بدأ حاليًا تصوير فيلم  "المنبر" حول مشايخ الأزهر الشريف، وتشهد هذه التجربة الأولى الغير هادفه للربح بكونها وثائقية عن الأزهر اجتماع أحمد حاتم وميدو عادل.

من هم طاقم عمل فيلم "المنبر"؟ 


الفيلم من تأليف فداء الشندويلي وإخراج أحمد عبد العال، ويضم مجموعة من الممثلين مثل محمد عادل "ميدو عادل"، أحمد حاتم، أحمد فهيم، عمر السعيد، آيتن عامر، كمال أبو رية، وسامح الصريطي.


أحداث فيلم "المنبر" 

 

يتناول الفيلم أحداث تاريخية حول مشايخ الأزهر وتجارب كل منهم على منبره العظيم، ويستعرض الفيلم وسطية الأزهر الشريف ودوره المؤثر في المشاركة مع فئات المجتمع المصري المختلفة في المقاومة الوطنية ضد الاحتلال باختلاف أنواعه على مدار ما يزيد على الألف عام، ويلعب فيه النجم أحمد حاتم دور باحث أكاديمي بجامعة الأزهر، وتتداخل الأحداث ما بين الواقع الحالي والأحداث التاريخية الموثقة بالصوت والصورة.

 


مشاركة أحمد حاتم في“حسن المصري” 
 


وفي سياق آخر، يعرض حاليًا للفنان أحمد حاتم، بالسينمات فيلم “حسن المصري”، ويقوم ببطولة الفيلم النجوم أحمد حاتم، لينا صوفيا، دياموند بو عبود، مراد مكرم، فريال يوسف، والفيلم قصة نورا لبيب، سيناريو وحوار سمر طاهر ومن إخراج سمير حبشي، وبجانب شركة أفلام مصر العالمية يُشارك في إنتاج الفيلم شركات نيوسينشري، سينرجي، يونايتد بروس ستوديوز، وأوسكار للتوزيع ودور العرض.


قصة فيلم "حسن المصري"
 

تدور قصة الفيلم في إطار من التشويق والإثارة والأكشن، من خلال شاب يلعب دوره الفنان "أحمد حاتم" ويتعرض لأزمة نفسية حادة نتيجة فقدان عدد من أحبائه وأشخاصه المقربين، ويجد نفسه في مهمة انتحارية لا يجد سوى الموت أمامه بعد أن يقرر الهروب من الماضي ويعمل في شركات الحراسة ليتورط مع مافيا خطيرة وتنقلب حياته رأسًا على عقب، وعليه المواجهة والحذر حتى لا يخسر مرة أخرى.

ما هي آخر أفلام أحمد حاتم؟

 

والجدير بالذكر أن آخر أعمال أحمد حاتم كان فيلم “المطاريد”، والذي حقق من خلاله نجاحًا كبيرًا وقت عرضه، وتدور أحداثه في إطار كوميدي حول “صلاح” أحمد حاتم الذي يعود من أمريكا بعد وفاة والده ليبيع أملاكه في الأرياف، بما فيها نادي كرة القدم، ليجد نفسه متورطًا مع هذا النادي في العديد من المشاكل، والفيلم من إخراج ياسر سامي وتأليف صلاح الجهيني

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أحمد حاتم فيلم المطاريد أحمد حاتم فيلم المنبر أحمد حاتم

إقرأ أيضاً:

لأول مرة.. صابرين تكشف الستار عن حياتها الشخصية

تحدثت الفنانة صابرين خلال حوارها مع الإعلامية فاطمة مصطفى، في برنامج الراديو بيضحك، عبر الراديو 90.90، عن زواجها منذ فترة، قالت: بعد نجاح مسار إجباري اختفيت لفترة عن الأضواء، بسبب ارتباطي العاطفي ثم زواجي، وأنا لست من الناس التي تحكي عن حياتها الشخصية.

قصة حب صابرين وزوجها

 

وواصلت: لم يكن الكثيرون وقتها يعلمون أنني انفصلت عن زوجي الأول، قبل أن أقرر الظهور في حفل زفاف ريم سامي مع زوجي الحالي عامر الصباح، أنا وزوجي نعرف بعضنا منذ 32 سنة وكنا بنحب بعض وقتها، حيث تقابلنا خلال تصوير فيلم أنا والعذاب وهواك مع وليد توفيق، وكان العمل من إنتاج والد زوجي عامر الصباح، وبدأت قصة حبنا في هذه الفترة.

أحدث أعمال صابرين

 

ومن ناحية أخرى، تنتظر صابرين عرض مسلسل إقامة جبرية، وسيتم عرضه قريبًا على منصة WATCH IT، الذي تقوم ببطولته الفنانة هنا الزاهد ومحمد الشرنوبي ومحمود البزاوي، وثراء جبيل، ويُعد هذا العمل من تأليف أحمد عادل وإخراج أحمد سمير فرج.

وأيضا تقدم فيلم الملحد التي تدور أحداثه في إطار درامي، كما أنه يتناول قضية التطرف الديني والإلحاد، التي تنتشر بين الشباب، مع أحمد حاتم والذي انتهى تصويره منذ فترة طويلة، والعمل من تأليف إبراهيم عيسى وإخراج ماندو العدل وإنتاج أحمد السبكي.

 آخر أعمال الفنانة صابرين

 

وكان آخر أعمال الفنانة صابرين هو مشاركتها في مسلسل "مسار إجباري" بطولة أحمد داش وعصام عمر، والذي تم عرضه في موسم رمضان الماضي 2024، وشارك في بطولته عدد كبير من النجوم أبرزهم:أحمد داش،عصام عمر، صابرين، بسمة، محمود البزاوي، رشدي الشامي، جوري بكر، وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف باهر دويدار، ومن إخراج نادين خان.

من هو زوج الفنانة صابرين؟

 

زوج الفنانة صابرين، هو عامر الصباح، يعمل منتج فني وموزع سينمائي، يقيم بمدينة دبي بدولة الإمارات، وهو لبناني الجنسية، يعتبر الصباح مؤسس وصاحب شركة «صباح بيكتشيرز»، قدمت صابرين أعمال الفنية من إنتاجه، منها فيلم بعنوان «أنا والعذاب وهواك»وكان بمشاركة المطرب اللبناني وليد توفيق، وفيلم «لست قاتلا» بطولة الراحل فريد شوقي.

 

 

مقالات مشابهة

  • لأول مرة.. صابرين تكشف الستار عن حياتها الشخصية
  • في مشهد تمثيلي.. «بيت السعد» يجمع أحمد حلمي وعمرو سعد لأول مرة (فيديو )
  • أحمد حاتم يواصل تصوير "قصر الباشا"
  • تعرف على تفاصيل دور حسين فهمي في "قصر الباشا"
  • صيف 67 .. أحمد كمال يخوض تجربة سينمائية جديدة
  • مؤسس كتلة الحوار الوطني: لأول مرة نرى التغيير الحكومي بشكل شامل
  • عادل حمودة يكتب: في صحة أحمد زكي
  • فيلم «عصابة الماكس» يتخطى الـ 17 مليون جنيه بدور السينما
  • لهذا السبب.. غادة عادل تتصدر التريند
  • أبرزها قصر “الباشا” و”الملحد”.. 3 أفلام في قائمة أحمد حاتم السينمائية