البورصة.. أوضحت البورصة المصرية، أن الموافقة على قيد سندات توريق للمجموعة المالية للتوريق- الإصدار الأول من البرنامج الثامن بقيمة إجمالية 472 مليون جنيه، مرهون باستكمال المستندات لعرض الطلب على لجنة القيد.

وقالت البورصة، «تنفيذا للمادة (20) من قواعد قيد وشطب الأوراق المالية يعلن قطاع القيد بالبورصة المصرية، فقد ورد طلب قيد سندات التوريق المصدرة من الشركة المجموعة المالية للتوريق- الإصدار الأول من البرنامج الثامن، وجار استكمال المستندات لعرض الطلب على لجنة القيد وبيان الطلب كما يلي:

سندات توريق اسمية في مقابل حقوق مالية ومستحقات آجلة الدفع قابلة للتداول وغير قابلة للتحويل إلى أسهم، بإجمالي مبلغ 472 مليون جنيه، بإصدار واحد على ثلاث شرائح طرحت عن طريق الطرح الخاص بنسبة 100% للمؤسسات المالية والجهات ذوي الخبرة والملاءة المالية والأشخاص الطبيعية أو الاعتبارية.

ويتم نشر الإعلان لمدة خمسة أيام عمل من تاريخه، وذلك تنفيذا لنص المادة (20) من قواعد قيد وشطب الأوراق المالية الصادر بها قرار مجلس إدارة الهيئة العامة للرقابة المالية رقم (11) في 22/01/2014 والإجراءات التنفيذية لها وتعديلاتهما.

اقرأ أيضاًالبورصة تشطب سندات خزانة بـ15.2 مليار جنيه

للجلسة الثانية على التوالي.. تراجع مؤشرات البورصة بخسائر 16 مليار جنيه

رئيس البورصة: نستهدف الوصول لمختلف فئات الشباب في كافة مناطق الجمهورية

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: البورصة المصرية البورصة سندات خزانة سندات توريق البورصة اليوم أخبار البورصة المصرية اليوم اخبار البورصة سندات التوريق

إقرأ أيضاً:

فتوح يعرض 10 مليون جنيه على أسرة الضحية للتنازل عن القضية

أكد الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج "+90"، أن آخر تواصل بين المقربين من أحمد فتوح ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك وأسرة ضحيته، كان منذ أسبوعين.

إقرأ أيضًا..

محامي أحمد فتوح يكشف تفاصيل تقديم الدية وحقيقة ضبط مخدرات بسيارة اللاعب

وتابع هشام خلال برنامجه على قناة النهار: "كان هناك عرض بدفع مبلغ 10 ملايين جنيه لأسرة الضحية للتنازل عن القضية، ولكن لم يتم التوصل لاتفاق، وسوف يتم إجراء محاولات أخرى لإنهاء الأمر".

وأضاف أمير هشام: "فتوح مستاء من تعامل إدارة الزمالك في أزمته، واللاعب لن يخوض السوبر الإفريقي وقد يتواجد مع البعثة كنوع من تغيير الأجواء خاصةً أنه يعيش حالة نفسية سيئة".

مقالات مشابهة

  • 4 فرص عمل في السفارة الأمريكية بالقاهرة.. مرتبات تصل إلى 2 مليون جنيه
  • فتوح يعرض 10 مليون جنيه على أسرة الضحية للتنازل عن القضية
  • البورصة تحقق 6 مليارات جنيه مكاسب سوقية.. تعرف على الأسهم الأكثر ربحية
  • مجلس الدولة يبرئ ذمة البورصة من دفع 808 آلاف جنيه للضرائب العقارية
  • البنك الأهلي الكويتي يصدر سندات بقيمة 300 مليون دولار
  • «الداخلية»: ضبط قضايا اتجار في العملة بقيمة 13 مليون جنيه 
  • «مباشر» لتداول الأوراق المالية تتقدم للحصول على رخصة نشاط أذون الخزانة والسندات
  • الداخلية تكشف قضية غسيل أموال بقيمة 60 مليون جنيه
  • القبض على المتهمين بغسل 60 مليون جنيه في تجارة المخدرات
  • القبض على تاجر عملة غسل 35 مليون جنيه فى شركات