تفقد الدكتور خالد عبدالغفار وزير الصحة والسكان، ظهر اليوم، مستشفى العريش العام لمتابعة جاهزية قطاع الصحة بشمال سيناء لاستقبال جرحى قطاع غزة والبالغ عددهم بمستشفى العريش العام 56 جريحا فلسطينيا وباقي الجرحى موزعون على مستشفيات بئر العبد وبورسعيد ومعهد ناصر، وتعد زيارة وزير الصحة هي الثانية لشمال سيناء في غضون ايام قليلة.

 

وأكد اللواء دكتور محمد عبدالفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء، أن وزير الصحة سيقوم بتفقد أقسام المستشفى وزيارة الجرحى الفلسطينيين، بجانب عقد مؤتمر صحفي بحضور مختلف وسائل الاعلام.

أضاف المحافظ في بيان أن زيارة وزير الصحة بدأت بتفقد مختلف أقسام مستشفي بئر العبد وزيارة الجرحي الفلسطينيين الذين يتلقون العلاج بالمستشفي، بجانب زيارة مستشفي العريش، ثم تفقد نقاط الإسعاف وزيارة ومعبر رفح البري، وذلك للاطمئنان على الخدمات الطبية المقدمة إلى الجرحي الفلسطينيين وتلبية أي طلبات خاصة بالقطاع الصحي والطبي في شمال سيناء.

رافق الوزير خلال زيارته لمستشفي العريش العام الدكتور عمرو قنديل مساعد وزير الصحة والسكان لشؤون الطب الوقائي والدكتور محمد الطيب مساعد وزير الصحة والسكان للحوكمة والدكتور طارق شوكة وكيل وزارة الصحة بشمال سيناء.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الدكتور خالد عبدالغفار وزير الصحة والسكان السكان الجرحى الفلسطينيين القطاع الصحي جرحى فلسطين حافظ ر وزير الصحة والسكان قطاع غزة معبر رفح البري وزیر الصحة

إقرأ أيضاً:

وكيل صحة شمال سيناء: مبادرة «الرياضة للجميع» تضمن للشباب امتلاك الصحة والقوة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

شهد الدكتور أحمد سمير بدر مدير مديرية الشئون الصحية بشمال سيناء يرافقه الدكتور أسامة سالم وكيل مديرية الصحة مباراة كرة القدم المقامة في الصالة المغطاة بين صحة المنوفية وصحة شمال سيناء بحضور كابتن إيهاب بيتا وكيل وزارة الشباب والرياضة.

وأكد الدكتور أحمد أهمية مبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسى "الرياضة للجميع" واهتمامه غير المسبوق بالرياضة، مشددا على أن الوزارة تعي هذا التوجه جيدًا وتسعى لتطبيقه بوصفه "أسلوب حياة" يضمن للشباب امتلاك الصحة والقوة.

وقال الدكتور أحمد، إن الرئيس السيسي وجه بضرورة الاهتمام بالرياضة من خلال التعاون البناء بين وزارات الشباب والرياضة، ووزارة الصحة، مشيرا إلى أن الوزارة تنفذ العديد من الأنشطة المختلفة في مجالات التنمية الرياضية والصحية، من خلال عشرات البرامج بالتعاون مع مختلف الوزارات، وتطبيقها على مستوى المديريات بمحافظات الجمهورية.

مقالات مشابهة

  • وكيل صحة شمال سيناء: مبادرة «الرياضة للجميع» تضمن للشباب امتلاك الصحة والقوة
  • نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الصحة والسكان يلتقى مسؤولي شركة سانوفي
  • محافظ شمال سيناء يكرم وكيل وزارة الشباب والرياضة
  • شمال سيناء تستعد لتنظيم مضمار الهجن غرب العريش ضمن احتفالات أكتوبر
  • استمرار الندوات التوعوية الصحية بمدارس شمال سيناء
  • محافظ شمال سيناء يتفقد الدراسة بمدرسة محمد سمير شراب الصناعية بالعريش
  • "مبارك" يكشف خطة التنمية الشاملة لتطوير جنوب سيناء
  • كيف تابع محافظ جنوب سيناء سير وانتظام العام الدراسي بمدارس المحافظة اليوم؟
  • محافظ شمال سيناء: افتتاح مشروعات تنموية عملاقة تزامنا مع احتفالات نصر أكتوبر
  • تفاصيل زيارة مفاجئة.. "للطب الوقائى " لتفقد إداراتى بلقاس وجمصة