الثورة نت:
2024-07-03@15:33:52 GMT

فنزويلا: ما يحدث في غزة هو إبادة بأسلوب نازي

تاريخ النشر: 4th, November 2023 GMT

فنزويلا: ما يحدث في غزة هو إبادة بأسلوب نازي

الثورة نت/
أكد وزير الخارجية الفنزويلي إيفان خيل، أنّ “ما يحدث في غزة هو إبادة بأسلوب نازي”.. لافتا إلى أنّ “الصور والشهادات التي تصل يومياً من القطاع، تظهر جرائم الحرب التي ترتكبها “إسرائيل””.

ونقلت وسائل إعلام محلية الليلة الماضية، عن خيل، قوله: إنّه “يجب أن تتوقف هذه الهمجية فوراً، ومحاكمة مرتكبي هذه الجرائم”.

وفي وقت سابق، أدانت كاراكاس في بيان لها، “الإبادة الجماعية المستمرة” التي ترتكبها حكومة العدو الصهيوني ضد الشعب الفلسطيني، “والتي تهدد السلام والأمن الدوليين، وتنتهك مبادئ وأسس ميثاق الأمم المتحدة”.

وأكّد الرئيس الفنزويلي، نيكولاس مادورو، أنّ بلاده في خط المواجهة الأمامي للتضامن مع فلسطين.. مشدداً على أنّ “البوليفارية لا يمكن أن تظل صامتة في وجه الظلم”.

كما طالب بإيقاف “المذبحة” التي يتعرّض لها الشعب الفلسطيني، وبوقف إطلاق النار، وإجراء المفاوضات على أساس اتفاقيات الأمم المتحدة واحترام قرارات مجلس الأمن والجمعية العامة للأمم المتحدة.

وكانت العاصمة الفنزويلية، كراكاس، قد شهدت تظاهرات تضامناً مع غزة، وتنديداً بالعدوان الصهيوني الأمريكي على القطاع، وجاء التحرك الشعبي، استكمالاً لموقف فنزويلا الرسمي المنحاز لفلسطين وأهلها.

المصدر: الثورة نت

إقرأ أيضاً:

ماذا يحدث للجسم في حال تناول المخبوزات على الإفطار؟ .. خبيرة تغذية تجيب

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أكدت الدكتورة مروة شعير، أستاذ مساعد الأغذية الخاصة بمعهد بحوث تكنولوجيا التغذية، أهمية تناول وجبة الإفطار، مشيرة إلى أن الخبز واحد من أهم مصادر الكربوهيدرات التي تمد الجسم بالطاقة، لذلك يجب تناوله في وجبة الإفطار.

وأضافت "مروة" في مداخلة هاتفية لبرنامج "صباح الخير يا مصر" على فضائية "مصر الأولى" اليوم الثلاثاء، أن أفضل أنواع الخبز هو المخبوز بالحبة الكاملة ويحتوي على الشوفان، فضلا عن الخبز المصنوع من القمح مع الذرة في الأرياف، موضحة أن هناك العديد من العادات الخاطئة التي يتبعها الإنسان صباحا عند تناول وجبة الإفطار، ومنها تناول الفطير بالعسل أو المخبوزات كـ«الكرواسون» أو الكيك والبسكويت، مما يؤدي إلى رفع نسبة السكر في الدم فضلا عن احتوائها على سعرات حرارية عالية، وقد يصل الأمر إلى تعرض الإنسان للاكتئاب أو الإصابة بشراهة في الأكل.

وتابعت، أن العيش البلدي من أفضل أنواع المخبوزات وأكثرها نفعا لصحة الإنسان، التي يجب تناولها في الإفطار والغذاء، منوهة أنه لا يفضل تناول المخبوزات بعد المغرب.

وحذرت أستاذ مساعد الأغذية الخاصة بمعهد بحوث تكنولوجيا التغذية، الأشخاص الذين يتبعون نظاما غذائيا من تناول عيش السن «90% من العيش السن الموجود في السوق يحتوي على عسل أسود».

مقالات مشابهة

  • بعد استشهاد الطفلة هند.. طياران أميريكان يصفان ما يحدث في غزة بأنه «إبادة جماعية»
  • السفير أبو علي: الشعب الفلسطيني يتعرض لأبشع عملية إبادة على مرأى ومسمع من العالم
  • وصول سفينتين حربيتين من أسطول المحيط الهادئ الروسي إلى فنزويلا
  • “فلتكن علنية وبدون تكهنات”.. مادورو يعلن استئناف المحادثات مع واشنطن
  • إسرائيل تبدأ المرحلة الثالثة من حربها في غزة
  • قبيل انتخابات فنزويلا.. مادورو يقبل استئناف المحادثات مع أمريكا
  • ماذا يحدث للجسم في حال تناول المخبوزات على الإفطار؟ .. خبيرة تغذية تجيب
  • مادورو يعلن استئناف الحوار مع واشنطن رغم العقوبات
  • رغم العقوبات.. استئناف الحوار الأميركي الفنزويلي
  • الإكوادور تبلغ ربع نهائي كوبا أمريكا