تفقد اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، وعمرو البشبيشي، نائب محافظ كفر الشيخ، اليوم السبت، أعمال إنشاء مركز السيطرة الموحد للشبكة الوطنية الموحدة لخدمات الطوارئ والسلامة العامة بالديوان العام، موجهاً بسرعة الانتهاء من الأعمال تمهيداً لافتتاحه قريبا؛ وذلك بحضور اللواء تامر سعيد، السكرتير العام للمحافظة.

محافظ كفر الشيخ يضع إكليل الزهور على النصب التذكاري لشهداء معركة البرلس|صور إزالة 9 حالات تعد على الأراضي الزراعية في مطوبس بكفر الشيخ

وقال محافظ كفر الشيخ، إن مركز السيطرة الموحد يعد منظومة واحدة تشارك فيها جميع أجهزة الدولة باستخدام جميع الإمكانات المتاحة ووسائل التواصل الحديثة للتدخل السريع أثناء حدوث الأزمات للمساعدة في الحفاظ على الممتلكات العامة والخاصة وأرواح المواطنين.

وأكد محافظ كفر الشيخ، أن إقامة هذه المراكز بالمحافظات يأتي تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، بإنشاء الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة، على غرار دول العالم المتقدمة في إطار دعم خطط التنمية المستدامة للدولة وتحقيق "رؤية مصر 2030م".

وأضاف محافظ كفر الشيخ، أن ديوان المحافظة شهد تطوراً كبيراً بإضافة مركز السيطرة الموحد للشبكة الوطنية الموحدة لخدمات الطوارئ والسلامة العامة بكفر الشيخ، الذي سيعد نقلة حضارية كبرى للدولة المصرية في التعامل مع الأزمات والطوارئ من خلال منظومة واحدة تشارك فيها المحافظة والمراكز والمدن، متصلة بالوزارات والهيئات المعنية، وتضمن جودة التعامل مع الأزمات الطارئة، وسرعة احتوائها بمعايير عالمية.

وأشار إلى أن الشبكة تدعم جهود الدولة في مجالات التأمين المختلفة في جميع أنحاء الجمهورية باستخدام أحدث الوسائل التكنولوجية الحديثة لصالح الأمن والخدمات على مستوى الدولة.

IMG-20231104-WA0071 IMG-20231104-WA0072 IMG-20231104-WA0070 IMG-20231104-WA0069 IMG-20231104-WA0067 IMG-20231104-WA0068

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية السكرتير العام للمحافظة الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة الشبكة الوطنية للطوارئ الشبكة الوطنية اللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ اللواء جمال نور الدين مرکز السیطرة الموحد محافظ کفر الشیخ IMG 20231104

إقرأ أيضاً:

وكيل «صحة الشرقية» يتفقد مركز إيواء كريمي النسب بالعاشر من رمضان

تفقد الدكتور هشام شوقي مسعود وكيل وزارة الصحة بالشرقية، مركز إيواء كريمي النسب المٌلحق بالمركز الطبي بالحي الـ  11 بمدينة العاشر من رمضان، لمُتابعة انتظام سير العمل، والخدمات الصحية المقدمة به.

تطبيق سياسات مكافحة العدوى وإجراءات السلامة والصحة

تفقد وكيل وزارة الصحة أقسام المركز الطبي ومركز الإيواء، مُتابعاً الرعاية المُقدمة للأطفال بجميع الغرف، وجرى التأكد من توافر المُستلزمات الخاصة بهم من الملابس والمفروشات والألبان، ومن جودة الوجبات الغذائية المقدمة للأطفال، والالتزام بتطبيق سياسات مُكافحة العدوى، وإجراءات السلامة والصحة المهنية، حفاظاً على صحة وسلامة الأطفال.

إنشاء مواطن صالح

كما تابع عيادة الأخصائي، وعيادة العلاج الطبيعي بدار الإيواء، وعيادات الأطفال والباطنة والتطعيمات الروتينية وقسم الطواريء والمعمل بالمركز الطبي، مٌقدماً الشكر لجميع القائمين على هذا العمل، ومؤكداً دورهم الهام في رعاية وتربية هؤلاء الأبناء، وتقديم أوجه الدعم لهم، من أجل إنشاء مٌواطن صالح ينفع نفسه، ومن ثم المجتمع الذي يعيش فيه.

وأشار محمود عبدالفتاح مدير المكتب الإعلامي بالمديرية، إلى أنه جرى نقل الأطفال من دور الإيواء بكفر صقر وفاقوس، العام قبل الماضي، إلى مركز الإيواء بالحي الحادي عشر بمدينة العاشر من رمضان، بعد إنشائه وتجهيزه بتكلفة تقديرية بلغت 8.5 مليون جنيه، ضمن الخطة الاستثمارية.

مقالات مشابهة

  • إزالة 7 حالات بناء مخالف بمحافظة الغربية
  • إزالة 6 حالات تعدٍ على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة في الغربية
  • وكيل «صحة الشرقية» يتفقد مركز إيواء كريمي النسب بالعاشر من رمضان
  • محافظ الشرقية: إزالة أي معوقات ليشعر المواطنين بحجم ما تبذله الدولة
  • محافظ كفر الشيخ: ضبط عدد من السيارات المخالفة وتحرير 28 مخالفة مرورية
  • محافظ كفرالشيخ يتابع أعمال إنشاء كورنيش وممشى بحر تيرة بالحامول
  • محافظ كفر الشيخ يتابع مستوى المرافق والخدمات بشوارع عاصمة المحافظة
  • رصف طريق «بيلا - الجرايدة» بتكلفة 130 مليون جنيه
  • محافظ كفر الشيخ يتفقد أعمال إنشاء مركز التحول الرقمي
  • محافظ الشرقية يثمن مجهودات وحدة السكان بالديوان العام لخدمة القضية السكانية