نظمت أمانة حزب حماة الوطن بمحافظة الفيوم، قافلة طبية كبرى شاملة جميع التخصصات، لتوقيع الكشف الطبي على أهالي مركز إبشواي في مختلف التخصصات الطبية، بأسعار مخفضة في متناول المواطن البسيط، وذلك ضمن جهود الحزب لتقديم كل سبل الرعاية الصحية لأهالي محافظة الفيوم ضمن توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بالاهتمام بصحة الأسرة المصرية.

وتضمنت القافلة الطبية عددا من التخصصات الطبية، أبرزها الباطنة، والأطفال، والعيون، والعظام، وأمراض النساء والتوليد، والأمراض الجلدية، والأنف والأذن والحنجرة، والأسنان.

قافلة طبية كبرى

وبدأت أعمال القافلة الطبية التي جرى تنظيمها من قبل أمانة حماة الوطن بمركز أبشواي، في الـ10 صباحًا، وتستمر أعمالها حتى الرابعة مساء، وذلك بجوار موقف طبهار.

إقبال كبير من المواطنين

وشهدت القافلة إقبالًا كبيرًا من أهالي قرى مركز أبشواي للخضوع للكشف الطبي في مختلف التخصصات، فيما أشار الحسيني مصطفي أمين الحزب بمحافظة الفيوم إنّه من المقرر استمرار إطلاق تلك القوافل الطبية خلال الفترة القادمة، وذلك إلى جانب الندوات واللقاءات التي يعقدها الحزب لدعم المرشح الرئاسي السيد عبد الفتاح السيسي.

حث المواطنين على المشاركة

وتابع أمين حزب حماة الوطن بمحافظة الفيوم، إنّه يجرى حث المواطنين خلال القافلة ومختلف الفاعليات التي ينظمها الحزب على أهمية المشاركة والإدلاء بأصواتهم خلال الاستحقاق الانتخابي القادم، فضلًا عن بيان الإنجازات التي شهدتها مصر وخصوصًا محافظة الفيوم على مدار الـ 9 سنوات الماضية خلال فترة رئاسة الرئيس السيسي، وضرورة دعمه لاستكمال تلك الإنجازات.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حماة الوطن محافظة الفيوم قافلة طبية تخصصات طبية الرئيس السيسي الانتخابات الرئاسية انتخابات الرئاسة حماة الوطن

إقرأ أيضاً:

غدًا.. كشف وعلاج بالمجان خلال طبية مجانية بكوم حمادة في البحيرة

أعلنت مديرية الصحة والسكان بالبحيرة، عن تنفيذ قافلة طبية علاجية مجانية بقرية صفط العنب مركز كوم حمادة غدًا الأربعاء وتستمر حتى بعد غد الخميس 3و4 يوليو الجاري.

وتأتي القافلة تنفيذًا لتوجيهات الدكتور خالد عبد الغفار، وزير الصحة والسكان، والدكتورة نهال بلبع، نائب محافظ البحيرة، بتكثيف عمل القوافل الطبية العلاجية، وبرعاية الدكتور هاني جميعة، وكيل وزارة الصحة بالبحيرة.

وأوضحت المديرية في بيان لها، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» أن القافلة التي ينظمها فريق القوافل العلاجية بالمديرية، بقيادة الدكتورة بسمة عبد الستار، منسق القوافل العلاجية بالبحيرة، لتقديد كافة خدماتها الطبية بالمجان، وسيتم إجراء الكشف من خلالها على المواطنين ببطاقة الرقم القومي وشهادة الميلاد للأطفال.

يُذكر أن القافلة تأتي في إطار خطة الدولة وجهود محافظة البحيرة، لتكثيف عمل القوافل الطبية المجانية وتقديم الخدمات الصحية المتميزة والاهتمام بالمناطق المحرومة من الخدمة الطبية بالقرى والعزب والنجوع.

مقالات مشابهة

  • «التحالف الوطني» ينظم قافلة طبية للكشف على أمراض العيون لأهالي القناة
  • انطلاق قافلة طبية في قرية النزهة بالدقهلية لمدة يومين
  • الكشف على 1370 مواطنا خلال قافلة طبية مجانية في البحيرة
  • كشف وعلاج بالمجان لـ 1370 مواطنًا خلال قافلة طبية في صفط العنب بالبحيرة
  • «التحالف الوطني» ينظم قافلة طبية مجانية للأسر الأولى بالرعاية في قنا
  • مستشفيات جامعة أسوان تستقبل الشيخ سلطان القاسمي لإنطلاق فاعليات قافلة طبية مجانية لمرضي العيون
  • «حياة كريمة» تطلق قافلة طبية مجانية في قنا
  • الكشف الطبي المجاني علي مئات المواطنين في قافلة طبية بقرية بناويط بالمراغة
  • الكشف على ١٨٢٥ مواطن خلال قافلة طبية مجانية في البحيرة
  • غدًا.. كشف وعلاج بالمجان خلال طبية مجانية بكوم حمادة في البحيرة