قال عبد الحميد الدبيبة رئيس حكومة الوحدة الوطنية المؤقتة خلال افتتاح أقسام جديدة بمركز مصراتة الطبي، إن حكومته تعمل على عودة الحياة لقطاع الصحة.

أضاف في كلمته “علينا الخروج من حقبة الشعارات الرنانة، فالإنجاز لا يتحقق بالهتافات والنشيد والصراخ، بل بالعمل والجهد والصبر، ومنذ 20 أو 30 سنة، كان لدينا نقص في أجيال الشباب بالقطاع الصحي، واليوم ينقصنا التدريب والتأهيل وإعطاء الفرص”.

أضاف قائلًا أن هذا القطاع شهد إهمالاً طويلاً، وفسادًا كبيرًا، على مدار عقود من الزمن، حتى أصبح علاج الليبيين خارج البلاد هو الخيار السائد، و لم نُحقق نجاحًا كاملاً حتى الآن، وإنما أسسنا لفكرة التوطين، للعلاج في الداخل.

وتابع قائلًا “في خطة عودة الحياة سنطلق منذ اليوم، عام الصحة، والبناء والاستقرار والتنمية، طريقنا في ليبيا، ومع بداية العام القادم، سترون نتائج الهيئة الوطنية لمكافحة السرطان، والدواء سيصل إلى منزل كل مريض”.

المصدر: صحيفة الساعة 24

إقرأ أيضاً:

سيد نيمار: الزمالك استحق السوبر الإفريقي.. وفضلت الخروج للإعارة

قال سيد نيمار لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إن لاعبي الزمالك رجال واستحقوا الفوز بالسوبر الإفريقي، رغم أني لم أكن معهم.

وأضاف سيد نيمار في تصريحات لبرنامج لعبة والتانية مع الإعلامي كريم رمزي على إذاعة ميجا إف إم، أن لاعبي الزمالك كانوا رجال ويستحقون الشكر، والمجلس وكل من ساهم في البطولة، وهي بطولة غالية من فريق كبير مثل الأهلي.

وتابع سيد نيمار: تعرضت للإصابة في معسكر الإسكندرية، وكنت أمتلك عدة عروض وكنت أختار من بينها وأبرزها كان المصري لكن لم تتم المسألة.

وواصل سيد نيمار: الإدارة وجوميز متمسكون بوجودي لكني فضلت الخروج معارا خارج النادي خلال الموسم المقبل.

وأضاف سيد نيمار، أنه قرر الخروج لمدة موسم من أجل العودة بقوة لنادي الزمالك ودخول المنتخب، وكله يصب في مصلحة الزمالك.

وتابع نيمار: بدأت بداية جيدة مع النادي فور تصعيدي لكن الظروف لم تكن جيدة وهي ما تسبب في الوضع الحالي وابتعادي عن الصورة.

واختتم سيد نيمار: هناك أمور كثيرة حدثت تسببت في الوضع الحالي، لكن لا يمكن الحديث عنها، واللاعبون جميعهم أبطال وهم أخوتي ولاعبو الزمالك رجال واستطاعوا تخطي كل الصعاب.

مقالات مشابهة

  • بو الرايقة: ليبيا تحتاج إلى رجل دولة يوحد ولا يلتفت إلى العصبيات
  • الخروج عن سلطة عيال دقلو وترك القتال في صفوفهم هو البداية
  • الحملات الانتخابية بين الشعارات البراقة والقدرات المحدودة!
  • وزير الصحة الأسبق: هويتنا تعرضت للعبث.. ونحتاج لحفظ الذاكرة الوطنية
  • الدبيبة: علينا توفير البيئة الاستثمارية لعودة الشركات الأجنبية في قطاع النفط
  • إيران تطلق الصواريخ.. إسرائيل تحت النار في تصعيد غير مسبوق
  • سيد نيمار يكشف سبب رحيله عن الزمالك.. والفريق الأقرب لضمه
  • سيد نيمار: الزمالك استحق السوبر الإفريقي.. وفضلت الخروج للإعارة
  • سيد نيمار: أجبرت علي الرحيل عن الزمالك بسبب ما حدث معي
  • الدبيبة: أبارك الخطوات الإيجابية التي صححت الوضع بمصرف ليبيا المركزي