كثف قطاع الأمن العام بالتنسيق مع مديرية أمن الغربية، من جهودهم لملاحقة وضبط العناصر القائمة على الإتجار بالمواد المخدرة .


وجققت الحملة النتائج الإيجابية الآتية: ضبط (عاطل – له معلومات جنائية) بدائرة مركز شرطة كفر الزيات بالغربية).

وبحوزته (9 كيلو جرام لمخدر الحشيش –كمية لمخدر الهيدرو –عدد من الأقراص المخدرة– بندقية آلية وخزينتها – مسدس – فرد محلى – عدد من الطلقات مختلفة الأعيرة).

 

يأتي ذلك فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما جرائم الإتجار فى المواد المخدرة.

 

أمرت النيابة العامة بمركز أبوقرقاص بسرعة تحريات المباحث حول واقعة مصرع شاب صدمه القطار أثناء عبوره مزلقان سكة حديد أبو قرقاص جنوب المنيا. تم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى أبو قرقاص المركزي، وتم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

 

وتلقت أجهزة أمن المنيا، إخطارًا من غرفة عمليات نجدة المنيا، بوصول ، وتم نقل جثمان الشاب “إبراهيم ع. ع.” إلى مشرحة مستشفى أبو قرقاص المركزي، حيث تم تسجيل محضر بالواقعة وتم إبلاغ النيابة العامة لبدء التحقيقات اللازمة.

 

تواصلت التحقيقات بشأن حادثة وفاة الشاب الذي تم صدمه بواسطة القطار أثناء عبوره مزلقان سكة حديد أبو قرقاص في جنوب المنيا. قد أمرت النيابة العامة بمركز أبو قرقاص بإجراء تحقيق سريع ودقيق لتحديد أسباب الحادثة.

 

يجري الآن تحديد تفاصيل الحادثة من قِبل الجهات الأمنية، حيث تلقت أجهزة أمن المنيا إخطارًا من غرفة عمليات نجدة المنيا بوصول الشاب البالغ من العمر 23 عامًا والحاصل على شهادة جامعية، والذي يقيم في مركز أبو قرقاص وأجرت التحقيقات الأولية تبين أن المتوفى صدمه قطار أثناء عبوره الشرائح. تم نقل الجثة إلى المستشفى، وتم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

 

تعتبر حوادث القطارات من أكثر الحوادث تكرارًا في مصر، وتشكل تهديدًا خطيرًا على حياة المواطنين. من المهم أن تتخذ السلطات المختصة إجراءات لضمان سلامة السكك الحديدية وتحسين نظام الإشارة والتحكم لتقليل حوادث القطارات.

 

من المتوقع أن يتم استكمال التحقيقات في هذه الحادثة لتحديد ملابساتها ومعرفة ما إذا كان هناك خطأ من جانب الشاب أثناء عبوره المزلقان أو وجود مشكلة في البنية التحتية للسكة الحديد. سنتابع تطورات هذه القضية ونقدم المزيد من التحديثات كما تتوافر لدينا المعلومات.
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أنواع المخدرات قطاع الأمن العام أمن الغربية الإتجار بالمواد المخدرة النیابة العامة أثناء عبوره أبو قرقاص

إقرأ أيضاً:

حبس عاملة 4 أيام لاتهامها بسرقة مبلغ مالى ومشغولات ذهبية من منزل بالقاهرة

قررت النيابة العامة بمحكمة جنوب القاهرة ، حبس عاملة، 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامها بسرقة مبلغ مالى ومشغولات ذهبية من داخل المسكن محل عملها الكائن بدائرة قسم بولاق أبو العلا.

وكشفت تحقيقات النيابة، أن المتهمة أقرت بارتكاب الواقعة بأسلوب المغافلة، لافتة إلى أنها استغلت عملها داخل المنزل وثقة أصحابه بها ونفذت جريمتها.

وطالبت النيابة العامة الأجهزة الأمنية بالتحقق من الصحيفة الجنائية للمتهمة للوقوف على نشاطها لاستكمال التحقيقات ، ووجهت لها تهمة السرقة.







مقالات مشابهة

  • استشاري: نسبة المواد السمية الموجودة في المخدرات ازدادت 4 أضعاف
  • أول إجراء حول عاملة متهمة بسرقة ذهب من شقة في بولاق
  • حبس عاملة 4 أيام لاتهامها بسرقة مبلغ مالى ومشغولات ذهبية من منزل بالقاهرة
  • حبس "نقاش" بتهمة قتل زوجته في بولاق الدكرور
  • إصابة شخص صدمته سيارة أثناء عبوره الطريق فى الطالبية
  • إصابة شخص صدمته سيارة أثناء عبوره للطريق فى الطالبية
  • بحثا عن الثراء السريع.. سقوط 6 أشخاص أثناء التنقيب عن الآثار بالمنيا
  • مصرع 4 أشخاص وإصابة 12 شخص في المنيا (تفاصيل)
  • كيان تعليمي وهمي.. سقوط «مستريح» جديد في المنيا
  • بحيازته 10 قطع وخرطوش.. تفاصيل سقوط عاطل لحيازته مخدر الحشيش في الوراق