ط³ط§ظ… ط¨ط±ط³
ط§ط³طھظ‚ط¨ظ„ ط§ظ„ط¹ط§ظ‡ظ„ ط§ظ„ط§ط±ط¯ظ†ظٹ ط¹ط¨ط¯ط§ظ„ظ„ظ‡ ط§ظ„ط«ط§ظ†ظٹ ظپظٹ ظ‚طµط± ط§ظ„ط­ط³ظٹظ†ظٹط© طŒ ظٹظˆظ… ط§ظ„ط³ط¨طھ طŒ ط¹ط¯ط¯ط§ ظ…ظ† ظˆط²ط±ط§ط، ط§ظ„ط®ط§ط±ط¬ظٹط© ط§ظ„ط¹ط±ط¨ طŒ ط§ظ„ط°ظٹظ† ظٹط´ط§ط±ظƒظˆظ† ظپظٹ ط§ط¬طھظ…ط§ط¹ ط¹ظ…ط§ظ† – ط؛ط²ط© ط§ظ„ظˆط²ط§ط±ظٹ ط§ظ„ط°ظٹ ظٹط³طھط¶ظٹظپظ‡ ط§ظ„ط£ط±ط¯ظ† ظپظٹ ط³ظٹط§ظ‚ ط¬ظ‡ظˆط¯ ظˆظ‚ظپ ط§ظ„ط­ط±ط¨ ط¹ظ„ظ‰ ط؛ط²ط©.



ظˆط¶ظ… ط§ظ„ظ„ظ‚ط§ط،طŒ ط§ظ„ط°ظٹ ط­ط¶ط±ظ‡ ط³ظ…ظˆ ط§ظ„ط£ظ…ظٹط± ط§ظ„ط­ط³ظٹظ† ط¨ظ† ط¹ط¨ط¯ط§ظ„ظ„ظ‡ ط§ظ„ط«ط§ظ†ظٹ ظˆظ„ظٹ ط§ظ„ط¹ظ‡ط¯ طŒ ظƒظ„ط§ ظ…ظ† ظˆط²ظٹط± ط§ظ„ط®ط§ط±ط¬ظٹط© ط§ظ„ط¥ظ…ط§ط±ط§طھظٹ ط³ظ…ظˆ ط§ظ„ط´ظٹط® ط¹ط¨ط¯ط§ظ„ظ„ظ‡ ط¨ظ† ط²ط§ظٹط¯ ط¢ظ„ ظ†ظ‡ظٹط§ظ†

ظˆظˆط²ظٹط± ط§ظ„ط®ط§ط±ط¬ظٹط© ط§ظ„ط³ط¹ظˆط¯ظٹ ط³ظ…ظˆ ط§ظ„ط£ظ…ظٹط± ظپظٹطµظ„ ط¨ظ† ظپط±ط­ط§ظ† ط¨ظ† ط¹ط¨ط¯ط§ظ„ظ„ظ‡ .

ظˆط±ط¦ظٹط³ ظ…ط¬ظ„ط³ ط§ظ„ظˆط²ط±ط§ط، ظˆط²ظٹط± ط§ظ„ط®ط§ط±ط¬ظٹط© ط§ظ„ظ‚ط·ط±ظٹ ط§ظ„ط´ظٹط® ظ…ط­ظ…ط¯ ط¨ظ† ط¹ط¨ط¯ط§ظ„ط±ط­ظ…ظ† ط¨ظ† ط¬ط§ط³ظ… ط¢ظ„ ط«ط§ظ†ظٹ
ظˆظˆط²ظٹط± ط§ظ„ط®ط§ط±ط¬ظٹط© ط§ظ„ظ…طµط±ظٹ ط³ط§ظ…ط­ ط´ظƒط±ظٹ .
ظˆط£ظ…ظٹظ† ط³ط± ط§ظ„ظ„ط¬ظ†ط© ط§ظ„طھظ†ظپظٹط°ظٹط© ظ„ظ…ظ†ط¸ظ…ط© ط§ظ„طھط­ط±ظٹط± ط§ظ„ظپظ„ط³ط·ظٹظ†ظٹط© ط­ط³ظٹظ† ط§ظ„ط´ظٹط®.

ظˆط£ظƒط¯ ط§ظ„ط¹ط§ظ‡ظ„ ط§ظ„ط§ط±ط¯ظ†ظٹ طŒ ط¹ظ„ظ‰ ط¶ط±ظˆط±ط© ظ…ظˆط§طµظ„ط© ط§ظ„طھظ†ط³ظٹظ‚ ط§ظ„ط¹ط±ط¨ظٹ ظ„ظ„ط­ط¯ظٹط« ط¨طµظˆطھ ظˆط§ط­ط¯ ظ…ط¹ ط§ظ„ظ…ط¬طھظ…ط¹ ط§ظ„ط¯ظˆظ„ظٹ ط­ظˆظ„ ط§ظ„طھط·ظˆط±ط§طھ ط§ظ„ط®ط·ظٹط±ط© ظپظٹ ط؛ط²ط©.

ظˆط´ط¯ط¯ ط¹ط¨ط¯ط§ظ„ظ„ظ‡ ط§ظ„ط«ط§ظ†ظٹ ط¹ظ„ظ‰ ط£ظ†ظ‡ ظ…ظ† ظˆط§ط¬ط¨ ط§ظ„ط¯ظˆظ„ ط§ظ„ط¹ط±ط¨ظٹط© ط§ظ„ط¶ط؛ط· ط¹ظ„ظ‰ ط§ظ„ظ…ط¬طھظ…ط¹ ط§ظ„ط¯ظˆظ„ظٹ ظˆط§ظ„ظ‚ظˆظ‰ ط§ظ„ط¯ظˆظ„ظٹط© ط§ظ„ظپط§ط¹ظ„ط© ظ„ظˆظ‚ظپ ط§ظ„ط­ط±ط¨ ط¹ظ„ظ‰ ط؛ط²ط©طŒ ظˆط¥ط¯ط®ط§ظ„ ط§ظ„ظ…ط³ط§ط¹ط¯ط§طھ ط¥ظ„ظ‰ ط§ظ„ظ‚ط·ط§ط¹ ط¨ط´ظƒظ„ ظ…ط³طھظ…ط± ظˆط­ظ…ط§ظٹط© ط§ظ„ظ…ط¯ظ†ظٹظٹظ†.

ظˆط£ظƒط¯ ط§ظ„ظ…ظ„ظƒ ط¥ط¯ط§ظ†ط© ط§ظ„ط£ط±ط¯ظ† ظ„ظ„ظ…ط¬ط§ط²ط± ط§ظ„طھظٹ طھط±طھظƒط¨ ط¨ط­ظ‚ ط§ظ„ظ…ط¯ظ†ظٹظٹظ† ط§ظ„ط£ط¨ط±ظٹط§ط، ظپظٹ ط§ظ„ظ‚ط·ط§ط¹ ظ…ظ† ظ‚ط¨ظ„ ط§ظ„ط¬ظٹط´ ط§ظ„ط§ط³ط±ط§ط¦ظٹظ„ظٹ طŒ ظ…ط¬ط¯ط¯ط§ ط§ظ„طھط­ط°ظٹط± ظ…ظ† ط£ظ† ط§ط³طھظ…ط±ط§ط± ط§ظ„ط­ط±ط¨ ط³ظٹط¤ط¯ظٹ ط¥ظ„ظ‰ ط§ظ†ظپط¬ط§ط± ط§ظ„ط£ظˆط¶ط§ط¹ ظپظٹ ط§ظ„ظ…ظ†ط·ظ‚ط©.

ظˆط¯ط¹ط§ ط¹ط¨ط¯ط§ظ„ظ„ظ‡ ط§ظ„ط«ط§ظ†ظٹ طŒ ط§ظ„ظ‰ ظˆظ‚ظپ ط§ط¹ظ…ط§ظ„ ط§ظ„طھطµط¹ظٹط¯ ظپظٹ ط§ظ„ط¶ظپط© ط§ظ„ط؛ط±ط¨ظٹط© ظˆط¯ط¹ظ… ط§ظ„ط³ظ„ط·ط© ط§ظ„ظˆط·ظ†ظٹط© ط§ظ„ظپظ„ط³ط·ظٹظ†ظٹط© طŒ ظˆظ…ظˆط§طµظ„ط© ط¯ط¹ظ… ط§ظ„ظ…ظ†ط¸ظ…ط§طھ ط§ظ„ط¯ظˆظ„ظٹط© ط§ظ„ط¹ط§ظ…ظ„ط© ظپظٹ ط§ظ„ظ‚ط·ط§ط¹طŒ ظˆط®ط§طµط© ظˆظƒط§ظ„ط© ط¥ط؛ط§ط«ط© ظˆطھط´ط؛ظٹظ„ ط§ظ„ظ„ط§ط¬ط¦ظٹظ† ط§ظ„ظپظ„ط³ط·ظٹظ†ظٹظٹظ† (ط§ظ„ط£ظˆظ†ط±ظˆط§).

ظˆظ‚ط§ظ„ ط£ظ† ط§ظ„ط­ظ„ ط§ظ„ط¹ط³ظƒط±ظٹ ط£ظˆ ط§ظ„ط£ظ…ظ†ظٹ ظ„ظ† ظٹظ†ط¬ط­ ظپظٹ ط¥ظ†ظ‡ط§ط، ط§ظ„طµط±ط§ط¹ ط§ظ„ظپظ„ط³ط·ظٹظ†ظٹ ط§ظ„ط¥ط³ط±ط§ط¦ظٹظ„ظٹ طŒ ط¨ظ„ ط¥ظ† ط§ظ„ط³ط¨ظٹظ„ ط§ظ„ظˆط­ظٹط¯ ظ‡ظˆ ط­ظ„ ط³ظٹط§ط³ظٹ ظ„طھط­ظ‚ظٹظ‚ ط§ظ„ط³ظ„ط§ظ… ط§ظ„ط¹ط§ط¯ظ„ ظˆط§ظ„ط´ط§ظ…ظ„ ط¹ظ„ظ‰ ط£ط³ط§ط³ ط­ظ„ ط§ظ„ط¯ظˆظ„طھظٹظ†.

ط§ظ„ظ…طµط¯ط±: ط¨طھط±ط§

المصدر: سام برس

كلمات دلالية: ط ظ ظپظ ط ط ظٹظ ظٹ ط ظ ط ط ط ط ظٹط ط ظ ط ظˆظ ظٹ ط ظ ط ط ظ ظٹ ظپظٹ ط ظ ظ ظˆظ ظپ ط ظ ط ط ظ ظٹ ط ط ظ ط ظٹط ط ظٹظ ظٹ ط ظٹ ط ظ ظٹ ط ظ ط ط ظ ط ظٹ ظ ط ظ ظٹ ظٹ ط ظ ظ ط ط ظٹظ ط ظ طھط ظ ظٹ طŒ

إقرأ أيضاً:

محمد رمضان.. كيف تحول "حصان طروادة" إلى "الفخ المنبوذ" في الأهلي؟!

محمد رمضان، الإسم الذي تصدّر المشهد الكروي المصري منذ توليه منصب المدير الرياضي للنادي الأهلي، بات محور جدل واسع في الوسط الرياضي وبين جماهير "نادي القرن" الإفريقي. اللاعب السابق صاحب المهارات الاستثنائية، والإداري الذي كان يُنظر إليه كرهانٍ ناجح، أصبح الآن في قلب عاصفة الأزمات التي اجتاحت القلعة الحمراء.


منذ تسلّمه هذا المنصب الحساس، ارتبط اسمه بالعديد من القضايا الشائكة، سواء في ملف انضباط اللاعبين أو إدارة التعاقدات، مما ألقى بظلاله على الأجواء داخل النادي. محمد رمضان، الذي كان يُنتظر منه أن يكون نموذجًا للإدارة الرياضية الناجحة، وجد نفسه في مواجهة تحدياتٍ ضخمة أثارت تساؤلات حول جدوى هذا الرهان الذي وضعه عليه محمود الخطيب، رئيس النادي.

 

ومن خلال السطور التالية يستعرض "الفجر الرياضي" أبرز الأزمات التي تعرض لها الأهلي وتصدر بها اسم محمد رمضان منذ توليه مهمة المدير الرياضي للنادي الأهلي.

ـ أزمة ملف تعاقدات الأهلي ورحيل نجوم الفريق  

واجه محمد رمضان انتقادات كبيرة من جماهير الأهلي خاصة بعد توليه الملف الرياضي وتعاقدات اللاعبين والتي كانت غير مرضية لعشاق الفانلة الحمراء ولم تكن الصفقات على المستوى المطلوب وتلبية طموحات عشاق الكيان الأحمر وتأخير حسم العديد من الصفقات وفشل بعضها تزامنا مع دخول الفريق منافسات كبرى كبطولة دوري أبطال إفريقيا والانتركونتيننتال وكأس العالم للأندية بنسختها الأولى إضافة لرحيل بعض من نجوم الفريق دون الاستفادة المالية الكبرى وتعويضهم بصفقات على نفس القدر من المستوى مما عاد بالتأثر السلبي على أداء الفريق خلال بعض من المواجهات الهامة.

- الأزمات الإعلامية والتعامل مع اللاعبين

منح الأهلي صلاحيات واسعة لرمضان لكن الأزمات لم تتوقف داخل جدران التتش سواء من خلال تصريحاته أو تصرفات اللاعبين.

وكانت بداية الأشتعال بين الجمهور ورمضان وخلق أزمة كبيرة في الأهلي، هي تصريحاته عن مصير التونسي "علي معلول" مع المارد الأحمر وخروج اللاعب عن حسابات الفريق في الموسم الحالي وتفعيل عقده احترامًا لتاريخه مع النادي والتي أثارت غضب اللاعب بصورة كبيرة وأشعلت الجدل بين الجماهير العاشق للكيان الأهلاوي واللاعب.

كما زاد رمضان الجدل بعد أن قرر ترحيل اللاعب محمود عبدالمنعم كهربا إلى مصر، وتغريمه مليون جنيه، وذلك على خلفية أزمة اللاعب وانفعاله لعدم مشاركته في لقاء سيراميكا كليوباترا بنصف نهائي السوبر المصري بالإمارات.

كريم رمزي: كهربا ذكرى لاعب جيد.. وأيامه في الأهلي معدودة شادي محمد لـ كهربا: قميص الأهلي كبير وعليك التعب لمصالحة الجمهور

ومن كهربا إلى إمام عاشور الذي سار على نهج صديقه وزميله وانفعاله على قائد الفريق محمد الشناوي بعد مباراة ستاد أبيدجان في الجولة الأولى لدور المجموعات بدوري الأبطال لعدم مشاركته في المباراة ليوقع عليه رمضان عقوبة بغرامة مليون جنيه واستبعاده من التدريبات لمدة أسبوع، قبل أن يعود للتدريبات بعد 3 أيام فقط.

أما من الأشياء التي أثارت جدلا بين عشاق الأهلي واستعجابهم هو البيان الخاص بإصابة عمر كمال عبد الواحد لاعب الفريق والذي هاجم قطاع كبير من جماهير الأهلي المدير الرياضي بسبب هذا البيان والذي رأى عددا كبيرا من عشاق القلعة الحمراء أن الأمر كان لا يستحق بيان للرد على أنباء دخول اللاعب في أزمة مع إمام عاشور خلال المران رافضين البيان الذي جاء خلاله توضيح بأن اللاعب تعرض للانزلاق أثناء الاستحمام.

- رمضان وكهربا يعاقبون الجمهور بعد سداسية بلوزداد

ومع مطالبة رمضان للاعبي الأهلي الذهاب لغرف الملابس دون تحية الجماهير بعد فوز زعيم إفريقيا على شباب بلوزداد بسداسية خلال مواجهات دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا اشتعلت النيران التي لا تنطفىء بعد هذه الواقعة التي شارك أيضًا فيها لاعب الفريق محمود عبد المنعم "كهربا" الذي رفض الذهاب لتحية الجمهور عقب نهاية اللقاء مطالبًا زملائه بعدم الذهاب والتوجه لغرف خلع الملابس وهو ما زاد من غضب الجماهير الحمراء تجاه المدير الرياضي واللاعب وتعرضهم لهجوم شديد من جماهير المارد الأحمر عبر منصات تواصل الأجتماعي. يأتي هذا في ظل انتقاد جماهير النادي الأهلي لمحمد الشناوي ومحمود عبدالمنعم "كهربا" وإدارة النادي في أعقاب الخسارة من باتشوكا المكسيكي في كأس التحدي ببطولة الإنتركونتيننتال.

مقالات مشابهة