استقبل مستشفى سوهاج الجامعي موظف في منتصف العقد السادس من العمر يقيم بدائرة مركز المراغة شمال محافظة سوهاج مصابًا بطلق ناري بالقدم اليسرى تعدى عليه عجوز بالمعاش ونجله بالضرب بسلاح ناري كان بحوزتهما بسبب خلافات على قطعة أرض زراعية وكلفت إدارة البحث الجنائي بضبط المتهمين وأخطرت النيابة العامة للتحقيق .


 

تلقى اللواء مساعد الوزير مدير أمن سوهاج إخطارًا من العميد رئيس مباحث المديرية يفيد تلقي مركز شرطة المراغة إشارة من مستشفى سوهاج الجامعي بوصول "أيمن . ع . م . ط" 55 سنة موظف ومقيم دائرة المركز مصاباً بطلق ناري بالقدم اليسرى .


 

إنتقل لمحل الواقعة مأمور وضباط وحدة مباحث المركز وبالفحص وسؤال شقيقه "ياسر . ع . م . ط" 53 سنة موظف ومقيم بذات الناحية إتهم كل من :-  "نبيل . ا . م . ا" 62 سنة بالمعاش ومقيم دائرة مركز جهينة ونجله "أحمد . ن . ا . م" 34 سنة عامل ومقيم دائرة المركز بالتعدي على شقيقه وإطلاق عيار من سلاح ناري مما أدي لإصابته بسبب خلاف علي قطعة أرض زراعيه بناحية الغريزات .


 

كلفت وحدة مباحث المركز بضبط المتهمين والسلاح المستخدم وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بطلق نارى محافظة سوهاج قطعة أرض زراعية مستشفى سوهاج الجامعى

إقرأ أيضاً:

مصرع شاب على يد اخر بسبب خلافات الجيرة فى الغربية

شهدت قرية بقلوله التابعة لمركز ومدينة السنطة بمحافظة الغربية، مقتل شاب في العقد الرابع من العمر، بطعنه نافذة، أثر خلاف بينه وبين أحد جيرانه، وتم نقل الجثة إلى المشرحة، وأتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال تلك الواقعة.

 

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية، إخطارا من مأمور مركز شرطة السنطة يفيد، بورود بلاغ من المستشفى السنطة العام، باستقبال شاب يدعي ابراهيم عبد المعطي العتومي يبلغ من العمر 37 عامًا، مصاب بطعنه نافذة في الجانب الأيسر، ولفظ أنفاسه الأخيرة عقب وصوله.

 

انتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية، إلى محل الواقعة وتبين من التحريات والمعاينة الأولي أن المتوفي، مقيم بقرية بقلوله، وأصيب بطعنة نافذة أدت إلى استئصال الكلي اليسار والطحال وجرح عميق فى الأمعاء الدقيقة ولفظ أنفاسه الأخيرة.


وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى، وحرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة للتحقيق وكلفت المباحث الجنائية بعمل التحريات اللازمة للوقوف على أسباب وملابسات الواقعة، وندب الطب الشرعي لبيان الصفة التشريحية لمعرفة سبب الوفاة، تمهيدا لاستخراج تصريح الدفن وتسليم الجثمان إلى ذويه.

مقالات مشابهة

  • خلافات في الأهلي بسبب منصب مدير الكرة
  • البصرة.. مقتل شخص برصاص عنصر أمني وانتحار رجل ستيني بطلق ناري
  • مقتل شاب بطلق ناري في مشاجرة نشبت بين عائلتين بالفيوم
  • مقتل شخص بطلق ناري في مشاجرة نشبت بين عائلتين بالفيوم
  • ضبط مزارع أصاب نجل عمه برش خرطوش في سوهاج
  • مصرع عجوز أسفل عجلات سيارة نقل بطما
  • وزارة الاتصالات تختار EdVentures لإدارة مركز إبداع مصر الرقمية في سوهاج
  • مصرع شاب على يد اخر بسبب خلافات الجيرة فى الغربية
  • خلافات الجيرة.. ضبط 6 أشخاص في مشاجرة بالمنشأه
  • تحقيقات موسعة في واقعة مقتل شاب علي يد أصدقائه بمصر القديمة