قامت الشئون القانونية بالتربية والتعليم فى الفيوم بمجازاة 12 معلمة رياض أطفال بمدرسة ملحقة فارس الابتدائية بمدينة الفيوم والغريب ان يصدر قرار الجزاء من الشئون القانونية بدون ذكر سبب مجازاتهم على غير العادة.

ترجع الواقعة الى قرابة شهر مضى عندما صدر قرار بنقل مدير مدرسة ملحقة فارس الابتدائية بمدينة الفيوم وتصعيد الوكيل بدلا منه وطالبت المعلمات بالإبقاء على مديرهم المنقول، بدلا من تصعيد وكيل المدرسة، وذهبن إلى مكتب مديرة ادارة غرب وطلبن الابقاء على المدير المنقول لكفاءته، لكن قرار نقل المدير تم تنفيذه وتصعيد الوكيل بدلا منه، فامتثلت المعلمات للأمر .

 

فيديو على مواقع التواصل الاجتماعى ..

 

وخلال هذه الفترة ظهر فيديو لأحد العاملين الذي يقوم بتدريس مادة التربية الرياضية للتلاميذ، وانتشر الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعى فقامت مديرة الادارة بزيارة المدرسة التى تبعد خطوات قليلة عن مقر الادارة ، والتقت بمدرسات رياض الاطفال  ، ومرت على قاعتين، واتهمتهن بتصوير الفيديو ، قائلة طالما معاكم "موبايل" يبقي انتو اللي صورتوا ، وتم احالتهم الى التحقيق وانكروا جميعا قيامهم بالتصوير.

 وبالرغم من ذلك  فوجئوا انه تم  مجازاتهن بخصم ثلاث أيام من راتبهم ,بينما المدير وفق الأمر التنفيذى  لم ينل شيئا والعامل تم مجازاته بخصم  يوما واحدا، أما المتهمات بالتصوير دون سبب واضح في الأمر التنفيذي فنالوا ثلاثة أيام.

الغريب ان المعلمات حاولن الاستفسار عن سبب مجازاتهم فقالوا لهم لانكم تستخدمون "الموبايل " وهو ممنوع بالرغم من ان هناك مواد تعليمية  لابد من وجود التليفون المحمول حتى يفهم التلاميذ المادة التعليمية من المعلمة مثل مادة الموارد الرقمية والتى يتطلب ضمن التحضير لها بند يذكر الموارد الرقمية وهي تسجيل وتوثيق المشاهد للطفل والوسائل التعليمية باستخدم الموبايل او استخدام فيديوهات وتصوير النشاط...بالاضافة الى انه لم يصدر لهم اى منشور بمنع "الموبايل" او حتى تعليمات من اى مسئول بمنع حمل التليفون المحمول.

المعلمات يشعرن بالظلم جراء هذا القرار ويطالبن وكيلة الوزارة بالتدخل وانصافهم واذا كانت الواقعة التى تم اتهامهم بها هى التصوير وبالطبع قام به شخص  واحد وليس 12 شخص  !!!!.

4 6

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الفيوم مجازاة مدرسة الابتدائية

إقرأ أيضاً:

صحفي يمني يدعو لاستهداف قيادات الحوثيين وقيادي حوثي يرد

دعا الصحفي اليمني فتحي بن لزرق، الجمعة، لإستهداف قيادات جماعة الحوثي، بدلا عن الغارات الجوية التي تستهدف منشآت حيوية ومطارات وموانئ محسوبة على الشعب اليمني، في الوقت الذي هدد قيادي حوثي الصحفي بن لزرق بالتصفية.

 

وقال بن لزرق في منشور له على منصة إكس: "نريد غارات جوية تستهدف القيادات الحوثية ومساكنهم بعيداً عن أطفالهم، أما قصف المنشآت الحيوية والمطارات والموانئ ومقدرات الشعب اليمني لن يؤيدكم فيه أحد.

 

 

وأضاف: "كفاية مسرحيات وضحك على الذقون..!".

 

ورد القيادي الحوثي عبدالقادر المرتضى، على الصحفي بن لرزق بقول: "كنت أرغب أن أرد عليك رد عقلاني يليق بما كنت أعتقد أنك محسوب على الطبقة النخبوية المثقفة، لكن للأسف تغريدتك هذه أثبتت للكل أنك أصغر وأقل وأجهل من بدوي جاهل وحاقد.!!!!".

 

 

وأردف المرتضى بالقول: "لهذا سأقول لك الرد المناسب وهو: قتل القيادات الوطنية من قبل الأمريكي والبريطاني والإسرائيلي لن يحميك يابن لزرق في عدن، بل أخشى أن تحتاج الى صفيحتين للحماية بدلاً من صفيحة واحدة، وقفلين أيضا بدلاً من قفل واحد..".

 

وفي قت سابق، قالت جماعة الحوثي، إن مقاتلات أمريكية وبريطانية شنت 15 غارة جوية على مواقع في صنعاء والحديدة وذمار وأبين.


مقالات مشابهة

  • كاساس يوضح أسباب استدعاء أمين الحموي بدلاً من منتظر ماجد
  • صحفي يمني يدعو لاستهداف قيادات الحوثيين وقيادي حوثي يرد
  • الهزار قلب جد.. نجل أحمد شيبه يقاضي أحد مشاهير السوشيال ميديا بسبب صورة
  • ما ثواب قراءة القرآن في الهاتف وحكم الصلاة من الموبايل؟ .. أمين الفتوى يجيب
  • بعد مقاضاته بسبب صورة.. أول رد من البلوغر ياسر على أحمد شيبة
  • خطوات تأجير دراجات كايرو بايك عبر الموبايل
  • انخفاض غير متوقع في طلبيات المصانع الأميركية خلال آب
  • ميسي يقلق جماهير إنتر ميامي والأرجنتين بسبب إصابته.. صورة
  • سيارات فولكس فاجن الأيقونية تغزو ساحات ببجي موبايل
  • التنمر الرقمي يعصف بالنجوم..العيب في الشهرة أم الجمهور؟