الموقع بوست:
2024-07-01@22:14:03 GMT

"صحة غزة": 15 قتيلا في قصف إسرائيلي لمدرسة بجباليا

تاريخ النشر: 4th, November 2023 GMT

'صحة غزة': 15 قتيلا في قصف إسرائيلي لمدرسة بجباليا

أعلنت وزارة الصحة بغزة، مقتل 15 فلسطينيا وإصابة أكثر من 70 آخرين، السبت، جراء قصف اسرائيلي استهدف مدرسة الفاخورة، بمخيم جباليا، شمالي قطاع غزة.

 

وقال أشرف القدرة، الناطق باسم وزارة الصحة، للأناضول، "استشهد 15 فلسطينا وأصيب أكثر من 70 جريحا جراء استهداف مدرسة الفاخورة بجباليا".

 

وفي وقت سابق السبت، قالت وزارة الداخلية، في بيان وصل الأناضول، "قتلى، وأصيب عدد من الفلسطينيين بقصف الاحتلال مدرسة الفاخورة التي تؤوي آلاف النازحين غرب مخيم جباليا للاجئين الفلسطينيين".

 

ويواصل الجيش الإسرائيلي منذ 29 يوما "حربا مدمرة" على غزة، قتل فيها 9488 فلسطينيا، منهم 3900 طفلا و2509 سيدات، وأصيب أكثر من 23 ألف شخص، كما قتل 145 فلسطينيا واعتقل نحو 2040 في الضفة الغربية، بحسب مصادر فلسطينية رسمية.

 

بينما قتلت "حماس" أكثر من 1538 إسرائيليا وأصابت 5431، وفقا لمصادر إسرائيلية رسمية، كما أسرت ما لا يقل عن 242 إسرائيليا ترغب في مبادلتهم بأكثر من 6 آلاف أسير فلسطيني، بينهم أطفال ونساء، في سجون إسرائيل.


المصدر: الموقع بوست

كلمات دلالية: أکثر من

إقرأ أيضاً:

المحكمة الافتراضية للتنفيذ تنجز 110 آلاف طلب منذ بدء 2024م

الرياض

كشفت وزارة العدل عن استقبال المحكمة الافتراضية للتنفيذ أكثر من 110 آلاف طلب تم تدقيقها بشكل آلي وإنجازها خلال العام الجاري 2024م، فيما بلغ عدد الخدمات المقدمة لأطراف التنفيذ أكثر من مليوني خدمة.

وتختصر المحكمة الافتراضية للتنفيذ، إجراءات التنفيذ من 12 خطوة إلى خطوتين فقط، دون تدخل بشري منذ بدء الطلب وحتى إعادة الحق، وذلك لسندات التنفيذ الإلكترونية الموثقة عبر منصة نافذ، كما تسهم في الاستغناء عن 7 زيارات للطلب الواحد.وأسس مشروع المحكمة الافتراضية للتنفيذ لاستخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي في المرافق العدلية، لتحقيق مستهدفات المنظومة العدلية؛ مواكبةً لرؤية المملكة 2030، من خلال التطوير الإجرائي، وتحقيق العدالة الناجزة وسرعة إيصال الحق لصاحبه بالتوازن مع مراعاة الحقوق الأساسية للمنفذ ضده ومصلحة المجتمع.

وتتميز المحكمة الافتراضية بسرعة التنفيذ، وقبول وتدقيق الطلبات بشكلٍ آلي دون أي تدخل بشري، على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع، ومن ثم إحالة الطلب بعد تدقيقه آلياً إلى دائرة التنفيذ بالمحكمة، وصولاً إلى إصدار الإجراءات التنفيذية؛ لإكمال عملية التنفيذ.

مقالات مشابهة

  • جهات رسمية: حزب العمال وراء الحرائق في أربيل وكركوك
  • “قلق على مستقبل إسرائيل”.. آلاف المستوطنين بدأوا هجرة عكسية إلى كندا
  • استشهاد ٢٢ فلسطينياً في قصف إسرائيلي على قطاع غزة
  • المحكمة الافتراضية للتنفيذ تنجز 110 آلاف طلب خلال 2024م
  • المحكمة الافتراضية للتنفيذ تنجز 110 آلاف طلب منذ بدء 2024م
  • “قلق على مستقبل إسرائيل”.. آلاف الإسرائيليين بدأوا هجرة عكسية إلى كندا
  • آلاف المستوطنين يسعون للحصول على تأشيرات كندية للهروب من حرب غزة
  • سقوط عشرات الشهداء إثر قصف إسرائيلي استهدف مدرسة ومسجد في الشجاعية
  • في اليوم الـ267 من العدوان: عشرات الشهداء والجرحى المدنيين بمجازر نازية صهيونية جديدة في غزة
  • إطلاق نار مكثف صوب خيام النازحين بالمواصي شمال رفح