تنظم جامعة بنها برعاية الدكتور ناصر الجيزاوي رئيس الجامعة، والدكتور السيد فوده نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة وبالتعاون مع مؤسسة حياة كريمة ندوة تعريفية عن أنشطة مؤسسة حياة كريمة وافتتاح منفذ حياة كريمة بالجامعة.

كما يتضمن اليوم أنشطة رياضية ومسابقات معلومات وذلك يوم الإثنين الموافق 6 نوفمبر الساعة 10 صباحا بقاعة تحيا مصر بكلية العلاج الطبيعي.

وقال الدكتور ناصر الجيزاوي، إن تلك المبادرة الوطنية التى أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، هى مبادرة متعددة فى اركانها ومتكاملة فى ملامحها لأنها تنبع من مسؤولية حضارية وبعد إنساني قبل أى شئ حيث تهدف إلى تحسين ظروف المعيشة والحياة اليومية للمواطن المصرى الذى كان له دور عظيم في تنفيذ خطة البناء والتنمية للدولة المصرية، لذلك تم التحرك فى إطار من التكامل وتوحيد الجهود بين مؤسسات الدولة الوطنية ومؤسسات القطاع الخاص والمجتمع المدني وشركاء التنمية فى مصر من أجل تقديم حزمة متكاملة من الخدمات تشمل جوانب صحية، واجتماعية، ومعيشية يتم تقديمها للمواطن المصري، وبالأخص الفئات المجتمعية الأكثر احتياجا بهدف الإستثمار في تنمية الإنسان وتعزيز قيمة الشخصية المصرية.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أنشطة رياضية اخبار جامعة بنها جامعة بنها حياة كريمة بالقليوبية رئيس جامعة بنها مؤسسة حياة كريمة ندوة توعوية حیاة کریمة

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة بنها: نسعى لتكوين شراكات مع الجامعات الدولية لتطوير البحث العلمي

استقبل الدكتور جمال السعيد، رئيس مجلس أمناء جامعة بنها الأهلية، اليوم، وفداً من أحد الجامعات الدولية، لبحث سبل التعاون بين الجامعتين في المجالات العلمية والأكاديمية المختلفة.

بحث سبل التعاون المشترك في جامعة بنها 

وخلال اللقاء أكد الدكتور جمال السعيد، أن اللقاء ناقش بحث سبل التعاون المشترك بين جامعة بنها الأهلية، ووفد الجامعة الزائر في المجالات والتخصصات العلمية المختلفة، مشيرا إلى حرص الجامعة على فتح آفاق التعاون مع الجامعات الدولية المتميزة، وتكوين شراكات تعليمية وبحثية وعلمية.

تكوين شراكات تعليمية وبحثية وعلمية

من جانبه، أعرب وفد الجامعة عن سعادته بالتعاون مع جامعة بنها الأهلية، مشيداً بما شاهده على الطبيعة من منشآت الجامعة التي صممت بأحدث التصميمات الهندسية العالمية الخاصة بالمنشآت الجامعية والعملية التعليمية.

 

مقالات مشابهة

  • «حياة كريمة» تحقق نجاحا في حملتها لبيع اللحوم والدواجن بأسعار مخفضة
  • إشادات من المواطنين بمبادرة حياة كريمة في نقطتي شبرامنت والطالبية
  • «حياة كريمة» تطلق برنامجا متكاملا لدعم ريادة الأعمال لتمكين الشباب
  • طب بشري سوهاج تنظم ندوة توعوية عن الكشف المبكر لأورام وسرطان الثدي
  • "بلازما الأمل".. جامعة بنها تستضيف ندوة توعوية بمشروع قومي حيوي
  • محافظ الشرقية يتفقد منفذ مؤسسة حياة كريمة لبيع اللحوم الطازجة
  • أماكن مبادرة «حياة كريمة» لتوفير اللحوم والدواجن بأسعار مخفضة في القاهرة
  • لحوم بأسعار مخفضة.. «حياة كريمة» تواصل مبادرتها في 4 محافظات
  • رئيس جامعة بنها: نسعى لتكوين شراكات مع الجامعات الدولية لتطوير البحث العلمي
  • هندسة سوهاج تنظم ندوة تثقيفية للتوعية بالمبادرة بمشاركة 500 طالب وطالبة