أعلنت وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة، جدول مواعيد تخفيف أحمال الكهرباء في محافظة الفيوم، والتي تبدأ في تمام الساعة 11:00 صباحًا وتستمر حتى 3 فجرًا من اليوم التالي، وذلك لضمان عدم تكرار تخفيف الأحمال في نفس المنطقة لأكثر من مرة يوميًا، فيما زفت بشرى سارة للمواطنين بشأن مدة انقطاع الكهرباء وتخفيف الأحمال حيث جرى تقليلها إلى ساعة واحدة بدلًا من ساعتين يوميًا.

وفي هذا الصدد، تستعرض «الوطن» جدول مواعيد تخفيف أحمال الكهرباء في محافظة الفيوم، والتي تبدأ بعدد من المناطق في مراكز أبشواي، ويوسف الصديق، وإطسا، وطامية، وسنورس، ومدينة الفيوم بحسب الجداول المعلنة.

جدول قطع الكهرباء في الفيوم اليوم

ويتضمن جدول قطع الكهرباء في الفيوم اليوم بعد قرار تخفيف أحمال الكهرباء 2023 الذي أصدرته رئاسة مجلس الوزراء خلال الساعات القليلة الماضية، إلى نحو 1600 بدلًا من 2300 ميجا وات، وفقًا للجدول الآتي:

جدول مواعيد قطع الكهرباء بالفيوم

وتستمر الشركات في تخفيف الأحمال وفقًا للمواقيت التي تضمنها جدول مواعيد قطع الكهرباء بالفيوم الذي أعلنته وزارة الكهرباء في شهر أغسطس المُنصرم، حيث يمكن معرفة جدول مواعيد تخفيف أحمال الكهرباء تفصيليًا في كافة المناطق والقرى والنجوع بمختلف مراكز محافظة الفيوم من خلال الضغط هنا.

موعد انتهاء تخفيف الأحمال

وبحسب بيان سابق لرئاسة مجلس الوزراء، فإنّ موعد انتهاء تخفيف الأحمال من المقرر أن ينتهي بانتهاء ارتفاع درجات الحرارة في مصر، حيث إنّ ارتفاعها بصورة كبيرة مقارنةً بالأعوام الماضية يسبب في استخدام كميات ضخمة من الغاز مما يضطر الحكومة إلى تخفيف الأحمال بصورة يومية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: جدول مواعيد تخفيف أحمال الكهرباء جدول قطع الكهرباء في مصر تخفيف أحمال الكهرباء 2023 جدول تخفيف أحمال الكهرباء جدول مواعيد قطع الكهرباء جدول مواعید تخفیف أحمال الکهرباء محافظة الفیوم تخفیف الأحمال قطع الکهرباء الکهرباء فی

إقرأ أيضاً:

جدول ترتيب دوري روشن 2024-2025 قبل لقاءات اليوم الأحد

تترقب الجماهير السعودية في كل مكان استأنف منافسات الجولة الخامسة من دوري روشن السعودي بثلاث مباريات هامة، حيث يلتقي الفيحاء مع الرياض، ويواجه الشباب فريق الرائد، بينما يتقابل التعاون مع الاتفاق.

 

يتصدر فريق الهلال جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 15 نقطة، بعد تحقيقه انتصارًا على الخلود بأربعة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي أُقيمت مساء يوم السبت.

مجدي عبدالغني يرد على اتهامات سحر مؤمن زكريا: "لم أزر المقبرة منذ 1984 وسأقاضي مروجي الإشاعات" تشكيل الهلال السعودي المتوقع أمام الشرطة العراقي في دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة جدول ترتيب الدوري السعودي للموسم الجاري

 

وجاء جدول ترتيب الدوري السعودي قبل انطلاق مباريات اليوم الأحد كالأتي

الهلال - 15 نقطةالاتحاد - 12 نقطةالنصر - 11 نقطةالقادسية - 10 نقاطالشباب - 9 نقاطالاتفاق - 9 نقاطالأهلي - 7 نقاطالرياض - 7 نقاطالتعاون - 9 نقاطالرائد - 4 نقاطالخلود - 4 نقاطالعروبة - 4 نقاطالخليج - 4 نقاطالوحدة - 4 نقاطضمك - 3 نقاطالفتح - 3 نقاطالأخدود - نقطةالفيحاء - نقطة
 

مقالات مشابهة

  • فليك يزف بشرى سارة لجماهير برشلونة بعودة نجم الفريق أمام يونج بويز
  • نقيب الفلاحين يزف بشرى سارة بشأن أسعار الطماطم
  • شوبير يزف بشرى سارة للجمهور بشأن عمر مرموش
  • سارة الأميري: إعلان "اليوم الإماراتي للتعليم" يعكس اهتمام القيادة بالمسيرة التعليمية
  • جدول مباريات اليوم الإثنين 30 سبتمبر 2024 والقنوات الناقلة
  • شعبة المخابز تزف بشرى سارة للمواطنين.. توقعات بانخفاض أسعار الفينو 
  • «الأعلى للجامعات» يزف بشرى سارة لطلاب كلية الهندسة في محافظة الوادي الجديد
  • جدول ترتيب دوري روشن 2024-2025 قبل لقاءات اليوم الأحد
  • وزير الكهرباء: إعداد خطة متكاملة لترسيخ ثقافة ترشيد الاستهلاك لتحقيق أكبر استفادة
  • الحمل: تنتظر مفاجآت سارة.. توقعات الأبراج وحظك اليوم السبت 28 سبتمبر 2024