هل يرحل محمد صلاح عن ليفربول؟ أثارت تصريحات المدرب الألماني يورجن كلوب حول مستقبل نجم ليفربول ومنتخب مصر، حالة من الجدل والزخم مؤخرا.

وتحدث "كلوب" عن آخر تطورات ملف رحيل صلاح عن ليفربول، مؤكدا أنه لن يجبر الفرعون المصري على البقاء إذا كان يرغب في الرحيل.

محمد صلاح يمازح أرنولد على أغنية "سالكة" لحسن شكوش وويجز ملكوش دعوة بـ رموزنا.

. فنان شهير يدافع عن محمد صلاح أحمد شوبير يزف خبرا سارا لجماهير الكرة بشأن محمد صلاح محمد صلاح يحقق أسوأ مركز في ترتيب الكرة الذهبية .. ماذا حدث؟|فيديوجراف محمد صلاح يحتل المركز 11 في ترتيب الكرة الذهبية 2023 أول رد فعل من محمد صلاح بعد احتلاله المركز الـ11 بجائزة الكرة الذهبية أسباب رحيل محمد صلاح

وأكد كلوب أن السبب الوحيد الذي يمكن أن يدفع صلاح للرحيل هو الطقس، ولم يصرح بأي خلافات داخل النادي، وأشار إلى أن ليفربول هو واحدة من أكبر الأندية في العالم، ويدفعون رواتب جيدة ويمتلكون ملعبًا رائعًا وجماهير دائمة الحماس.

وتابع أنه لا يمكنه أن يجبر أي لاعب على البقاء ضد إرادته، ولكنه لا يفهم لماذا يرغب أي لاعب في الرحيل عن ليفربول، وبالأخص لاعب ناجح ومحبوب مثل صلاح.

النادي الأقرب لضم صلاح 

أشار كلوب إلى أن تصريحات صلاح في مقابلة مع صحيفة AS الإسبانية لم تشير إلى وجود مشاكل داخلية بين صلاح وليفربول ، مؤكدًا أن صلاح أعرب عن رغبته في تحقيق العديد من الأرقام القياسية مع ليفربول وتحقيق النجاح في الدوري الإنجليزي الممتاز ودوري أبطال أوروبا.

وأوضح أن صلاح لم يستبعد الانتقال إلى برشلونة أو ريال مدريد في المستقبل، وأنه يرغب في النظر في العروض المقدمة له.

 تصريحات يورجن كلوب 

ظهر كلوب في مؤتمر صحفي مؤخرا، للحديث قبل مباراة ليفربول ولوتون تاون المقرر خوضها غدا الأحد القادم بالدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال إن محمد صلاح لم يأتٍ إلى ويتحدث عن الرحيل مطلقًا، ولم أفكر في الأمر للحظة لأكون صادقًا.

وتابع: "نعم، إنه هنا ويلعب بشكل جيد للغاية، يمكنك أن ترى أنه يستمتع بالفريق كثيرًا، يمكن للجميع أن يروا أنه في حالة أفضل خارج الملعب وهو أمر إيجابي حقًا".

واختتم كلوب تصريحاته: "لم نفكر أبدًا في وجود اهتمام من أحد الأندية، وآمل ألا أضطر إلى ذلك".

عقد محمد صلاح مع ليفربول

يذكر أن نادي ليفربول قد أعلن يوليو 2022، تجديد عقد محمد صلاح لمدة موسمين بعقد ينتهي في 2025.

عقد صلاح الجديد جعله الأغلى في تاريخ النادي الإنجليزي، حيث يتقاضى بموجبه 350 ألف جنيه استرليني أسبوعيًا بزيادة 150 ألف دولار عن راتبه في العقد القديم.

وفقا للتقارير الصحفية الأخيرة، فإن اتحاد جدة السعودي رفض الاستسلام في صفقة التعاقد مع محمد صلاح، حيث سيجدد النادي السعودي محاولاته والتقدم بعرض جديد للريدز في الانتقالات الشتوية المقبلة.

وكان ليفربول قد رفض عرضًا من اتحاد جدة للتعاقد مع محمد صلاح في الانتقالات الصيفية الماضية، وأعلن تمسكه ببقاء نجمه مهما كانت الإغراءات المالية، والتي وصلت إلى 215 مليون جنيه إسترليني على حد وصف صحيفة "ذا صن" البريطانية.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: محمد صلاح أخبار محمد صلاح ليفربول أخبار ليفربول الدوري الإنجليزي تصريحات كلوب محمد صلاح

إقرأ أيضاً:

نشرة منتصف اليوم.. إمام عاشور يكشف أولى صفقات الأهلي وإسبانيا تبلغ نصف نهائي يورو بعد إقصاء ألمانيا

الكورة حياة.. ولإن كلنا عندنا شغف بكرة القدم وأخبارها وأحداثها يضع "الفجر الرياضي" بين أيديكم كل الأخبار والأحداث والتحليلات والحكايات لما تفعله عناصر اللعبة من مسؤولين ومدربين ولاعبين وحكام داخل المستطيل الأخضر وخارجه.

ونقدم لكم هنا "نشرة منتصف اليوم" جولة إخبارية لكل ما فاتك من أخبار المساء وأبرز الأحداث الصباحية في السطور التالية:

إمام عاشور يكشف أولى صفقات الأهلي

نشر إمام عاشور لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، صوره تجمعه مع بعض من لاعبي الأحمر برفقة الصفقة الجديدة المنضمة  خلال الميركاتو الحالي.

وأعلن إمام عاشور عن صفقة النادي الأهلي الجديدة عن طريق صوره قام بنشرها عبر حسابه الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، تجمعه برفقة، يوسف أيمن صفقة الاهلي الجديدة مع نجوم النادي عبد المنعم وعبد القادر وخالد عبد الفتاح بعد توقيعه العقود واجتياز الكشف الطبي والاعلان الرسمي عن الصفقة خلال أيام.

عاجل.. منتخب إسبانيا يصل نصف نهائي يورو 2024 بعد فوز مثير على ألمانيا عاجل.. أول رد رسمي من الزمالك على عقوبات الاتحاد الإفريقي إسبانيا إلى نصف نهائي يورو 2024 على حساب ألمانيا

تأهل منتخب إسبانيا الأول لكرة القدم إلى نصف نهائي كأس أمم أوروبا بعد الفوز أمام ألمانيا بهدفين مقابل هدف في المباراة التي تجمع المنتخبين مساء اليوم الجمعة على ملعب "مرسيدس بنز أرينا"، ضمن منافسات ربع نهائي كأس أمم أوروبا 2024.

الزمالك يستعيد ورقة هجومية قبل موقعة الإسماعيلي

شارك سيف الجزيري مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في التدريبات الجماعية للفريق  التي أقيمت مساء اليوم الجمعة على ملعب النادي، استعدادًا لمواجهة الإسماعيلي في بطولة الدوري الممتاز.

عاجل.. الزمالك يستعيد ورقة هجومية قبل موقعة الإسماعيلي عاجل.. دياب يصدم الأهلي وبيراميدز بهذا القرار ليفربول يحسم مصير صلاح وفان دايك في الموسم المقبل

ألقت وسائل إعلام إيطالية الضوء على مستقبل كلا من المصري محمد صلاح والهولندي فيرجيل فان دايك نجمي ليفربول الإنجليزي في الموسم المقبل

وأشار فابريزيو رومانو إلى أن عقد صلاح وفان دايك مع ليفربول ينتهي في يونيو عام 2025 وارتبطا بالرحيل عن صفوف الريدز في فترة الانتقالات الصيفية.

ليفربول يحسم مصير صلاح وفان دايك في الموسم المقبل عاجل.. أول تحرك من الزمالك بعد عقوبات "كاف" كاف يفرض عقوبات صارمة ضد الزمالك بسبب أحداث نهائي الكونفدرالية

أصدر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، اليوم، عقوبات قوية ضد نادي الزمالك على خلفية أحداث مباراة نهضة بركان المغربي في إياب نهائي كأس الكونفدرالية.

قرر “كاف”، تغريم نادي الزمالك مبلغ 200 ألف دولار وحرمانه من حضور جماهيره في مبارياته الإفريقية لمدة 4 مباريات، بينهم اثنتين مع إيقاف التنفيذ بسبب أحداث مباراة نهائي الكونفدرالية.

مقالات مشابهة

  • نشرة منتصف اليوم.. إمام عاشور يكشف أولى صفقات الأهلي وإسبانيا تبلغ نصف نهائي يورو بعد إقصاء ألمانيا
  • مدرب ليفربول الجديد: كلوب ترك فراغا كبيرا وأسعى للفوز بالألقاب
  • ليفربول الانجليزي: أول رد فعل من "آرني سلوت" لـ "محمد صلاح"
  • بدون صلاح.. ليفربول يبدأ التحضير للموسم الجديد
  • آرني سلوت يحضر مفاجأة لمحمد صلاح بالموسم الجديد
  • بعد رفض ليفربول مشاركته فى أولمبياد باريس 2024.. صلاح ينشر صوره
  • موقف محمد صلاح من عدم مشاركته في أولمبياد باريس
  • الرئيس التونسي الوحيد الذي لم يقدم التعازي للملك محمد السادس
  • أول رد فعل لـ محمد صلاح بعد رفض ليفربول مشاركته في الأولمبياد.. ماذا فعل؟
  • قرار نهائي من ليفربول.. هل يشارك محمد صلاح في أولمبياد باريس 2024؟