اقترب مسؤولو لجنة التخطيط داخل النادي الأهلي، من حسم أول صفقات القلعة الحمراء، خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة في شهر يناير المقبل، لتدعيم صفوف الفريق، للمنافسة على جميع البطولات هذا الموسم.

ويسعى الجهاز الفني للمارد الأحمر بقيادة السويسري مارسيل كولر، لتخطي السقوط الأخير والخروج من بطولة الدوري الإفريقي، بعد التعادل سلبيا أمام صن داونز إيابا، والعزيمة ذهابا بهدف دون رد.

- الأهلي يقترب من توقيع عمر كمال

وعلمت مصادر الفجر الرياضي، أن مسؤولو الفارس الأحمر، اصبحوا على بُعد خطوات بسيطة من الحصول على توقيع نجم فيوتشر ومنتخب مصر، عمر كمال عبد الواحد، خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

وحسم مسؤولو لجنة التعاقدات اتفاقهم مع اللاعب، والتأكد من رغبته في ارتداء قميص الأهلي، ويتبقى فقط التواصل مع إدارة النادي، لمعرفة متطلباتهم للاستغناء عن خدمات اللاعب.

عاجل.. تشكيل مانشستر يونايتد الرسمي أمام فولهام في الدوري الإنجليزي تعليق حزين من مدرب لاتسيو الإيطالي بسبب رحيل نجمه للهلال

وأبدى السويسري مارسيل كولر، مدرب الأهلي، تمسكه بالحصول على خدمات عمر كمال هذا الموسم، بعد إعجابه الكبير بمستوى اللاعب في الفترة الأخيرة، ومدى فائدته داخل قائمة الفريق.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الأهلي عمر كمال عمر كمال عبدالواحد الدوري المصري نادي الأهلي النادى الاهلى

إقرأ أيضاً:

بعد الإفراج عنه بكفالة ضمن قضية الدهس.. جدل في مصر إثر خوض فتوح تدريبات الزمالك

أثار نجم نادي الزمالك المصري، أحمد فتوح، جدلا في البلاد إثر مشاركته في تدريبات الفريق بعد الإفراج عنه بكفالة في قضية "القتل الخطأ" التي يواجهها نتيجة دهسه أمين شرطة في أغسطس الماضي، والتي اعتبرها شقيق الضحية "أمرا استفزازيا".

وشارك اللاعب في تدريبات الفريق القاهري استعداد لمباراة العودة أمام نادي الشرطة الكيني في بطولة الكونفدرالية الأفريقية، المقررة السبت المقبل.

واعتبر محمد الشوبكي، شقيق ضحية حادث الدهس، أن خوض فتوح للتدريبات مع ناديه كان "أمرا استفزازيا"، وذلك بعد يوم من قرار المحكمة إخلاء سبيل اللاعب على ذمة القضية المتهم فيها بالقتل الخطأ تحت تأثير المخدرات.

وعلق الشوبكي عبر قناة "النهار" المحلية، على تصريحات محامي اللاعب عن التصالح وسداد "الديّة الشرعية"، قائلا: "لا أعرف المحامي الخاص باللاعب، ولم تتم مناقشات بيننا وبين الزمالك واللاعب بشأن الحصول على دية، ولا نقبل بأي صلح ولم نعرض أي طلبات".

وأشار شقيق الضحية إلى أن "فتوح صدم أمين شرطة يقف في مكانه، ولا يعبر الطريق مثلما أشيع، ونملك فيديوهات وإثباتات على ذلك".

وأضاف: "القضاء المصري عادل وأثق بأنه سيقضي بالحق.. المقربون من اللاعب استفزونا في المحكمة بتصرفاتهم التي كانت غريبة بعد إخلاء سبيله".

"ارحمونا شويه .. احنا مخدناش حاجه" ???? شقيق ضحـ ـية حـ ـادث أحمد فتوح:لا توجد نـيـة في التصالح ويؤكد"ما حدث بعد اخلاء سبيله استفزنا جدًا"

"ارحمونا شويه .. احنا مخدناش حاجه" ???? شقيق ضحـ ـية حـ ـادث أحمد فتوح:لا توجد نـيـة في التصالح ويؤكد"ما حدث بعد اخلاء سبيله استفزنا جدًا" #النهار #plus90

Posted by Plus 90 on Tuesday, September 17, 2024

كما علق اللاعب الدولي المصري السابق، مجدي عبد الغني، على قرار عودة فتوح إلى تدريبات فريقه، وقال في تصريحات تلفزيونية: "كان لازم يتدارى شوية (يختفي قليلا).. بدلا من المشاركة في التدريبات الجماعية. يجب أن يبتعد عن دائرة الضوء لأنه من الممكن أن يتأثر سلبيًا في مسألة المصالحة مع أسرة المتوفي".

وتابع: "من الممكن لفتوح أن يذهب إلى النادي ولكن يتدرب وحيدا، ويتم تجهيزه للمباريات وحده، لأن الفريق سبقه في فترة الإعداد".

وقالت ابنة الضحية التي تدعى روان، في حديث لموقع "تليغراف مصر"، حول مشاركة اللاعب في التدريبات: "حينما سمعت خبر إخلاء السبيل صدمت.. لماذا حدث ذلك؟".

وأضافت: "يبدو أنه لا يهتم بما فعله وبالحادث. نزل التدريب وتمرن وكأن شيئا لم يكن".

أحمد فتوح ظهر في تدريب الزمالك.. وأسرة ضحية اللاعب: مفيش تصالح ومش هنسيب حقه #تليجراف_مصر

Posted by ‎Egypt Telegraph - تليجراف مصر ‎ on Tuesday, September 17, 2024

وكشف أشرف عبد العزيز، محامي لاعب الزمالك، الإثنين، خلال مداخلة على قناة "إم بس سي مصر"، أن مفتي الجمهورية "أوضح مقدار الدية الشرعية المقرر منحها لأهل المتوفي".

وقال: "طلبنا الحصول على تقدير لقيمة الدية الشرعية من مفتي الجمهورية، وتحددت بـ35 كيلو من700 غرام من الفضة، أي ما يعادل نحو مليون و750 ألف جنيه مصري (حوالي 36 ألف دولار أميركي)".

ومن المقرر عقد الجلسة المقبلة في 22 أكتوبر، بعد إخلاء سبيل فتوح بكفالة مالية قدرها 50 ألف جنيه (نحو ألف دولار)، خلال جلسة الإثنين.

وكان فتوح قد صدم أمين شرطة بسيارته على طريق القاهرة-الإسكندرية الصحراوي خلال أغسطس الماضي، مما أدى لوفاة الشرطي مباشرة. وكان اللاعب في طريقه للقاهرة برفقة زميله حارس مرمى الزمالك محمد صبحي.

محامي نجم الزمالك يكشف قيمة "الديّة" وتطورات التصالح بعد حادث الدهس كشف محامي لاعب كرة القدم بنادي الزمالك المصري، أحمد فتوح، أن مفتي الجمهورية أوضح مقدار الدية الشرعية المقرر منحها لأهل المتوفي، وذلك فيما يتعلق بقضية اللاعب المتهم بالقتل الخطأ.

وأثارت الواقعة اهتماما واسعا في مصر بالنظر إلى شهرة اللاعب الذي دافع أيضا عن ألوان منتخب "الفراعنة" لسنوات، فضلا عن اتهامه بقيادة سيارته تحت تأثير المخدرات.

وأشارت التحقيقات الأولية إلى أن المتهم تسبب خطأ في وفاة الشرطي، وذلك نتيجة "إهماله.. وعدم مراعاته للقوانين واللوائح المقررة حال كونه متعاطيا للمواد المخدرة"، وفق موقع "مصراوي".

ويلعب فتوح (26 عاماً) في الزمالك منذ عام 2015، وقضى موسمين معاراً في إنبي ثم سموحة قبل العودة للزمالك مجدداً اعتباراً من موسم 2020-2021.

وخاض فتوح 6 مباريات دولية مع منتخب مصر الأول، وشارك في نهائيات كأس العرب في قطر 2021، وكأس الأمم الأفريقية في الكاميرون 2022.

مقالات مشابهة

  • عاجل: الزمالك يمنع مصطفى شوبير من حراسة مرمى الأهلي أمام جورماهيا (خاص)
  • بعد الإفراج عنه بكفالة ضمن قضية الدهس.. جدل في مصر إثر خوض فتوح تدريبات الزمالك
  • سيراميكا كليوباترا يطلب استعارة الدبيس من الأهلي
  • عاجل: بعد الإفراج عنه.. الزمالك يعلن موقف فتوح النهائي من المشاركة بالسوبر الأفريقي ضد الأهلي
  • أشرف صبحي يشهد توقيع شراكة استراتيجية بين الأهلي وإحدى الشركات لتطبيقات الذكاء الاصطناعي بالمجال الطبي والرياضي
  • انطلاق حفل توقيع الشراكة الاستراتيجية بين الأهلي و«سبشيال جروب»
  • موقف أحمد فتوح من المشاركة مع الزمالك في السوبر الإفريقي أمام الأهلي
  • «فتوح الزمالك».. «حُر طليق»!
  • شوبير: هذا اللاعب مظلوم في الأهلي
  • الحمام يعلن عن ثاني صفقاته استعدادا للموسم الجديد