قامت إدارة إنفاذ القانون بالإدارة العامة للعمليات الأمنية بإلقاء القبض على شخص لقيامه بترويع المواطنين بواسطة سلاح ناري بمنطقة بن يونس بمدينة بنغـازي، ضمن الحملات الأمنية المكثفة لضبط الخارجين على القانون وإحكام السيطرة الأمنية بالمدينة.

قالت في بيان “عقب ورود شكاوي من المواطنين إلى الإدارة العامة للعمليات الأمنية عن قيام شخص في حالة غير طبيعية بمنطقة “بن يونس” بإرهابهم وترويعهم من خلال الرماية بسلاح ناري “خرطوش”.

ووفق البيان، استجابةً لنداء المواطنين تم إحالة الشكوى الي إدارة إنفاذ القانون وعلى الفور انتقلت مجموعة من مكتب التحري وجمع المعلومات لمكان تواجد هذا الشخص للتحري وجمع المعلومات وفي ضوء ما رصدته المجموعة وبتوجيه حملة أمنية أسفرت جهود الرجال برصد هذا الشخص متلبساً أثناء قيامه بإشهار سلاح ناري غير مرخص والرماية به بشكل عشوائي ، على الفور تم التعامل معه بمهنية عالية وضبطه وضبط السلاح الناري من خلال خطة مصغرة دون وقوع إي إصابات أو أضرار وبتفتيشه إحترازياً ضبط بحوزته حبوب مهلوسه وسلاح أبيض ” سيف ” وتم الإنتقال به إلى مقر الإدارة وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية حياله وإحالته إلى النيابة العامة.

المصدر: صحيفة الساعة 24

إقرأ أيضاً:

محامي : نشر صور المشاهير بطريقة غير جيدة أمر يعاقب عليه القانون ..فيديو

الرياض

قال المحامي بندر العمودي ، أنه كان من المعتاد قديماً الاحتفاظ بصور المشاهير والعامة ولكن الأمر الأن اختلف .

وأشار العمودي خلال مداخلته في برنامج سيدتي ، ” الاحتفاظ بصور المشاهير علي الجوالات أمر غير محذور تماماً ، طالما لا يوجد مساس او ابتزاز ولكن نشر صور المشاهير بطريقة غير جيدة أو المساس بحياة الناس العامة أمور يعاقب عليها النظام ” .

واضاف العمودي أن تصوير المشاهير في الأماكن العامة أو تصوير لاعب كرة في مكان التدريب بدون إذن ، أمور يعاقب عليها النظام .

وأكد العمودي أنه من الطبيعي لكي يأخذ المشاهير حقهم ، أن تأخذ الأجراءات وقتاً طويلاً ولا بد من السلطات ان تتحقق من اركان جريمة حقيقة ، فقد يقوم الشخص باستخدام صورة شخص مشهورة وهو لايعلم الخطأ الذي ارتكبه .

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/10/3nl98S5ijMCGaBSH.mp4

مقالات مشابهة

  • القبض على سيدة بتهمة إدارة كيان تعليمي وهمي للنصب على المواطنين
  • استمرار الاستعدادات للمؤتمر الدولي الأول للتعليم العالي للأشخاص ذوي الإعاقة ببنغازي
  • الاثنين القادم.. ايمان العاصي وابنتها ضيوف إسعاد يونس
  • شرطة الشارقة تكرّم المتميزين في «حافز»
  • محامي : نشر صور المشاهير بطريقة غير جيدة أمر يعاقب عليه القانون ..فيديو
  • إغلاقات منتصف الليلة تزامنا مع ماراثون عمّان
  • محافظة الجيزة تناشد المواطنين بسرعة استكمال إجراءت التصالح
  • أُمنية هارون الرَّشيد.. «البَنُور»!
  • في اجتماعها الأول.. «خطة النواب» تناقش إنشاء صندوق مصر السيادي للاستثمار والتنمية
  • «القاهرة الإخبارية»: قوات الاحتلال الإسرائيلي تقصف المنطقة الشرقية لخان يونس