من المتوقع أن تفشل العاصفة “سياران” خطط السفر للعديد من البريطانيين المتجهين إلى أوروبا والعكس. حيث ستستمر عمليات الإلغاء والتأخير لمدة يومين آخرين.

ووفقًا لوسائل الإعلام المحلية البريطانية، فإنه تم إلغاء أكثر من 100 رحلة جوية في المملكة المتحدة، في حين تأثر النقل البحري، القناة، بشكل أكبر. حيث علقت السلطات المعابر من دوفر إلى كاليه ودونكيرك، وفقًا لتقارير موقع SchengenVisaInfo.

com .

كما سيكون السفر بالسكك الحديدية إلى أوروبا من المملكة المتحدة عند أدنى مستوياته. مع إغلاق بعض خطوط السكك الحديدية بسبب العواصف المتوقعة وبعضها الآخر بسبب تساقط الأشجار أو الفيضانات.

وينصح المسافرون إلى أوروبا بالتحقق من حالة رحلاتهم قبل السفر. حيث قد يكون هناك إلغاء بسبب إغلاق خط السكة الحديد بين مطار جيلدفورد وجاتويك في الفترة من 11 نوفمبر إلى 17 نوفمبر.

وألغت الخطوط الجوية البريطانية وشركة الطيران الهولندية KLM حوالي 100 رحلة جوية بينهما. والتي تضمنت مسارات من وإلى وداخل المملكة المتحدة.

بالإضافة إلى ذلك، ألغت شركة الطيران البريطانية المزيد من الرحلات الجوية القصيرة في مطار هيثرو. وأوقفت حوالي 40 رحلة محلية وأوروبية. كما توقف مطارا غيرنسي وألديرني عن تشغيل خدماتهما حتى إشعار آخر.

ووفقًا لأوروبا، تم أيضًا إلغاء رحلتين ذهابًا وإيابًا إلى أمستردام ومدينة بلفاست وبروكسل وجلاسكو وباريس شارل ديغول.

كما ألغت شركة KLM عشرات الرحلات الجوية بين شيفول ومطارات المملكة المتحدة بسبب انخفاض الطاقة الاستيعابية في مطار أمستردام. ونظرًا للأحوال الجوية المتوقعة في مطار أمستردام شيفول، تم تخفيض سعة المدرج يوم الخميس الماضي. ونتيجة لذلك، تم إلغاء بعض  الرحلات.

في حين، تم إيقاف بعض الرحلات الجوية بين المملكة المتحدة وشركة KLM. حيث بلغ إجمالي عدد الرحلات من وإلى أمستردام التي تأثرت بهذه المضايقات حوالي 50 رحلة.

النقل بالسكك الحديدية والبحري أيضًا يواجه الإلغاءات

وبشكل عام، تأثرت رحلات السكك الحديدية في المملكة المتحدة تمامًا بالعاصفة. حيث تم إلغاء ستة خطوط في المنطقة الجنوبية الشرقية وأربعة أخرى في الجنوب الغربي. بينما تم إغلاق خطوط مترو الأنفاق في لندن ووسائل النقل إلى ويلز ولكن يمكنها العودة إلى العمل اليوم.

التأخير والإلغاء بين نيوكاسل وكارلايل بسبب قيود السرعة

وعلاوة على ذلك، تم تعليق معظم الرحلات البحرية في القناة، بما في ذلك العبارات الأيرلندية والعبارات بين المملكة المتحدة وفرنسا.، على الأقل حتى منتصف نهار الجمعة. بالإضافة إلى ذلك، تم إلغاء الرحلات بين المملكة المتحدة وإسبانيا المقررة لعبور خليج بسكاي يوم الخميس. في حين أن الرحلات البحرية من وإلى جيرسي بواسطة Condor Ferries لن تعود حتى يوم السبت.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

المصدر: النهار أونلاين

كلمات دلالية: المملکة المتحدة الرحلات الجویة تم إلغاء

إقرأ أيضاً:

وكيل وزارة الخارجية للشؤون السياسية يستعرض العلاقات الثنائية مع سفير الاتحاد الأوروبي

استقبل وكيل وزارة الخارجية للشؤون السياسية، السفير الدكتور سعود الساطي، سفير الاتحاد الأوروبي لدى المملكة السيد "كريستوف فارنو".
وخلال اللقاء استعرضا العلاقات الثنائية بين المملكة والاتحاد الأوروبي، وأبرز المستجدات ذات الاهتمام المشترك.

#الرياض | وكيل الوزارة للشؤون السياسية السفير الدكتور #سعود_الساطي يستقبل سفير الاتحاد الأوروبي لدى المملكة السيد كريستوف فارنو، ويستعرضان العلاقات الثنائية بين المملكة والاتحاد الأوروبي، وأبرز المستجدات ذات الاهتمام المشترك. pic.twitter.com/ri0uh6jOuI— وزارة الخارجية(@KSAMOFA) July 4, 2024
أخبار متعلقة التدريب شرط للحصول على قروض مربي الماشية في الشرقيةوزير الخارجية يستعرض سبل تعزيز العلاقات مع الممثل الأعلى للاتحاد الأوروبي

مقالات مشابهة

  • أمريكا ستكمل غداً سحب قواتها من “القاعدة الجوية 101” في النيجر
  • إلغاء “قانون رواندا”.. اول قرارات رئيس وزراء بريطانيا الجديد
  • الاتحاد الأوروبي يعترف بتفوق “الحوثيين” عسكرياً
  • مصادر: بريطانيا تتراجع عن “خطة الترحيل الرواندية”
  • رئيس وزراء بريطانيا يتخذ أول قرار.. إلغاء "قانون رواندا"
  • عقوبات صارمة من “كاف” ضد الزمالك بسبب نهائي الكونفدرالية
  • أوربان يصل إلى موسكو في “مهمة سلام”
  • بعد إشارته السياسية.. يويفا تصدر عقوبة بحق مدافع تركيا
  • إشارة الذئاب الرمادية تتسبب بأزمة بين تركيا وألمانيا.. ما القصة؟
  • وكيل وزارة الخارجية للشؤون السياسية يستعرض العلاقات الثنائية مع سفير الاتحاد الأوروبي