حمل الاستديو التحليلي لمباريات الدوري الممتاز عبر أثير إذاعة أون سبورت إف إم، البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لنادي بيراميدز وسوء التوفيق في إحراز الفرص مسئولية خسارة الفريق الأولى في الدوري الممتاز أمام سيراميكا كليوباترا بهدفين دون مقابل.

وقال ساميّ الشيشيني المحلل الرياضي ونجم الزمالك السابق عبر الإذاعة إن باتشيكو يتحمل الجزء الأكبر من خسارة بيراميدز بسبب التشكيل الغريب الذي بدأ به المباراة بجانب الخطأ الأكبر في تدخلاته والتغييرات التي أجراها والتي لم تضف أي شيء بل أضعفت الفريق كثيرا وتسببت في اهتزاز شباكه بالهدف الثاني.

أشار إلى أن تغييرات المدرب البرتغالي تحمل العديد من علامات الاستفهام خاصة وأنه تدخل بشكل سيء للغاية وتأخر في التبديل لدرجة قيامه بتغييرين في آخر لحظات اللقاء وهو متأخر بهدف وتسببت التغييرات في استقبال الهدف الثاني.

الشيشيني أكد كذلك أن بيراميدز صادفه سوء حظ غريب خلال المباراة ورغم عشرات الفرص إلا أنه لم يسجل بل استقبل هدفين بشكل غريب للغاية وتعرض لهزيمة صعبة ستفقده قمة الدوري الذي اعتلاه خلال الأسابيع الماضية، موضحا أن الفريق لم ينجح في التسجيل بصورة غريبة وهناك علامات استفهام حوّل أداء نتائج مباريات بيراميدز تحديدا أمام سيراميكا حيث يقدم كل شيء ويخسر في النهاية وتكرر الأمر كثيرا في السنوات الماضية كما أن هناك علامات استفهام كثيرة حول ملعب المقاولون العرب حيث أصبح بمثابة اللغز بالنسبة لبيراميدز خلال السنوات الماضية.

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

ناقد رياضي : الزمالك سيعطل بيراميدز ويُهدي لقب الدوري إلى الأهلي

علق الناقد الرياضي أحمد الخضري على فرص تتويج فريق بيراميدز بالدوري هذا الموسم خلال منافسته مع الأهلي كذلك مواجهة الزمالك مع بيراميدز بالمسابقة المحلية.

شبانة : الأهلي ضمن مستقبل حراسة المرمى في وجود مصطفى شوبير

وقال خلال تصريحات إعلامية الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء : "الزمالك سيعطل بيراميدز لصالح الأهلي، وهذه توقعاتي للمباراة بين الفريقين، بيراميدز يسير جيدًا لكنه لن يفوز بالدوري، ولا يمتلك البدلاء المميزين مثل الأهلي".

وأشار إلى أن الدوري المصري تكررت المواجهات مؤخرا الأهلي واجه الداخلية وطلائع الجيش وفاركو، بينما الزمالك واجه سيراميكا وفاركو، واعتقد أنه الدوري اصبح مثل الدورة الرمضانية.

وأشاد الخضري بمستوى عمرو السولية لاعب النادي الأهلي، مؤكدا بأنه "كواليتي مختلف".. مؤكدا يجب على المدير الفني كولر ان يحترم افشة لأن مشاركته في الدقيقة 88 أمر غير جيد.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري المصري
  • رئيس نادي النصر يهدد بالانسحاب من مواجهة بيراميدز في كأس مصر
  • مكاسب الأهلي بعد الفوز على طلائع الجيش في الدوري المصري
  • أحمد صديق يثني على أداء الأهلي ويتوقع تنافسا شرسا مع بيراميدز في الدوري المصري
  • ناقد رياضي : الزمالك سيعطل بيراميدز ويُهدي لقب الدوري إلى الأهلي
  • تصريح مثير.. مدرب بيراميدز يستفز الأهلي قبل قمة الدوري
  • فخري لاكاي أفضل لاعب في مباراة بيراميدز والاتحاد السكندري
  • فخري لاكاي أفضل لاعب في مباراة بيراميدز والإتحاد
  • أمير عزمي مجاهد: الزمالك يلعب بلا أي ضغوط في الدوري.. وعلامات استفهام على الأداء
  • مسؤول أمني للاحتلال: يجب إنهاء الحرب بغزة.. تنتظرنا علامات استفهام وجودية