انطلق قطار ملتقى شباب الخير اليوم من الكويت الى القاهره ثم الى غزه  بالتعاون مع صناع الخير عضو التحالف الوطنى للتنمية.


وقال هاني كمال، منسق عام ملتقى شباب المصريين بالكويت، إن المصريين بالخارج والداخل على قلب رجل واحد لدعم اهااينا في غرة من خلال ادخال المساعدات عبر معبر رفح وبعد دعوة الرئيس السيسي مؤسسات العمل الاهلى المعنيه بالتكاتف لدعم اهالينا في غزة كانت الاستجابه السريعه بأنطلاق بأكبر قافله من التحالف الوطنى ومن ثم بدورنا ملتقى شباب الخير المصريين بالخارج للتنميه.

 

وتابع “كمال”: " وجاءت مشاركتنا من خلال ارسال قافله تنطلق فجر اليوم الى غزة بالتعاون مع مؤسسه صناع الخير عضو التحالف الوطنى والتى تربطنا بهم بروتوكول تعاون منذ 2019 
متمنيين لاهلينا فى غزه كل الخير".

 

وأكد  منسق عام ملتقى المصريين بالكويت، اننا خلف القياده السياسيه في كل مايرونه مناسباً  لدعم اهلنا بغزة و ايضا حفظ امننا القومى .

 

يذكر أن توافد عدد كبير من أبناء الجالية المصرية في بدولة الكويت والتي بها واحدة من أكبر الجاليات المصرية في العالم على السفارة المصرية بالكويت، الفترة الماضية، وذلك لتوثيق توكيلات لدعم مرشحهم الانتخابي الذي اختاروه لفترة رئاسية مقبلة. 

 

وتوجه ملتقى شباب المصريين بالكويت، برئاسة هاني كمال،  بالتحية لأبناء مصر بدولة الكويت وذلك لحرصهم على دعم وطنهم، كما ثمنوا الموقف الوطني الرائع لأبناء الجالية المصرية بالكويت وحرصهم الشديد على الوقوف صفا واحدا مع الوطن ودعمهم لبلدهم العظيم.

 

Untitled عبقفعفلنانم قبيتابلمانتم Untitled

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: غزة صناع الخير ملتقى شباب المصريين بالكويت هاني كمال المصريين بالخارج ادخال المساعدات عبر معبر رفح ملتقى شباب

إقرأ أيضاً:

سفير الدولة بالكويت يلتقي فهد اليوسف الصباح

الكويت (وام)

أخبار ذات صلة سفير الدولة لدى اليابان يشارك في فعالية «تذوّق العنب» 500 طبيب ومتخصص في «المؤتمر الدولي لطب الأجنة»

التقى الدكتور مطر حامد النيادي، سفير دولة الإمارات لدى دولة الكويت، معالي الشيخ فهد اليوسف الصباح، النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء، وزير الدفاع، وزير الداخلية.
وسلم د. النيادي، خلال اللقاء، معاليه رسالة من معالي محمد بن مبارك المزروعي، وزير الدولة لشؤون الدفاع، تتعلق بتعزيز التعاون بين البلدين الشقيقين.
وأعرب معالي الشيخ فهد الصباح عن اعتزازه بالعلاقات الثنائية الأخوية والوطيدة التي تجمع بين البلدين، مشيداً بالتعاون البنّاء بينهما على كافة الأصعدة.

مقالات مشابهة

  • البكري يهنئ شباب اليمن بالتأهل لنهائيات كأس آسيا ويدعو رجال المال لدعم المنتخب
  • 31 أكتوبر.. مي فاروق تحيي حفلا غنائيا بالكويت ضمن فعاليات "ليلة العمر"
  • البنك الدولي يدعم خارطة طريق رومانيا لدعم طاقة الرياح البحرية عبر منطقة البحر الأسود
  • سفير الدولة بالكويت يلتقي فهد اليوسف الصباح
  • «المصريين الأحرار»: الدولة المصرية وقيادتها الرشيدة ملتزمة بدعم الأشقاء في أحلك الظروف
  • غداً.. طرح تذاكر حفل أنغام بالكويت نوفمبر المقبل
  • «المهندسين» تنظم ملتقى توظيفيا لشباب النقابة لتوفير فرص عمل
  • شاهد بالفيديو.. فتاة سودانية تتحدث مع سائق “تاكسي” مصري باللهجة المصرية بعد استلامها الإقامة: (خلاص ما بقتش لاجئة) والسائق يرد عليها: (انتو على دماغنا وعاشرت السودانيين أكثر من المصريين)
  • برلماني يطالب الحكومة بسرعة اتخاذ قرار بإدخال مادة الدين في المجموع والامتحان
  • سفير الصومال : ارسال القافلة الطبية المصرية لمقديشيو يعكس الدور المصري لدعم البلاد