قررت جهات التحقيق في قليوب، بمحافظة القليوبية، بحبس 3 عاطلين 4 أيام على ذمة التحقيق لقيامهم بسرقة المواطنين وأموالهم تحت تهديد السلاح، وإصابة أحد الأشخاص برش خرطوش بدائرة مركز شرطة قليوب.

البداية عندما تلقى اللواء نبيل سليم مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القليوبية، واللواء محمد السيد مدير المباحث الجنائية بالقليوبية، إخطارا من العميد أحمد شعراوي مأمور مركز شرطة قليوب يفيد ورود بلاغًا من 3 أشخاص بقيام 3 عاطلين بسرقتهم وإصابة أحدهما برش خرطوش بدائرة المركز.

كشفت التحريات بقيادة المقدم مصطفي دياب رئيس مباحث مركز شرطة قليوب، أن وراء ارتكاب الواقعة 3 عاطلين "لهم معلومات جنائية" - مقيمين بدائرة المركز، لقيامهم بارتكاب واقعة سرقة "3 أشخاص" والاستيلاء على متعلقاتهم الشخصية حال توقفهم بالسيارة قيادة أحدهم بدائرة المركز، وإحداث إصابة اثنين من المجني عليهم برش خرطوش ولاذوا بالهرب.

وعقب تقنين الإجراءات وإعداد الأكمنة اللازمة بقيادة النقباء محمد ياسين وعمرو رضوان ومحمد المغربي ومحمد العطار معاونو رئيس المباحث تم استهدافهم وضبطهم، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة على النحو المُشار إليه، وأرشدوا عن (فرد محلى وطلقتان - سكين "المستخدمان فى الواقعة" - مبلغ مالى وهاتف محمول "المستولى عليهما")، تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أمن القليوبية اخبار الحوادث السرقة بالإكراه حبس 3 عاطلين حوادث عاطل قليوب مباحث قليوب

إقرأ أيضاً:

التحقيق مع المتهمين بسرقة مبلغ مالى من مكتب بريد فى الطالبية

تباشر نيابة جنوب الجيزة، التحقيق مع عاطلين، لسرقتهما مبلغ  50 ألف جنيه من مكتب بريد في الطالبية

القبض على المتهمين

ورد بلاغ لمديرية أمن الجيزة، يفيد تورط شخصين في سرقة مبلغ مالي من مكتب بريد في الطالبية، انتقل رجال المباحث إلى مكان البلاغ، وتبين من خلال التحريات، وفحص كاميرات المراقبة، تورط عاطلين في ارتكاب الجريمة.

عقب تقنين الإجراءات القانونية اللازمة، وإعداد الأكمنة، تمكن رجال المباحث من القبض على المتهمين، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة، وأرشدا عن المبلغ المسروق، وحُرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة المختصة التحقيق.

مقالات مشابهة

  • رمت نفسها من العربية.. تحقيقات موسعة مع سائق ميكروباص تحرش بأجنبية في الشروق
  • التحقيق مع المتهمين بسرقة مبلغ مالى من مكتب بريد فى الطالبية
  • ضبط قائد سيارة ميكروباص متهم بالتحرش بسيدة وسرقتها في القاهرة
  • إصابة سيدة قفزت من سيارة لمحاولة السائق التحرش بها
  • حبس المتهم بقتل شقيقة في الشرقية 4 أيام على ذمة التحقيق
  • حبس 3 أشخاص 4 أيام على ذمة التحقيق لاتهامهم بقتل شاب في القليوبية
  • ننشر حيثيات إدانة مُتهم باستعراض القوة في البساتين
  • حكم رادع على مُدانٍ بالتعدي على موظف عام في دار السلام
  • السجن ثلاث سنوات لمتهم بالتعدي على موظف عام بسلاح ناري
  • التحقيق مع 8 أشخاص متهمين بالتشاجر في عين شمس