قال اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، لمصابي غزة أثناء تلقيهم العلاج بمستشفى الرمد ببورسعيد، :"الرئيس عبد الفتاح السيسي أرسلني خصيصا لكم للاطمئنان على حالتكم الصحية وتلبية كافة احتياجاتهم".

محافظ بورسعيد لمصابي غزة: نورتونا وشرفتونا 

وأضاف المحافظ، خلال متابعته الحالة الصحية لمصابي قطاع غزة أثناء تلقيهم العلاج داخل المستشفى، اليوم السبت:"نورتونا وشرفتونا.

. الرئيس أرسلني مخصوص ليكم".

وحرص محافظ بورسعيد على الاطمئنان على صحة مصابي غزة وتقديم الخدمة الطبية والصحية لهم على أعلى مستوى، موجها الأطقم الطبية بمستشفى الرمد بتوفير كامل الدعم الصحي للجرحى والمرضى من أشقاءنا الفلسطنيين لحين تماثلهم الشفاء.

كما شدد المحافظ علي أن يجرى تقديم ما يلزمهم من خدمات، وأن يُكلف بالأمر فرق على أعلى مستوى، وأن يجرى عمل الفحوصات والاشعات والتدخلات الجراحية اللازمة للحالات، بالشكل الذي يضمن سرعة الشفاء.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: محافظ بورسعيد مصابي غزة غزة بورسعيد فلسطين محافظ بورسعید

إقرأ أيضاً:

إعادة تفعيل الحصص الاستيرادية للمقيمين بمناطق جنوب وغرب بورسعيد

أعلن محمد سعدة، السكرتير العام للاتحاد العام للغرف التجارية المصرية ورئيس غرفة بورسعيد، أن اللواء محب حبشي، محافظ بورسعيد، وافق على إعادة تشغيل الحصص الاستيرادية التى توقفت بقرار من محافظ بورسعيد السابق، بدعوى أنهم من غير مواليد المدينة الباسلة.

ووفق بيان صادر عن الاتحاد العام للغرف التجارية المصرية، فإن السكرتير العام للاتحاد ورئيس غرفة بورسعيد، عرض على محافظ بورسعيد، خلال الاجتماع الذي جمعهما بديوان عام المحافظة، أمس الخميس، موضوع إيقاف الجهاز التنفيذي للمنطقة الحرة ببورسعيد، الحصص الاستيرادية للمقيمين داخل الحدود الإدارية لمحافظة بورسعيد بمناطق جنوب وغرب المحافظة أو طلب نقل عنوان النشاط إلى مكان آخر داخل الحدود الجمركية للمدينة.

 

تفعيل الحصص الاستيرادية

وأكد رئيس غرفة بورسعيد في بيان، أن محافظ بورسعيد وافق على إعادة تفعيل الحصص الاستيرادية الخاصة بمنتسبي الغرفة المتنازلين المقيمين بمناطق جنوب وغرب بورسعيد، أما بالنسبة لمدير الحصة أو ما يعرف بـ«وش الشهادة» فأصر المحافظ على أن يكون عنوان النشاط وعنوان المخزن الذي يقر عنه في الإقرار الاستيرادي داخل الحدود الجمركية لمحافظة بورسعيد.

 

تفعيل البطاقات الاستيرادية 

كان محافظ بورسعيد السابق اللواء عادل الغضبان، قد أوقف الحصص الاستيرادية لغير مواليد بورسعيد بالرغم من وجود إقامات رسمية لهم، فيما تقدم أصحاب هذه البطاقات بطلبات قضائية لتفعيل تشغيلها.

مقالات مشابهة

  • محافظ بورسعيد يشهد احتفالية ذوي القدرات الخاصة بالمولد النبوي الشريف
  • محافظ بورسعيد يستقبل الشيخ عبد الحميد الأخرسي نقيب الفلاحين بشرق بورسعيد
  • إعادة تفعيل الحصص الاستيرادية للمقيمين بمناطق جنوب وغرب بورسعيد
  • محافظ بورسعيد يتابع أنشطة عمل المبادرة الرئاسية "بداية جديدة لبناء الإنسان"
  • 550 طن يوميًا.. محافظ بورسعيد يتابع سير العمل بمصنع تدوير القمامة
  • بعد اعتقاله من مجمع الشفاء قبل 6 أشهر.. استشهاد الطبيب زياد الدلو داخل سجون الاحتلال
  • محافظ الغربية يعتمد تحديث الأحوزة العمرانية لـ 171 قرية وعزبة لتلبية احتياجات التنمية
  • محافظ بورسعيد يتابع تسهيل إجراءات تمليك الأراضي للمزارعين
  • محافظ بني سويف يتابع الحالة الصحية لمصابي حادث انقلاب سيارة بالبحيرة
  • محافظ بني سويف يطمئن على مصابي حادث انقلاب سيارة عمالة بالضبعة