أكد الفنان محمد أبو داوود أن دوره في مسلسل الاختيار أعاد له ذكرى أحداث 25 يناير، مشيرًا إلى أن تجسيد شخصية “اللواء علي” شهد إشادة كبيرة من قبل المواطنين، خاصة من الضباط تلاميذ صاحب الدور الحقيقي الذين التقوا به بعد ذلك.

 

وتابع محمد أبو داوود خلال لقائه مع الإعلامية شيرين سليمان ببرنامج سبوت لايت المذاع على قناة صدى البلد: لو جاء لي دور دون قيمة أو احترام لا أقبله نهائيًا.

 

 

وبشأن الفنانين المميزين على الساحة الآن، نوه محمد أبو داوود قائلًا: «هناك فنانين أضروا المجتمع ونفسهم والشباب برغم وعيهم، والفنان لازم يكون حابب الفن مش الفلوس.

 

علاقة محمد أبو داوود بالفنان يوسف وهبي

 

وبشأن علاقته مع الفنان يوسف وهبي، علق محمد أبو داوود قال: «أول يوم واجهته كان في مسرحية نور الظلام، بمسرح محمد فريد، تعلمت منه التزام التوقيت في الأعمال الفنية، ومن خبرات يوسف بك وهبي وزنه للكلام وتأليفه لمعانيه خلال تمثيله».

 

واختتم: زينات صدقي كانت مبدعة رغم أنها لا تقرأ ولا تكتب، ولها كاريزما وحلاوة وجمال وحضور مثلها مثل سعاد حسني، وفي آخر حياتها كانت في محنة شديدة، وكرمها الرئيس السادات وكانت في أشد لحظات سعادتها.

 

 

 

 

ما هي آخر أعمال محمد أبو داوود؟ 

 

يذكر أن آخر أعمال محمد أبو داوود هو مشاركته في حكاية "لو بعد حين" إحدى حكايات مسلسل حدث بالفعل، وتدور قصة حكاية لو بعد حين حول يسرا التي تجسد شخصيتها الفنانة دينا الشربيني، التي تنهار حياتها بعد أن يختفي والديها، وتبدأ يسرا رحلة البحث عنهما إلى أن تنكشف الحقيقة فيما بعد، والحكاية من بطولة كل من دينا الشربيني وشيرين رضا وعابد عناني ومحمد أبو داوود وإسلام حافظ وبسنت حاتم بالإضافة إلى لبنى ونس، وعدد آخر من الفنانين ويقود أبطال حكاية لو بعد حين المخرج هشام الرشيدي. 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محمد أبو داوود الفنان محمد أبو داوود شيرين سليمان برنامج سبوت لايت حكاية لو بعد حين محمد أبو داوود

إقرأ أيضاً:

«بالشال الفلسطيني».. إيمان العاصي تحتفل بتخرج شقيقها من المدرسة (صور)

احتفلت الفنانة إيمان العاصي، بتخرج شقيقها من المدرسة، وسط تجمع عائلي.

وشاركت إيمان العاصي، صورًا من حفل تخرج شقيقها عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «إانستجرام» وعلقت عليه: «لقد جعلت عائلتك فخورة بك، مبروك يا حبيبي.. يوسف العاصي».

عرض هذا المنشور على Instagram

تمت مشاركة منشور بواسطة emanelassiofficial (@emanelassiofficial)

وظهرت إيمان العاصي مع شقيقتها وابنتها وأخيها يوسف، خلال الصور وهي ترتدي الوشاح الفلسطيني، وتوالت عليها التعليقات من الجمهور من أجل تهنئتها بحفل التخرج.

مسلسل برغم القانون

وتعكف الفنانة إيمان العاصي، خلال الوقت الحالي على تصوير مسلسلها الجديد «برغم القانون» بمشاركة الفنان هاني عادل، والذي من المقرر أن يتم عرضه خلال الفترة المقبلة.

يشارك في بطولة مسلسل برغم القانون، إلى جانب إيمان العاص كل من: هاني عادل، محمد القس، حمزة العيلي، وليد فواز، فرح يوسف، رحاب الجمل، فرح يوسف، عايدة رياض، إيهاب فهمى، محمد محمود عبد العزيز، ياسر عزت، نبيل على ماهر وعدد آخر من الفنانين وتأليف نجلاء الحدينى وإخراج شادي عبد السلام وإنتاج شركة فنون مصر للمنتجين ريمون مقار ومحمد عبد العزيز.

اقرأ أيضاً«معجزة يا رب أرجوك».. إيمان العاصي تتضامن مع الشعب الفلسطيني

برغم القانون.. مسلسل جديد لـ إيمان العاصي | تفاصيل

إيمان العاصي عن فلسطين: نزوح وراء نزوح ونكبة أشد قسوة ورعب

مقالات مشابهة

  • تشكيل المصري البورسعيدي أمام الجونة بالدوري
  • المستشار محمد نصر يتسلم مهام عمله رئيسا لمحكمة استئناف القاهرة
  • بإطلالة جريئة .. هيفاء وهبي تخطف الأنظار في حفلها بالمغرب .. صور
  • بعد محمد هاني.. كواليس اتفاق الأهلي مع الثنائي
  • علا رشدي تشارك جمهورها طريقة عمل الأيس كريم
  • باسيل: عندما تريد اسرائيل الاعتداء علينا سنكون حتما مع بعضنا ضد الاجنبي
  • «بالشال الفلسطيني».. إيمان العاصي تحتفل بتخرج شقيقها من المدرسة (صور)
  • البحث عن جثة شاب غرق فى نهر النيل بمنطقة الصف
  • ضبط عامل سرق بضاعة من محل عمله بالمعصرة
  • إمكانيات عالمية.. عمرو يوسف يكشف كواليس نجاح فيلم ولاد رزق 3