أكدت وسائل إعلام إسرائيلي، أن صفارات الإنذار تدوي في غلاف غزة، حسبما أفادت فضائية "القاهرة الإخبارية"، في نبأ عاجل.

"الصحة الفلسطينية" تكشف سبب إقامة مقابر جماعية لشهداء غزة (فيديو) عاجل| الصحة الفلسطينية: خروج 16 مستشفى و32 مركز رعاية صحية من الخدمة

وذكرت فضائية "القاهرة الإخبارية"، اليوم السبت، نقلًا عن إعلام إسرائيلي، أن الاحتلال رفع العلم الإسرائيلي على مسجد بمخيم الفوار بالضفة الغربية.

وكانت وسائل إعلام فلسطينية أفادت بأن القوات الإسرائيلية اقتحمت فجر اليوم السبت، مخيم بلاطة شرق نابلس، وبلدة جبع جنوب جنين، ومخيم الفوار جنوب الخليل، في الضفة الغربية.  

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أعلام فلسطين العلم الإسرائيلي وسائل إعلام القوات الإسرائيلية صفارات الانذار الضفة الغربية إعلام إسرائيل وسائل إعلام فلسطينية فضائية القاهرة الإخبارية إعلام إسرائيلي

إقرأ أيضاً:

إعلام عبري: دوي صفارات الإنذار شمالي إسرائيل

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قالت وسائل إعلام إسرائيلية، اليوم الجمعة، أن هناك دوي لصفارات الإنذار شمالي إسرائيل، تحسبا لتسلل طائرات مسيرة.

وأفادت وسائل إعلام لبنانية، أن الجيش الإسرائيلي، نفذ قصفا غير مسبوق بالبوارج البحرية، وأصوات الانفجارات تتردد في بيروت والضاحية.

ومنذ قليل، طالب الجيش الإسرائيلي، سكان بالضاحية الجنوبية إخلاء مباني سكنية في حي "حدث"، جاء ذلك حسبما أفادت وسائل إعلام لبنانية.

وقال إعلام عبري، أن الهجوم على الضاحية الجنوبية لبيروت استهدف القيادي في حزب الله هاشم صفي الدين.

جدد الجيش الإسرائيلي استهداف الضاحية الجنوبية للعاصمة اللبنانية بيروت، حيث شن 11 ضربة متتالية على الضاحية في الساعات الأولى من صباح اليوم.

مقالات مشابهة