دمشق-سانا

افتتح فرع المؤسسة السورية للبريد بريف دمشق مشروع التحويل للطاقة المتجددة، وذلك لضمان استمراريّة تقديم الخدمات البريدية للمواطنين.

وأكد المدير العام للمؤسّسة السورية للبريد المهندس حيّان مقصود خلال الافتتاح أهمية وحيوية هذا المشروع الخدمي، كونه يهدف للاعتماد على الطاقة المتجددة في توليد الكهرباء اللازمة لعمل المركز وتأمين الخدمات للمواطنين، الأمر الذي يضمن استمرارية العمل.

وأشار مقصود إلى أن السورية للبريد تعمل على توسيع استخدام الطاقات المتجددة في فروع البريد بالمحافظات كافة.

نور يوسف

المصدر: الوكالة العربية السورية للأنباء

إقرأ أيضاً:

جهود محلية الواسطى ببني سويف في ملفات النظافة والتعديات ومتابعة مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تابعت الوحدة المحلية لمركز ومدينة الواسطى ببني سويف، برئاسة حمادة راضي، رئيس مركز ومدينة الواسطى، تنفيذ أعمال النظافة والصيانة في عدد من الوحدات القروية، ففي قرية ميدوم شمل مشروع النظافة الخاص بالقرية، جمع القمامة من المنازل في قرى الحومة وصفط الشرقية وصفط الغربية والهرم وعزبة أبو النور، وتم نقل ما يقرب من 12 طن من القمامة إلى مصنع التدوير. 

كما قام قسم النظافة برفع المخلفات من الطريق السياحي بقرية ميدوم وتمهيد الطرق الرئيسية ورفع الأتربة من جوار الكنيسة في صفط الشرقية باستخدام معدات الوحدة المحلية.

أما في قرية انفسط، فقد شملت الأعمال متابعة صيانة كشافات الإنارة في عزبة بريك، وكسح الخزانات، إلى جانب تنفيذ عمليات نظافة عامة على طريق الجيزاوي باتجاه قرية أبويط. كما تم جمع القمامة من المنازل في جميع القرى التابعة للوحدة المحلية بانفسط، ونقلها إلى مصنع التدوير في كوم أبو راضي.

وفي قرية إطواب، استمرت الجهود الميدانية لإعادة المظهر الحضاري للقرية وتحسين الخدمات، حيث تم فك شدة خشبية بقرية أفوة. كما تم متابعة صيانة الإنارة في الطرق الرئيسية بالقرية، وتوفير التوصيلات الكهربائية الآمنة للكولديرات بالشوارع، هذا بجانب رفع القمامة والمخلفات من قريتي إطواب وإفوة ونقلها إلى مصنع التدوير في كوم أبو راضي.

ويأتي ذلك في إطار توجيهات الدكتور محمد هاني غنيم، محافظ بني سويف، حيث تواصل الوحدة المحلية لمركز ومدينة الواسطى جهودها اليومية لتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين ورفع كفاءة المرافق العامة في القرى التابعة لها.

مقالات مشابهة

  • وزير الخارجية الإيراني يصل إلى العاصمة السورية دمشق
  • وزير خارجية إيران يصل إلى العاصمة السورية دمشق
  • نائب وزير الصحة: الدولة مهتمة بتعظيم الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين
  • إسرائيل تواصل غاراتها داخل الأراضي السورية
  • الاحتلال يغتال صهر حسن نصر الله بغارة على العاصمة السورية دمشق
  • إطلاق الحملة الإعلانية “قدوه وقت” من قبل الهيئة العامة للبريد اليمني
  • عدوان إسرائيلي جديد على العاصمة السورية دمشق (شاهد)
  • جهود محلية الواسطى ببني سويف في ملفات النظافة والتعديات ومتابعة مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين
  • الدفاعات الجوية السورية تتصدى لمسيّرات إسرائيلية في ريف دمشق
  • «قنديل»: ورشة عمل لتحسين الأداء وجودة الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين