتم العريبي، زيارةً لعدد من المشاريع القائمة بمدينة درنة، ومنها مسجد الصحابة، العيادات المجمعة، عمارات الإسكان العام، والمقرات الخدمية والصحية.

حماد ثمَّن بحسب المكتب الإعلامي للحكومة، مجهودات صندوق إعمار درنة والمناطق المتضررة والعاملين به، لإنجاز كافة المشاريع بنِسب مرتفعة في وقت قياسي بدرنة وكافة مناطق ومدن الجبل الاخضر ، مشيراً إلى أن الحكومة تقوم بدورها على أكمل وجه وبكافة الإمكانيات المتاحة لها، ولا تزال تعمل في سبيل توفير الاحتياجات الضرورية للمواطن.

مقالات مشابهة

  • مؤسسة حياة كريمة تطلق مبادرة «سبيل» من مستشفى كفر الشيخ الجامعي
  • ما الأساس القانوني لعدم أحقية الزوجة في الذهب بقائمة المنقولات؟
  • الصوفي يضع حجر الأساس لمركز الإسعاف الطبي بجمعية الهلال الأحمر في حجة
  • الرهوي يفتتح مجسم الأقصى وتفقد مشاريع جمالية جديدة في جولة القدس بصنعاء
  • خامنئي: الأساس الذي أرساه نصر الله سيزداد قوة.. ودمه لن يذهب هدراً
  • الرهوي يفتتح مجسم المسجد الأقصى بأمانة العاصمة
  • “النائب العام” يأمر بحبس مدير لمصلحة الضرائب ومدير لفرع مصرف الجمهورية في مليتة
  • بالصور | حماد يتفقد عددًا من المشاريع القائمة بمدينة درنة
  • محمد القاضي يحصل على موافقات لإنشاء فرع لمستشفى أبو الريش للأطفال لخدمة أبناء الجنوب
  • العرادة وبن مبارك يضعان حجر الأساس لإنشاء مبنى كلية الطب بجامعة إقليم سبأ بتمويل سعودي