بوابة الفجر:
2024-07-06@20:12:16 GMT

بهذه الطريقة.. محمد رضوان يروج لفيلم "بلموندو"

تاريخ النشر: 4th, November 2023 GMT

يشارك الفنان محمد رضوان، في فيلم "بلموندو"والذي من المقرر عرضه في السينمات يوم 15 نوفمبر الجاري.

بلموندو

ونشر رضوان بوستر الفيلم وذلك من خلال حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" وعلق عليه قائلة:"فيلم بلوموندو إنتاج سامر المحضر، إخراج ياسر سامي، 15 نوفمبر في جميع سينمات السعودية والوطن العربي.

ابطال بلموندو


الفيلم بطولة حسن الرداد، ميرنا نور الدين، هاجر أحمد، محمود حافظ، رحاب الجمل، محمد رضوان وغيرهم من الفنانين.

 محمد رضوانعلى باب العمارة

وفي سياق منفصل يذكر أنه يعرض حاليًا للفنان محمد رضوان مسلسل "على باب العمارة" وهو مسلسل كوميدي ويعرض حاليًا عبر منصة watch it الرقمية، والمسلسل من بطولة حاتم صلاح، آية سماحة، محمد محمود، محمد رضوان، عزة لبيب، ريهام الشنواني،وغيرهم من الفنانين وهو من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج خيري سالم، ويجسد حاتم صلاح خلال الأحداث دور شاب صعيدى يأتى من قريته ليصبح حارس عقار وتبدأ حكايته مع سكانها.

 

ما هي أعمال الفنان محمد رضوان القادمة؟
 

وفى نفس السياق، بستأنف الفنان محمد رضوان  تصوير أحدث أعماله الدرامية الجديدة، والتي تحمل اسم "العودة"، والمسلسل من بطولة  شريف سلامة،  صفاء الطوخى، حمزة العيلى، عصام السقا، وغيرهم من النجوم، والعمل من تأليف أمين جمال وإخراج أحمد حسن وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى برعاية المتحدة للخدمات الإعلامية.

 

مسلسل "العودة" بطولة شريف سلامة، تارا عماد، وليد فواز، صفاء الطوخى، حمزة العيلى، عصام السقا، محمد عبد العظيم، شاهيستا سعد وعدد آخر من الفنانين، من تأليف أمين جمال وإخراج أحمد حسن وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى برعاية المتحدة للخدمات الإعلامية

يشارك الفنان محمد رضوان، حاليًا في فيلم "عادل مش عادل"، الذي يقوم ببطولته الفنان أحمد الفيشاوي، ويجسد خلال الأحداث دور صاحب مكتب محاماة شرير.

ما هي تفاصيل فيلم "عادل مش عادل"؟
 

الفيلم يشارك في بطولته أحمد الفيشاوي، دينا، وعدد آخر من الفنانين جارى الإعلان عن أسمائهم، وهو قصة وسيناريو وحوار أدهم سعيد وحسام كمال، وإخراج أحمد يسري.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محمد رضوان فيلم بلموندو مسلسل على باب العمارة مسلسل العودة بلموندو الفنان محمد رضوان من الفنانین

إقرأ أيضاً:

السيرة الذاتية لكوكب الشرق.. بدء تصوير فيلم «الست» بطولة منى زكي

بدأ صناع فيلم «الست»، التصوير خلال الأيام الماضية، بقيادة المخرج مروان حامد، وتجسد خلال العمل الفنانة منى زكي شخصية أم كلثوم في مراحل عديدة من مشوارها الفني، والمقرر طرحه خلال الفترة المقبلة.

تفاصيل فيلم الست

فيلم «الست»، من تأليف أحمد مراد، وإنتاج الشركة المتحدة للإنتاج السينمائي وصندوق «بيج تايم» وشركة سينرجي فيلمز، وشركة فيلم سكوير، وفريق عالمي لعمل المكياچ، وفريق عالمي لشريط الصوت، وذلك باستخدام أحدث التقنيات الحديثة.

أم كلثوم

ويظهر الفنان سيد رجب بدور الشيخ إبراهيم محمد البلتاجي، والذي يكون والد أم كلثوم التي تجسدها منى زكي، بينما يجسد الفنان أحمد خالد صالح دور شقيقها خالد إبراهيم البلتاجي.

ويجسد الفنان عمرو سعد خلال الأحداث شخصية الزعيم الراحل جمال عبد الناصر.

منى زكيأبطال فيلم الست

فيلم الست، يشارك في بطولته العديد من نجوم الفن منهم، منى زكي، سيد رجب، أحمد خالد صالح، عمرو سعد، ويشارك خلال العمل مجموعة من النجوم كضيوف شرف أبرزهم، نيللى كريم، أمينة خليل، أحمد حلمى، كريم عبد العزيز، الفيلم من تأليف أحمد مراد، وإخراج مروان حامد.

آخر أعمال الفنانة منى زكي

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة منى زكي، هو فيلم «رحلة 404»، الذي عُرض خلال الفترة الماضية في السينمات، وحقق نجاحا كبيرا.

فيلم رحلة 404، يضم في بطولته كوكبة من نجوم الفن أبرزهم: منى زكي، محمد ممدوح، خالد الصاوي، محمد فراج، شيرين رضا، حسن العدل، محمد علاء، جيهان الشماشرجي، عارفة عبد الرسول.

اقرأ أيضاًكندة علوش تعلق على فيلم رحلة 404.. ومنى زكي ترد (صورة)

منى زكي زوجة محمد شاهين في فيلم «رزق الهبل»

بعد فوزه في مهرجان كان.. منى زكي تدعم فيلم «رفعت عيني للسما»

مقالات مشابهة

  • بهذه الطريقة.. نجوم الفن يودعون اللاعب أحمد رفعت
  • السيرة الذاتية لكوكب الشرق.. بدء تصوير فيلم «الست» بطولة منى زكي
  • حملة حوثية مسعورة تطول عشرات الفنانين والمنشدين في مدينتي عمران وثلا (أسماء)
  • محمد رمضان يروج لأحدث أغانيه "بمزاجي"
  • الفنانة رباب ممتاز في ضيافة أبطال "لعبة النهاية" بمسرح الطليعة.. صور
  • محمد هنيدي يبدأ تصوير “الاسترليني” في هذا الموعد
  • خاص| سلوي عثمان ضيفة شرف في "روكي الغلابة" وزوجة محمد رضوان
  • انتصار تنضم لقائمة أبطال مسلسل "زمالك بولاق" لـ عبير صبري
  • بهذه الطريقة.. محمد رجب يروج لمسلسه الآخير "مشوار الونش"
  • هنا الزاهد تنتظر "إقامة جبرية" .. (تفاصيل)