تمكن قطاع الأمن العام بمشاركة عدد من مديريات الأمن من تحقيق النتائج الإيجابية.


مديرية أمن بنى سويف
 


ضبط تشكيل عصابي مكون من (3 أشخاص "لهم ملعومات جنائية" – مقيمين بمحافظة بنى سويف) تخصص نشاطهم فـي سرقة الدراجات النارية بأسلوب "قطع التوصيلات الكهربائية"  وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب عدد (19) واقعة.. كما أرشدوا عن جميع الدراجات النارية الـمُبلغ بسرقتها.


مديرية أمن القليوبية


ضبط (3 عاطلين "لهم معلومات جنائية" - مقيمين بدائرة مركز شرطة قليوب بالقليوبية) لقيامهم بإرتكاب واقعة سرقة (3 أشخاص آخرين) والاستيلاء على متعلقاتهم الشخصية حال توقفهم بالسيارة قيادة أحدهم بدائرة المركز، وإحداث إصابة اثنين من المجني عليهم برش خرطوش ولاذوا بالهرب، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة على النحو المُشار إليه وأرشدوا عن (فرد محلي وطلقتان - سكين "المستخدمان فى الواقعة" - مبلغ مالى وهاتف محمول "المستولى عليهما").


مديرية أمن الإسكندرية


ضبط (3) تشكيلات عصابية ضمت (8) متهمين لعدد (3) منهم معلومات جنائية تخصص نشاطهم الإجرامي فى إرتكاب  وقائع (السرقات بأسلوب "المغافلة" – نصب وسرقة بطاقات الفيزا من المواطنين أمام ماكينات الصراف الآلى) إرتكبوا عدد من وقائع السرقة المشار إليها، وبمواجهتهم اعترفوا بنشاطهم الإجرامى على النحو المُشار إليه  وأرشدوا عن المسروقات.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: قطاع الامن مركز شرطة سرقات أمن بني سويف جهود

إقرأ أيضاً:

4 أوراق عمل تستعرض جهود مكافحة نواقل الأمراض في مسندم

 

خصب- الرؤية

نظمت بلدية مسندم ممثلة بدائرة الشؤون الصحية ورشة عمل حول نواقل الأمراض وآلية مكافحتها بقاعة نادي خصب الرياضي الثقافي، وذلك تحت رعاية المهندس ناصر بن حميد الحوسني مدير عام بلدية مسندم.

وتهدف دائرة الشؤون الصحية من خلال تنفيذ هذه الورشة والتي تستمر على مدى أربعة أيام إلى تبادل الخبرات والمعرفة بين مختلف الجهات، ورفد الجمهور بالأدوات والمعرفة اللازمة حول نواقل الأمراض وطرق الوقاية والمكافحة، بالإضافة إلى تعزيز التعاون بين مختلف الجهات الحكومية والخاصة والعسكرية، وتحقيق بيئة صحية آمنة للجميع.

وتناولت الورشة 4 أوراق عمل، جاءت الورقة الأولى بعنوان مكافحة نواقل الأمراض وجهود البلديات قدمها مازن بن راشد الكلباني رئيس قسم الرقابة الصحية في بلدية الظاهرة، فيما تناولت الورقة الثانية الأمراض المنقولة بالنواقل وطرق الوقاية منها قدمتها الدكتورة نوال بنت إبراهيم الشحية مديرة مراقبة ومكافحة الأمراض بصحية مسندم، فيما تناولت الورقة الثالثة مكافحة نواقل الأمراض المنقولة من الحيوان قدمها الدكتور خالد ادم علي من دائرة الثروة الزراعية والسمكية وموارد المياه بولاية خصب، فيما قدم الوكيل سيف بن محمد المقبالي ورقة بعنوان أنواع المبيدات والمعدات والمصائد من وزارة الدفاع قطاع قيادة مسندم، واختتمت الورشة بتقديم ورقة عمل العالمية للمبيدات الحشرية.

ومن المقرر أن تُستكمل الورشة بتقديم 3 أيام تدريبية عن الأساسيات العملية والميدانية والطرق الحديثة في مكافحة نواقل الأمراض، والتعامل السليم مع المبيدات والإجراءات الوقائية تستهدف فيها الكادر الإداري والفني وجميع المهتمين في مجال نواقل الأمراض.

مقالات مشابهة

  • الأجهزة الأمنية تواصل جهودها لمكافحة جرائم السرقات وملاحقة وضبط مرتكبيها
  • 4 أوراق عمل تستعرض جهود مكافحة نواقل الأمراض في مسندم
  • ضربة جديدة لتجار الكيف في الجيزة.. ضبط 13 كيلو مخدرات داخل بؤر إجرامية
  • حملات أمنية لضبط حائزي المواد المخدرة والأسلحة النارية بالمحافظات
  • جهود قطاع أمن المنافذ بوزارة الداخلية خلال 24 ساعة
  • اعترافات لصوص الدراجات النارية بالبحيرة: نفذنا 3 جرائم بأسلوب المغافلة
  • إحالة عاطلين للمحاكمة بتهمة سرقة كبائن كهربائية وبيعها لتاجر خردة
  • جهود أمن المنافذ خلال 24 ساعة في مواجهة جرائم التهريب والمخالفات الجمركية
  • قرار قضائي ضد عصابة سرقة الكبائن الكهربائية في القطامية
  • اعترافات لص الشقق السكنية فى القطامية: نفذت 3 جرائم بأسلوب كسر الباب