شمسان بوست / متابعات:

إعلن وزارة الموارد البشرية في السعودية عن مبادرة جديدة لتوطين منافذ البيع في سبعة أنشطة اقتصادية، وستبدأ المرحلة الأولى من التوطين في مختلف مناطق المملكة اعتبارًا من الثاني عشر من شهر يونيو الجاري.


يأتي هذا الإعلان في إطار جهود الحكومة السعودية لتوفير بيئة عمل تساعد على تحفيز المواطنين والمواطنات وتعزيز مشاركتهم في التطوير الاقتصادي، وتتضمن المنافذ التي سيتم توطينها بيع معدات ومواد التغليف ومنافذ بيع لوازم الصيد والرحلات والعربات الكهربائية ومعدات التموين وأجهزة تنقية المياه ومعدات الملاحة ومنافذ بيع المصاعد وأدوات الأمن والسلامة بالإضافة إلى منافذ بيع العشب الصناعي.


ومن بين المهن التي سيتم توطينها، مدير الفرع والأمين الصندوق والمشرف وخدمة العملاء والمحاسب العملاء والزبائن، وسيتم توفير حوالي 12 ألف فرصة عمل للمواطنين من الجنسين، وسيتم توفير دعم وتحفيزات لمساندة مؤسسات القطاع الخاص في توظيف السعوديين، يتراوح مبلغ دعم التوطين ما بين 30٪ حتى 50٪ من الراتب الشهري بحد أقصى يصل إلى خمسة آلاف ريال سعودي، ويمكن التسجيل في برنامج التوطين من خلال حساب المفوض الرسمي للمنشأة.

يأتي هذا الإعلان في إطار جهود الحكومة السعودية لتوطين الوظائف وتشغيل المواطنين والمواطنات في القطاع الخاص، وتعزيز مشاركتهم في التنمية الاقتصادية.

المصدر: شمسان بوست

إقرأ أيضاً:

فندق جميرا الخور يقدم للضيوف إقامة ممتدة تصل إلى 26 ساعة

دبي - وكالات

يرحب جميرا فندق الخور، الملاذ الحضري المتميز في قلب دبي، بضيوفه من دولة الإمارات ودول مجلس التعاون الخليجي للاستمتاع بإقامة أطول خلال إجازتهم الصيفية مع باقة "العطلات الصيفية" الجديدة.

وتماشياً مع وعده بتقديم لحظات استثنائية لا تنسى، يمنح جميرا فندق الخور الضيوف الاستمتاع بإقامة اطول بنفس السعر مع امكانية الوصول بأي وقت و الاقامة لمدة 26 ساعة من وقت الوصول, التي تتم خلال الفترة من يونيو إلى سبتمبر 2024 (حسب الأمكانية). ولضمان استفادة جميع أفراد العائلة من هذا العرض الصيفي الرائع، يوفر جميرا الخور الإقامة ووجبات الطعام مجاناً للأطفال ممن لم تتجاوز أعمارهم 12 عاماً.

وللراغبين بقضاء إجازاتهم وسط أجواء مليئة بالراحة والاسترخاء، يتيح لهم جميرا فندق الخور تجرية المسابح التي يمكن التحكم في درجة حرارتها، أو مشاهدة فيلم في السينما الخاصة بالفندق. ويمكن أيضاً للضيوف الذين حجزوا للإقامة في أجنحة أو غرف كلوب الاستمتاع ببعض مميزات الغرف التنفيذية مع إمكانية الدخول الحصري لمرة واحدة أثناء إقامتهم إلى الشاطئ الخاص بجميرا زعبيل سراي. ولتجربة مثالية فاخرة، يتيح عرض "العطلات الصيفية في المدينة"للضيوف الاستفادة من خصم يصل إلى 30% على النادي الصحي ( السبا)، و20% على خدمات الصالون. بالإضافة إلى ذلك، يتمتع ضيوف جميرا الخور بخصم 20% على تناول الطعام في المطاعم المجاورة بالقرية الأيرلندية أثناء إقامتهم.

ومع إطلالة الفندق المميزة على الخور، المنطقة النابضة بالحياة في قلب دبي ؛ سيستمتع جميع ضيوف جميرا الخور في مختلف أعمارهم بتجربة إقامة راقية لا تنسى مع تجارب استثنائية لتناول الطعام، وارتياد نادي اللياقة البدنية "نادي الطيران"، واكتشاف مجموعة المقتنيات الفنية الشهيرة الخاصة بالفندق والمكونة من 42 قطعة. وتتوفر كذلك خدمة نقل مجانية منتظمة بالحافلات إلى مناطق الجذب السياحي المحلية بما فيها دبي مول ومول الإمارات و"كايت بيتش" ومحطات المترو، الأمر الذي يضمن للضيوف الاستفادة قدر الإمكان من إقامتهم الفاخرة في الفندق.

 

مقالات مشابهة

  • الرئيس العراقي يؤكد ضرورة توفير بيئة مناسبة لإعادة النازحين
  • "ريف السعودية": 3 آلاف مزارع استفادوا من الدعم لتجاوز تحدياتهم المالية والتسويقية
  • وزير الزراعة: مكتبي مفتوح للجميع.. وسيتم اتخاذ الحلول العاجلة والفورية لمشاكل المزارعين
  • "متحدث الوفد": فيديو "صفقة الآثار" لم يثبت تصويره داخل الحزب وسيتم التحقيق
  • عبر "الملك سلمان الإغاثة".. 303 مشروعات هدية المملكة للشعب السوري
  • العلا.. توفير منح دراسية مع افتتاح فرع الجامعة السعودية الإلكترونية
  • منظومة الصناعة والثروة المعدنية تطلق حملة “توسع عالمياً.. رحلة بين الصناعة والتصدير”
  • العاملون في القطاع التربوي: سننتخب لمجلس الشعب من ينهض بالواقع التربوي والتعليمي
  • فندق جميرا الخور يقدم للضيوف إقامة ممتدة تصل إلى 26 ساعة
  • الطائرات الإسرائيلية تجدد خرقها لجدار الصوت في أجواء منطقتي النبطية وإقليم التفاح بلبنان