تضمن حفل افتتاح النسخة الـ15 من بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو العديد من الفقرات المميزة، إلا أن مفاجأة الحفل التي تفاعلت معها الجماهير تمثلت في أوبريت "أبوظبي منبع البطولات" الذي تغنى به الفنان حسين الجسمي وأنشد أعذب الكلمات في حب القيادة ووطن الإنجازات.

وبدأ حفل الافتتاح بالسلام الوطني، وتلا ذلك فيلم وثائقي يروي مسيرة البطولة على مدار 15 عاماً منذ انطلاقها عام 2009، ويسلط الضوء على أبرز مشاهدها، مروراً بجميع الإنجازات والإرث الكبير الذي ارتبط باسمها وصولاً إلى النسخة الاستثنائية الحالية.


وتميّز الفيلم الوثائقي بروعة الإخراج، والسرد المميز لأبرز محطات البطولة متضمناً لقطات ومشاهد تاريخية مثيرة لنجومها وأبطالها.
وعن تفاصيل مفاجأة الحفل التي أداها الفنان حسين الجسمي فقد رسمت لوحة رائعة تبرز انتصارات أبطال البساط الإماراتيين، وترحب بضيوف الإمارات والعاصمة أبوظبي القادمين إليها من مختلف أنحاء العالم.
وترافقت أنشودة حسين الجسمي مع أداء فرقة العيالة التي أبرزت الموروث التراثي المميز للإمارات وعاصمتها أبوظبي التي أصبحت أيقونة تجمع بين الأصالة والمعاصرة.
وعن مشاركته في حفل الافتتاح الرسمي للبطولة أكد الفنان حسين الجسمي على فخره واعتزازه للحضوز في هذا الحدث الاستثنائي الذي يحظى برعاية ولي عهد أبوظبي رئيس المجلس التنفيذي للإمارة، الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان، وأنه يعتز بقيامه بدور بسيط في قصة النجاح التي سطرتها البطولة على مدى الأعوام السابقة.
وأشاد الجسمي بدور اتحاد الإمارات للجوجيتسو في نشر الرياضة، ومساهمته في ترسيخ مكانة دولة الإمارات كموطن عالمي للعبة ووجهة مفضلة للأبطال، متمنياً أن تتواصل مسيرة إنجازات الدولة بأمجادها ومحطاتها المشرفة.
وتقام بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو على مدار 10 أيام في صالة مبادلة أرينا بمدينة زايد الرياضية، بمشاركة 7 آلاف لاعب ولاعبة من 127 دولة حول العالم.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي غزة وإسرائيل الحرب الأوكرانية عام الاستدامة بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو بطولة آسيا لمحترفي الجوجيتسو بطولة العالم للجوجيتسو الجوجيتسو جوجيتسو حسین الجسمی

إقرأ أيضاً:

شرطة أبوظبي تطلق الباقات المميزة لتأهيل السائقين

أبوظبي - الخليج

أعلنت مديرية ترخيص السائقين والآليات في القيادة العامة لشرطة أبوظبي اليوم، إطلاق باقات الخدمات الاختيارية المميزة لتوفير تدريب وتأهيل السائقين كتجربة مميزة تعتمد على مواعيد مرنة وخدمات احترافية، وذلك بالتعاون مع شركة الإمارات لتعليم قيادة السيارات ضمن استراتيجيتها في إسعاد المجتمع.

وأوضح العميد محمد البريك العامري مدير مديرية ترخيص السائقين والآليات أن الباقات الاختيارية الجديدة تقدم خدمات متميزة تشمل توفير نقل خاص للطالب (المتدرب) من وإلى مقر شركة الإمارات لتعليم قيادة السيارات مع سائقٍ خاص، وتوفير مواقف سيارات مخصصة ضمن الاهتمام المستمر باستباقية وجودة الخدمات وتعزيز أمن الطرق.

وأشار إلى أن الباقات توفر للمتدرب العديد من الامتيازات أبرزها منحه فترات استراحة منتظمة، والاستفادة من خاصية إلغاء وتعديل الحجوزات في أي وقت دون التقيد بموعد محدد، والإعفاء من الرسوم في حال غياب الطالب مع إمكانية الحجز في نفس الوقت، لافتاً إلى التنسيق مع شركة الإمارات لتعليم قيادة السيارات لجعل تجربة تعليم القيادة مميزة وآمنة للجميع.

وأعربت شركة الإمارات لتعليم قيادة السيارات عن شكرها وتقديرها للقيادة العامة لشرطة أبوظبي على مبادراتها المتميزة والتي تهدف إلى إسعاد أفراد المجتمع.

مقالات مشابهة

  • الإمارات.. بدء تطبيق المخالفات على مؤثري التواصل الاجتماعي
  • الإمارات.. طقس الغد صحو نهاراً ورطب ليلاً
  • بوشر يتوج ببطولة أندية محافظة مسقط للسباحة القصيرة .. وعمان وصيفا
  • شرطة أبوظبي تطلق الباقات المميزة لتأهيل السائقين
  • ثروت سويلم يفجر مفاجأة بخصوص تحويله للتحقيق بسبب الزمالك وإقالة عامر حسين
  • ختام ناجح للجولة الأولى من “بطولة خالد بن محمد بن زايد للجوجيتسو”
  • رونالدو والبرتغال في مهمة صعبة أمام سلوفينيا
  • ديوكوفيتش يأمل في الحفاظ على إرث الجيل الذهبي
  • افتتاح ورشة لصيانة المركبات بشرطة عجمان
  • إنجلترا تأمل في تخطي سلوفاكيا.. وإسبانيا لإحباط مفاجأة جورجيا