الثورة نت| محمد المشخر

نظم عمال وكوادر وموظفو فرع المؤسسة العامة للمسالخ وأسواق اللحوم بمحافظة البيضاء اليوم، وقفة تضامنا مع غزة، و تأييدا لعمليات القوات المسلحة ودعما للشعب الفلسطيني وحركات الجهاد والمقاومة في ردع كيان العدو الصهيوني الغاصب وتنديدا بجرائم الإبادة الجماعية التي يتعرض لها أبناء الشعب الفلسطيني.

وخلال الوقفة رفع المشاركون الأعلام الفلسطينية واللافتات المعبرة عن الغضب الشعبي جراء الجرائم والانتهاكات الإنسانية التي يتعرض لها أبناء الشعب الفلسطيني، من قبل الكيان الصهيوني، وسط صمت عربي وإسلامي مخزي.

وردد المشاركون، الهتافات التضامنية والشعارات التأييد والمباركة للعمليات التي نفذتها القوات المسلحة ضد كيان العدو الصهيوني، باستهدافه بمجموعة من الصواريخ البالستية و المجنحة والطائرات المسيرة.، والرد على جرائمه البشعة التي يرتكبها بحق الأبرياء من الأطفال والنساء والشيوخ في قطاع غزة.،

وعبر المشاركون، عن الفخر والاعتزاز بتنفيذ هذه العمليات التي جسدت وفاء وشجاعة قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، في ظل تنصل حكام الدول العربية العميلة و المطبعة إزاء ما يتعرض له الشعب الفلسطيني من حرب إبادة من قبل العدوان الصهيوني الأمريكي الإرهابي.

واستنكر المشاركون،  بشدة التواطؤ الدولي والصمت المريب و المخزي لحكام الدول المطبعة و العميلة، إزاء المجازر والجرائم المروعة التي يرتكبها العدو الصهيوني بحق أبناء فلسطين، مؤكدة موقف الشعب اليمني الراسخ و المبدئي لنصرة الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة حتى استعادة كامل أراضيه وإقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف..مطالبين الشعوب العربية والإسلامية بسرعة دعم ومساندة المقاومة الفلسطينية بالمال والرجال والسلاح حتى يستطيعوا التصدي للاحتلال الصهيوني..

وخلال الوقفة التضامنية التي حضرها وكيلا المحافظة عبدالله أحمد الجمالي وصالح أحمد المنصوري ورئيس الوحدة السياسية لانصار الله بمحافظة البيضاء مدير عام مدينة البيضاء أحمد أبو بكر الرصاص ومدير عام فرع مؤسسة المسالخ وأسواق اللحوم بالمحافظة محمد عبدالله القاضي ومدراء عموم المكاتب التنفيذية بالمحافظة.. أكد الكلمات، أهمية مساندة الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة التي تخوض معركة مقدسة مع العدو الصهيوني الغاشم الذي يرتكب مجازر دموية بحق أبناء الشعب الفلسطيني.. مؤكدين،،أهمية مساهمة كل شرائح المجتمع في جمع التبرعات لصالح الشعب الفلسطيني بمكاتب البريد اليمني عبر حساب رقم “1140”وكذلك عبر الحسابات البنكية المعتمدة وفي محال الصرافة عبر الحسابات الموحدة “حملة دعم الشعب الفلسطيني”وداعيا أبناء المجتمع إلى التفاعل مع هذه الحملة الشعبية والمقاطعة الفعلية للمنتجات والبضائع التي تكون عائداتها سببا في المجازر وحرب الإبادة التي يرتكبها العدو الصهيوني بحق أطفال ونساء وشيوخ غزة.

ولفت الكلمات، إلى أهمية توزيع القوائم التوعوية بالمنتجات والعلامات التجارية الأمريكية والصهيونية ونشر الوعي بفاعلية سلاح المقاطعة ودوره الكبير في الانتصار لمظلومية الشعب الفلسطيني.

من جانبه أكد مدير عام فرع مؤسسة المسالخ وأسواق اللحوم بالمحافظة محمد عبدالله القاضي، أن تضامن ووقوف أبناء الشعب اليمني مع الشعب الفلسطيني، يأتي انطلاقا من إيمانه بأن هذه القضية تمثل القضية المركزية للأمة و الإسلامية.

ومجددا دعم ومساندة أبناء محافظة البيضاء للمقاومة الفلسطينية الباسلة و جاهزيتهم للمشاركة في الجهاد لتحرير الأراضي المحتلة حتى إعلان دولتهم الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف..

ودعا المدير القاضي، إلى توحيد الصف العربي والإسلامي في مواجهة مخططات العدو الصهيوني ومشاريعه في تهويد  القدس من خلال الاقتحامات المتواصلة لقطعان اليهود لباحات المسجد الأقصى الشريف ومنع أبناء الشعب الفلسطيني من الوصول إلى الأماكن المقدسة في القدس الشريف..

وبارك بيان صادر عن الوقفة، الذي تلاه مدير مدرسة أبي ذر الغفاري العلمية بمربع مديريات البيضاء المجاهد محمد عبدالله عمر الهدار، عمليات القوات المسلحة التي استهدفت عمق الكيان الصهيوني بالصواريخ البالستية والطيران المسير، معتبرا العمليات انتصارا للشعب الفلسطيني و دعما لحركات الجهاد والمقاومة ونصرة للمقدسات الإسلامية.

وجدد البيان، الإدانة للجرائم ومجازر الإبادة الجماعية التي يرتكبها العدو الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني، محملا أمريكا والدول الغربية المسؤولية عن كافة الجرائم التي ترتكب بحق الشعب الفلسطيني.

وأدان البيان، التخاذل العربي الرسمي تجاه مظلومية الشعب الفلسطيني، والتواطؤ من قبل الأنظمة المطبعة مع العدو الاسرائيلي، معتبرا ذلك خيانة للأمة والمقدسات الإسلامية.

وأشاد البيان بشجاعة وحنكة قائد الثورة، السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، الذي جسد تطلعات ومطالب أبناء الشعب اليمني في الانتصار لمظلومية الشعب الفلسطيني وجسد أسمى معاني الشجاعة و الإقدام في مواجهة العدوان الصهيوني الغاشم.

ودعا البيان إلى استمرار العمليات التي تنفذها القوات المسلحة ضد الكيان الصهيوني حتى إيقاف العدوان على الشعب الفلسطيني في قطاع غزة والأراضي المحتلة، مشيدين بالملاحم البطولية التي ينفذها أبطال المقاومة ضد جيش الاحتلال.

كما دعا البيان الشعوب الحرة إلى مساندة ودعم حركات المقاومة لردع صلف و عنجهية الاحتلال الصهيوني الإرهابي، وتفعيل سلاح المقاطعة للمنتجات الأمريكية والصهيونية كونه خيار قوي و بمتناول الجميع حتى إيقاف حرب الإبادة في غزة

ودعا البيان الدول العربية والإسلامية واحرار العالم إلى الوقوف والتضامن مع الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة، والتحرك الفعلي لإسناد المقاومة الفلسطينية بالمال والسلاح و الإمكانيات حتى تحرير أراضيهم وإعلان دولتهم وعاصمتها القدس الشريف.

وحمل البيان، أمريكا وقوة الشر في العالم كامل المسؤولية عما يرتكبه الكيان الصهيوني الغاصب من جرائم إبادة ومجازر جماعية بحق المدنيين بقطاع غزة لدعمها للعدو الصهيوني الذي يعد مشاركة فعلية في هذه الجرائم  في قطاع  غزة.

وطالب البيان، محكمة الجنايات الدولية ومجلس الأمن والمجتمع الدولي تحمل المسؤولية واتخاذ مواقف حازمة لوقف المجازر التي يمارسها الكيان الغاصب بحق الفلسطينيين.

تخللت الوقفة التضامنية التي حضرها نائب مدير مكتب محافظ المحافظة أحمد عبدالله إدريس ومدير فرع مؤسسة المسالخ وأسواق اللحوم بمدينة البيضاء عمر عبدالله القاضي ومدراء عموم المكاتب التنفيذية بالمحافظة والقيادات السلطة المحلية والتنفيذية والاشرافية والأمنية والمشايخ والوجهاء والاعيان والشخصيات الإجتماعية والعلماء و الثقافيين بمديرية مدينة البيضاء فقرة برع شعبي لموظفي مؤسسة المسالخ بمحافظة البيضاء وهو يدوسون العلم الإسرائيلي على أقدامهم.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: طوفان الاقصى أبناء الشعب الفلسطینی الکیان الصهیونی العدو الصهیونی القوات المسلحة التی یرتکبها القدس الشریف

إقرأ أيضاً:

أبناء تعز يحتشدون في ثمان ساحات دعما للشعب والقضية الفلسطينية

وشهدت ساحة الرسول الأعظم بالجند بمديرية التعزية مسيرة حاشدة بمشاركة القائم بأعمال محافظ تعز أحمد أمين المساوى، وعضو مجلس الشورى، طه حميد، ومساعد قائد المنطقة العسكرية الرابعة العميد نورالدين المراني، رفع المشاركون خلالها شعارات منددة باستمرار مجازر كيان العدو الصهيوني وحرب الإبادة الجماعية بحق النساء والأطفال والشيوخ والمدنيين في غزة.

ورددوا في المسيرة بحضور وكيلي المحافظة طه همام وعبدالواسع الشمسي، ومديري أمن المحافظة العميد أحمد مداعس، ومديرية التعزية عبدالخالق الجنيد، وماوية عبدالسلام هاشم، وقيادات تنفيذية ومستشاري المحافظة وعسكرية وأمنية، ومشايخ ووجهاء المحافظة، هتافات منددة بجرائم العدو الصهيوني وشعارات البراءة من الأعداء.

وأشادوا بالانتصارات العسكرية للقوات المسلحة اليمنية والتصنيع اليمني للقوة الصاروخية، مشيرين إلى أن الكيان الصهيوني يواصل عدوانة بارتكاب مجازر الإبادة الجماعية اليومية بحق الشعب الفلسطيني في غزة منذ 266 يوماً في عدوان وحشي لا مثيل له، بمساندة أمريكية وأوروبية أمام مرأى ومسمع العالم.

إلى ذلك شهدت ساحات مديريات المحافظة "المربع الأوسط في شارع الأربعين الهشمة بالتعزية"، والمدينة السكنية بالبرح والعرف، والنصر سقم بمديرية مقبنة، والمربع الشرقي في الشارع العام بمديرية خدير، ومركز المديرية في مديرية شرعب السلام، ومركز مديرية شرعب الرونة، مسيرات حاشدة بحضور عدد من أعضاء مجلس الشورى ووكلاء المحافظة ومدراء المكاتب التنفيذية والمديريات وقيادات عسكرية وأمنية وشخصيات إجتماعية.

وأكدت بيانات صادرة عن المسيرات على الموقف الثابت الإيماني والمبدئي المساند للشعب الفلسطيني والمقاومة بقطاع غزة وكل فلسطين، بالعمليات العسكرية المتصاعدة، وبالأنشطة والفعاليات الرسمية والشعبية وبالتعبئة والمقاطعة والتبرع دون كلل ولا ملل.

وأشادت البيانات بالمظاهرات الرسمية والشعبية المساندة للشعب الفلسطيني في مختلف البلدان في العالم، ومنها المظاهرات الشعبية المتواصلة في الأردن؛ منوهة بالخروج الشعبي في المغرب، واستمرار الحراك الطلابي في الجامعات الأمريكية والأوروبية.

وحيتّ صمود الشعب الفلسطيني المضحي الصابر، الذي يحتضن المقاومة ويفشل مخططات ومحاولات اختراقه وتطويعه، ويرفض العملاء والخونة، موجهة التحية للمقاومة في قطاع غزة والضفة من مختلف الفصائل الفلسطينية وفي مقدمتها كتائب القسام، وسرايا القدس وبقية الفصائل الذين تبخرت على أيديهم أطماع الصهاينة في تحقيق أي صورة انتصار.

وأشارت إلى أنه في الوقت الذي تشتد فيه الأزمة الإنسانية في غزة التي يموت الأطفال فيها جوعاً وينتظرون مساعدات الدول العربية والإسلامية وأعلنت سابقاً في قمتها ضرورة إدخال المساعدات الإنسانية إلى غزة، عبرت عن الأسف الشديد لوصول المساعدات إلى كيان العدو الصهيوني من بعض الدول العربية والإسلامية في موقف مخجل ومعيب يتجاوز مرحلة الخذلان إلى مرحلة التآمر والخيانة.

وأثنت البيانات على العمليات النوعية المتصاعدة للجبهات المساندة للشعب الفلسطيني في لبنان والعراق والتي لها تأثير كبير وفاعل، مؤكدة الثقة في المقاومة في حزب الله بقدرتها على إلحاق الهزيمة النكراء بالعدو الصهيونية إذا ما فكر بشن عدوان شامل على لبنان.

ودعت البيانات وسائل الإعلام العربية والإسلامية إلى الاضطلاع بدورها وتحمل مسؤوليتها في فضح جرائم كيان العدو الإسرائيلي وداعميه الغربيين.

وحثت الدول العربية والإسلامية على القيام بحملات إعلامية ودبلوماسية وسياسية، وبمختلف المجالات المتاحة والممكنة التي لا مبرر لهم بالتواني والتخاذل عن التحرك فيها.

وثمنت البيانات الإنجازات النوعية التي تحققها القوات المسلحة وآخرها الكشف عن صاروخ "حاطم 2" الفرط صوتي محلي الصنع والقرار المذل لحاملة الطائرات الأمريكية "آيزنهاور".

وجددت بيانات المسيرات الدعوة لكل الشعوب العربية والاسلامية الاضطلاع بمسؤولياتها تجاه ما يحدث في غزة من جرائم إبادة جماعية وكذا المقاطعة الاقتصادية الشاملة لمنتجات وبضائع الأعداء.

مقالات مشابهة

  • وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني بأمانة العاصمة
  • وقفة في حرض بحجة دعماً للمقاومة الفلسطينية الباسلة
  • ريمة تشهد مسيرات جماهيرية استمراراً للتضامن مع الشعب الفلسطيني
  • مسيرات ووقفات حاشدة بمديريات ذمار استمراراً لنصرة الشعب والقضية الفلسطينية
  • مسيرات جماهيرية ووقفات حاشدة في البيضاء نصرة للشعب الفلسطيني
  • أبناء تعز يحتشدون في ثمان ساحات دعما للشعب والقضية الفلسطينية
  • مسيرة جماهيرية بالبيضاء تحت شعار “لا عزة لشعوب الأمه دون الانتصار لغزه”
  • أبناء الحديدة يحتشدون في 26 ساحة دعما واسنادا لغزة
  • وردنا للتو| بيان هام للقوات المسلحة بشأن تنفيذ عمليات عسكرية جديدة.. وهذا ما تم استهدافه (فيديو+صورة للسفينة المستهدفة)
  • تخرج دفعة دورات آمر مجموعة “دفعة الولاية” من المنطقة العسكرية السابعة بالبيضاء