اقترب النادي الأهلي بقوة من التعاقد مع ظهير أيسر، بعد الجلسة التي عقدها مارسيل كولر مع الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، أمس بالجزيرة، قبل المران الختامي للفريق استعدادًا لمواجهة المقاولون العرب، مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة السادسة، من بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم.

وعلم "الفجر الرياضي" من مصادره داخل النادي الأهلي، أن النادي أعطي الضوء الأخضر للجنة التعاقدات بضرورة احضار عدد من اللاعبين على طاولة مارسيل كولر من أجل اختيار المناسب للفريق وللنادي معا خلال المرحلة المقبلة".

ثلاث مدربين على طاولة الزمالك والمجلس يقرر.. "الفجر الرياضي" ينفرد بالتفاصيل هشام يكن يفجر مفاجآت من داخل الزمالك لـ "الفجر الرياضي": منصب مدير الكرة كبير على عبد الواحد السيد وأنا الأنسب له صفقات الاهلي

أضاف المصدر:" كولر غاضب مؤخرًا من عدم تلبية رغباته في التعاقد مع لاعبين محددين، واشترط أن لا يكون أحد داخل الفريق دون رغبة المدير الفني، موضحًا أن المدرب لديه عدم القناعة ببعض اللاعبين داخل الفريق ولا بد من رحيلهم في يناير القادم أبرزهم المهاجم الفرنسي موديست".

أتم المصدر حديثة:" محمد حمدي ظهير أيسر انبي وأحمد فتوح ظهير أيسر الزمالك أبرز اللاعبين داخل ترشيحات لجنة التعاقدات في الوقت الحالي، وهناك أيضًا لاعبان من شمال إفريقيا بالدوري التونسي، مشيرًا إلي رغبة المدرب في تلبية كل طلباته خلال يناير المقبل، وأيضا تمديد بعض العقود لبعض اللاعبين التي تنتهي عقودهم يناير المقبل".

ويلتقي النادي الأهلي نظيرة المقاولون العرب، مساء اليوم، في الجولة السادسة، من منافسات بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الدوري التونسي رئيس النادي لجنة التعاقدات المدير الفني صفقات الأهلي النادى الاهلى الفجر الریاضی النادی الأهلی

إقرأ أيضاً:

الشناوي يطلب تأجيل تجديد عقده مع الأهلي ومفاجأة الخطيب تحسم الجدل

كشف الإعلامى محمد الليثى عن طلب محمد الشناوي حارس الأهلي تأجيل تجديد عقده إنتظاراً للعروض التي تلقاها خلال الأيام الماضية من أندية سعودية أبدت رغبتها في ضمّه بشكل رسمي خلال الموسم المقبل.


وقال محمد الليثى خلال تصريحات إذاعية لبرنامج 10 و 10 مع محمد الليثى عبر إذاعة أون تايم سبورت إف إم على 93.7 قائلا " محمد الشناوي تلقى عروض جادة ومُغرية من الدوري السعودي حيث ترغب أربعة أندية هناك هي، الوحدة والقادسية والفيحاء وضمك في التعاقد معه بشكل رسمي.

أشار محمد الليثى إلى أن الوكيل السعودي الذي أحضر العروض لمحمد الشناوي أكد له أن المقابل المالي قد يصل إلى 6 مليون دولار في الموسمين أي ما يقرب من 290 مليون جنيه بواقع 145 مليون جنيه في الموسم الواحد.

أكد محمد الشناوى  أن الشناوي وافق على العرض السعودي المُغر للغاية لرغبته في تأمين مستقبله ، لذا تحدث مع مسئولو الأهلي وطالبهم بالموافقة على هذا العرض وهو ما قد يحدث قريباً في ظل رغبة النادي عدم الوقوف في طريق الحارس الدولي لتأمين مستقبله بعقد قد لا يتكرر مرة ثانية.

وأكد محمد الليثى أن محمود الخطيب رئيس الأهلي ، لا يُمانع في رحيل الشناوي لاسيما وأن الأخير سبق ورفض أكثر من عرض مُغر في فترات سابقة لذا آن الأوان لتنفيذ طلبه خاصة وأن الأهلي أصبح لديه حارس كُفء هو مصطفى شوبير ومعه حمزة علاء ومصطفى مخلوف ومحمود الزنفلي الذي سيتم تفعيل عقد شراؤه نهائياً من نادي الداخلية حال رحيل الشناوي وربما يتم ضم حارس أخر لو رفض الجهاز الفني بقاء الزُنفلي.

مقالات مشابهة

  • سر فرمان كولر ضد ثنائي الأهلي الأجنبي.. الخطيب يستفسر
  • تعليق مارسيل كولر بعد فوز الأهلي علي طلائع الجيش في الدوري الممتاز
  • الشناوي يطلب تأجيل تجديد عقده مع الأهلي ومفاجأة الخطيب تحسم الجدل
  • خاص| جيمس بيرس يكشف لـ "الفجر الرياضي" حقيقة رحيل فان دايك إلى الدوري السعودي وموقف ليفربول الأخير
  • الشناوي أبرزهم.. قائمة الراحلين المحتملين عن الأهلي في الصيف
  • كولر يطلب 9 لاعبين جدد في الأهلي بينهم 5 أجانب
  • الأهلي يصدر بيانا مهما بشأن الصفقات الجديدة في حضور كولر | عاجل
  • لاعب الأهلي يكشف كواليس طرده بسبب كولر.. ويسخر من الزمالك
  • موقف القندوسي من العودة إلى الأهلي.. والأحمر يحسم تجديد عقود ثنائي الفريق
  • رغم تدخل «الخطيب».. «كولر» يرفض مشاركة ثنائي الأهلى فى الأولمبياد