كشفت تحقيقات نيتبة 15 مايو والتبين الجزئية، اليوم السبت، عن تفاصيل القاء توأم بأحدى شوارع منطقة 15 مايو، وتبين أن الطفلين نتيجة علاقة غير شرعية نشأت بين شاب يبلغ من العمر 23 سنة وفتاة 20 سنة وحملت منه في توأم وقبل الولادة بأسبوع ضغطت عليه  ليتزوجها خوفا من الفضيحة وتزوجها رسميا.

وأفادت التحقيقات إنه عقب ولادة الطفلين اخترمت في أذهانهم فكرة التخلص منهما وقاما بإلقائهما في الشارع.

بدأ الحادث عندما ورد بلاغ للمقدم أحمد ماضي، رئيس مباحث قسم شرطة 15 مايو، من الأهالي، مفاده العثور علي طفلين توأم ملقيان بالشارع، وبالإنتقال والفحص عثر علي طفلان رضع حديثي الولادة.

وبعمل التحريات وتفريغ كاميرات المراقبة بمحيط الواقعة رصدت إحداهما لحظة قيام شاب وفتاة عشرينية بإلقاء الطفلين.

وعقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة أمكن ضبط المتهمان، وتم اتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: 15 مايو علاقة غير شرعية

إقرأ أيضاً:

نشر الفسق والفجور.. تفاصيل سقوط بلوجر شهير بقبضة الأمن

باشرت جهات التحقيق إجراءاتها مع البلوجر روكي أحمد، بتهمة نشر الفسق والفجور على مواقع التواصل الاجتماعي بصورة تثير الغرائز والشهوات لدي الشباب، حيث أنها قامت بارتداء ملابس تظهر مفاتن جسدها من أجل تحقيق الأرباح، وبذلك أساءت استعمال وسائل التواصل الاجتماعي، والتعدي على مبادئ وقيم المجتمع المصري، والتحريض على الفسق والفجور بنشر فيديوهات وصور بها إيحاءات منافية للآداب العامة، وإنشاء وإدارة حساب إلكتروني لارتكاب تلك الجرائم.

بدأت الواقعة، حينما رصدت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، قيام بلوجر تدعى روكي أحمد، ببث فيديوهات تتضمن ايحاءات جنسية وتحرض علي الفسق والفجور، إضافة إلى تقدم أحد المحامين ببلاغ رقم 22927 بتهمة التحريض على الفسق، بنشر فيديوهات ومقاطع بها إيحاءات جنسية على مواقع التواصل الاجتماعي.

وبإجراء التحريات تمكنت الأجهزة الأمنية من تحديد مكان تواجد المتهمة، وألقت قوة أمنية القبض عليها حال تواجدها بمدينة الرحاب بمنطقة التجمع الأول.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وعرضها على النيابة العامة لمباشرة التحقيق معها، عثرت أجهزة الأمن على هاتف محمول بحوزة البلوجر، وبفحصه عُثر على فيديوهات وصور مخلة، منها ما تم بثه على وسائل التواصل، ووصل للجمهور، ومنه ما كان مُعدًا للبث خلال الساعات القليلة المقبلة، وذلك بهدف تحقيق الكسب السريع.

وقررت جهات التحقيق حبس البلوجر روكي أحمد، لاتهامها ببث ونشر فيديوهات خادشة للحياء العام والتحريض على الفسق والفجور، 4 أيام على ذمة التحقيقات.

مقالات مشابهة

  • الأمن يكشف تفاصيل فيديو الغش الجماعي بالمنصورة
  • «الداخلية» تكشف تفاصيل فيديو يتضمن محاولة سيدة تلقين الطلبة بلجنة امتحانية
  • ماس كهربائي.. تفاصيل نشوب حريق داخل شقة في العمرانية
  • اختلال عجلة القيادة.. تفاصيل إصابة 8 أشخاص إثر انقلاب سيارة في أكتوبر
  • ماس كهربائي.. تفاصيل نشوب حريق داخل شقة في الوراق
  • التحقيق مع شقيق المطرب عصام صاصا.. تفاصيل
  • تفاصيل التحقيق مع المتهمين بالنصب على المواطنين فى حلوان
  • شابتان تكتشفان أنهما توأم مفترق منذ الولادة عبر تيك توك
  • ادعى سرقته على يد 3 أشخاص.. تفاصيل سقوط مندوب اختلس أموال من شركة عمله
  • نشر الفسق والفجور.. تفاصيل سقوط بلوجر شهير بقبضة الأمن