استقرت لجنة الحكام، التابعة للكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، على اسم الحكم السوداني محمود علي إسماعيل، لقيادة مباراة الوداد البيضاوي وماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي، لحساب ذهاب نهائي السوبرليغ الإفريقي، في نسخته الأولى، “أحدث بطولات الاتحاد الإفريقي لكرة القدم”.

وسيساعد محمود علي إسماعيل في قيادة المباراة المذكورة، بين الوداد البيضاوي وماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي، كل من مواطنه عبد الله إبراهيم، مساعدا أول، والجيبوتي عبد الرزاق أحمد، مساعدا ثانيا، بينما سيتولى الجزائري مصطفى غربال، إدارة تقنية الفيديو المساعد “الڤار”.

وسيواجه الوداد الرياضي نظيره ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي، غدا الأحد 5 نونبر الجاري، بداية من الساعة السابعة مساء، على أرضية مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، لحساب ذهاب نهائي السوبرليغ الإفريقي، في نسخته الأولى، “أحدث بطولات الاتحاد الإفريقي لكرة القدم”.

كلمات دلالية السوبرليغ الإفريقي الوداد الرياضي ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي محمود علي إسماعيل

المصدر: اليوم 24

كلمات دلالية: السوبرليغ الإفريقي الوداد الرياضي ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي محمود علي إسماعيل صن داونز الجنوب إفریقی السوبرلیغ الإفریقی

إقرأ أيضاً:

ملخص أخبار الرياضة اليوم.. التحقيق مع لاعب تركيا ورحيل مدرب صن داونز والتعادل يحكم بين الزمالك وفاركو

الكورة حياة.. ولإن كلنا عندنا شغف بكرة القدم وأخبارها وأحداثها يضع "الفجر الرياضي" بين أيديكم كل الأخبار والأحداث والتحليلات والحكايات لما تفعله عناصر اللعبة من مسؤولين ومدربين ولاعبين وحكام داخل المستطيل الأخضر وخارجه.

ونقدم لكم هنا "ملخص أخبار الرياضة اليوم" جولة إخبارية لكل ما فاتك من أخبار المساء وأبرز الأحداث الأخيرة على الساحة الرياضية:

"يويفا" يفتح تحقيقا ضد لاعب منتخب تركيا

أعلن الإتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" فتح تحقيق ضد لاعب منتخب تركيا ميريح ديميرال على خلفية قيام اللاعب برفع شارة "الذئاب الرمادية".

وذكر "يويفا" في بيان أنه فتح تحقيقا بموجب البند الرابع من المادة 31 للائحة التأديبية للإتحاد بسبب التصرفات غير اللائقة للاعب منتخب تركيا خلال مباراة فريقه أمام منتخب النمسا في إطار مباريات دور الـ16 بكأس أمم أوروبا أمس وأنه سيتم تقديم مزيد من المعلومات بشأن الأمر خلال الأيام المقبلة.

التفاصيل من هنـــــــــا

الاتحاد السعودي يحسم أولي صفقاته الصيفية بعد صراع مع ويست هام

كشف الصحفي الايطالي الموثوق فابريزيو رومانو عن إتمام نادي الاتحاد السعودي صفقة آرثر ثيت مدافع فريق بولونيا الايطالي لتدعيم صفوف العميد في الموسم الجديد.

وأكد فابريزيو أن العميد حسم صفقة انتقال المدافع البليجكي البالغ من العمر 24 عام بالفعل مقابل 18 مليون جنية استرليني.

التفاصيل من هنـــــــا

فاركو يفرض تعادل مثير على الزمالك في دوري نايل

انتهت أحداث مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أمام نظيره فريق فاركو، بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الأربعاء، على ستاد برج العرب، في إطار مباريات الجولة التاسعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

جاء الهدف الأول في اللقاء لصالح نادي الزمالك، في الدقيقة 28 من أحداث الشوط الأول، عن طريق أحمد سيد زيزو، عن طريق ركلة جزاء.

التفاصيل من هنـــــــا

صن داونز يعلن رحيل مدربه موكوينا

أعلن ماميلودي صن داونز بطل دوري جنوب إفريقيا، اليوم الأربعاء، انفصاله عن رولاني موكوينا لتنتهي رحلة المدرب مع الفريق بعد عامين في منصب الرجل الأول.

وتولى موكوينا (37 عامًا) تدريب صن داونز عام 2022 بعدما عمل في منصب مساعد المدرب عام 2020.

التفاصيل من هنــــــــا

مقالات مشابهة

  • كأس أوروبا لكرة القدم 2024.. اسبانيا تبلغ نصف النهائي عقب فوزها على ألمانيا
  • رولاني موكوينا يتواجد في المغرب لهذا السبب
  • مدرب صن دوانز يقترب من الدوري المغربي
  • الاتحاد التركي سيذهب إلى محكمة التحكيم للإعتراض على قرار إيقاف ديميرال
  • الأهلي يوجه صدمة إلى كولر بسبب الدبابة الإفريقية
  • المنتخب الوطني لكرة السلة على الكراسي المتحركة يستعد إفريقيًا
  • ملخص أخبار الرياضة اليوم.. التحقيق مع لاعب تركيا ورحيل مدرب صن داونز والتعادل يحكم بين الزمالك وفاركو
  • صن داونز يُعلن رحيل مدربه موكوينا رسميًا
  • رسميًا.. اقامة نسخة ثانية من بطولة دوري السوبر الأفريقي
  • تركيا تبلغ ربع نهائي “يورو 2024” بعد فوز مثير على النمسا