الأسبوع:
2024-09-19@18:02:32 GMT

شريف حلمي يخضع لجراحة.. وابنته: «أدعوا لأبويا» (صور)

تاريخ النشر: 4th, November 2023 GMT

شريف حلمي يخضع لجراحة.. وابنته: «أدعوا لأبويا» (صور)

كشفت هايدي نجله الفنان شريف حلمي، عن تطورات الحالة الصحية لوالدها بعد تعرضه لوعكة صحية، مطالبه جمهوره ومحبيه بالدعاء له بالشفاء العاجل.

ونشرت «هايدي» مجموعة من الصور تجمعها بوالدها شريف حلمي من داخل المستشفى قبل دخوله إلى غرفة العمليات، وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك».

الفنان شريف حلمي وابنته

وكتبت نجلة الفنان شريف حلمي: « ادعوا لأبويا.

. بابا في العمليات ربنا يديني الصبر ويشفيه أمين يارب.. أسألك اللهم أن تشفيه، لا ضر إلا ضرك، ولا نفع إلا نفعك، ولا ابتلاء إلا ابتلاؤك، ولا معافاة إلا معافاتك، أنت الحي القيوم».

وتابعت هايدي: «اللهم اشفه شفاء ليس بعده سقما أبدا، اللهم خذ بيده، اللهم احرسه بعينيك التي لا تنام، واكفه بركنك الذي لا يرام، واحفظه بعزك الذي لا يضام، واكلأه في الليل وفي النهار، وارحمه بقدرتك عليه، أنت ثقته ورجاءه يا كاشف الهم، يا مفرج الكرب، يا مجيب دعوة المضطرين».

مرض الفنان شريف حلمي

وتجدر الإشارة إلى أن الفنان شريف حلمي قد أعلن إصابته بنزلة برد ألزمته الفراش وتطورت مع الوقت نتيجة التغيير في الحالة المناخية، منوهًا أنه كان قد بدأ في التعافي بعد اتباع تعليمات الأطباء.

آخر أعمال شريف حلمي

وعلى صعيد آخر، شارك شريف حلمي، في آخر أعماله الدرامية من خلال مسلسل تياترو، وهو من إنتاج شركة كوديكس بالتعاون مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

ويعد مسلسل «تياترو» هو بطولة جماعية، جمعت بين عدد من النجوم الشباب والكبار، ومن أبرزهم: «نغم صالح، محمود حجاج، عابد عناني، مازن جمال، أحمد زاهر، أحمد بدير، »

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية شريف حلمي الفنان شريف حلمي ابنة شريف حلمي الفنان شریف حلمی

إقرأ أيضاً:

بعد ترشيح «رحلة 404» للأوسكار.. أحمد حلمي يهنئ زوجته منى زكي

حرص الفنان أحمد حلمي، على تهنئة زوجته الفنانة منى زكي، بعد ترشيح فيلمها «رحلة 404» لتمثيل مصر في جوائز الأوسكار، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه خلال فترة عرضه.

ونشر أحمد حلمي عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، من خلال خاصية القصص الصغيرة، بوستر الفيلم، على أغنية «شاطر شاطر» للفنانة نانسي عجرم، وعلق: «الأوسكار».

ترشيح فيلم رحلة 404 في الأوسكار

أعلنت نقابة المهن السينمائية، خلال الأيام الماضية، عن اختيارها فيلم «رحلة 404» بطولة النجمة منى زكي، لتمثيل مصر في جوائز الأوسكار، نظرا لما حققه العمل من نجاح كبير، حيث حصل على جائزة الفيلم المصري بمهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة، وذلك في أبريل الماضي.

فيلم رحلة 404

وقالت نقابة المهن السينمائية، في بيان نشرته على حسابها الرسمي على «فيسبوك»، إن «فيلم رحلة 404 اختير من قبل لجنة مشكلة من السينمائيين والنقاد المستقلين، مرشحا مصريا، وذلك بعد فوزه بأغلبية التصويت بين قائمة قصيرة ضمت مجموعة من الأفلام».

تفاصيل فيلم رحلة 404

دارت قصة فيلم رحلة 404، حول غادة التي تسعى للابتعاد عن ماضيها بكل أخطائه وبداية حياة جديدة، لتكتشف بعد ذلك أن الماضي يطاردها بقسوة، وفي الوقت الذي تسعى فيه للذهاب إلى رحلة الحج، تتفاجأ بأزمات صعبة تجعلها في ورطة ولا تجد من ينقذها.

فيلم رحلة 404، يضم في بطولته كوكبة من نجوم الفن، أبرزهم: منى زكي، محمد ممدوح، خالد الصاوي، محمد فراج، شيرين رضا، حسن العدل، محمد علاء، جيهان الشماشرجي، عارفة عبد الرسول.

اقرأ أيضاًفيلم «رحلة 404» يمثل مصر في ترشيحات الأوسكار

بعد عرضه.. فيلم «رحلة 404» يدخل قائمة الأعلى مشاهدة على شاهد

جائزة أفضل فيلم مصري.. «رحلة 404» يفوز في منافسة مهرجان أسوان الدولي

مقالات مشابهة

  • شاهد بالفيديو.. الفنان شريف الفحيل يعود لإثارة الجدل بدخوله إحدى الحفلات السودانية في أوروبا ممسكاً بفتاة حسناء من يدها ويتبادل معها الرقص المثير
  • هايدي عبدالخالق تعلق على تجسيدها شخصية الفنانة زينات صدقي (فيديو)
  • هيئة المستشفى الجمهوري في حجة تدشن المخيم الطبي المجاني لجراحة الأوعية الدموية
  • تدشين المخيم الطبي المجاني لجراحة الأوعية الدموية بحجة
  • تخضع لجراحة دقيقة بألمانيا.. آخر التطورات الصحية للإعلامية إيمان الحصري
  • ‎نجم الأرجنتين يخضع لتقييم نفسي في تحقيق بتهمة اغتصاب
  • هكذا دعم أحمد حلمي منى زكي بعد تمثيل فيلمها "رحلة 404" في الاوسكار
  • بعد ترشيح «رحلة 404» للأوسكار.. أحمد حلمي يهنئ زوجته منى زكي
  • قانون العفو العام يخضع للمساومة خلال جلسات البرلمان العراقي خوفا من استغلاله
  • وزير السياحة والآثار: استهداف 30 مليون سائح يخضع للمراجعة الدوربة بسبب المتغيرات المحيطة بنا