شهدت أسعار الذهب خلال الأيام القليلة الماضية، انخفاضا في الأسعار، إذ يعتبر كل انخفاض في الأسعار بالمعدن الأصفر هو بمثابة فرصة جيدة ومضمونة للاستثمار في الملاذ الآمن.

ولكن مع الاستثمار في الذهب هناك العديد من الخطوات التي يجب العمل عليها لتحقيق أفضل ربح وأفضل نتائج للاستثمار حتى يكون ناجحا ويحقق مكاسب مالية كبيرة.

قدمت مؤسسة جولد بيليون العاملة في مجال أبحاث وأسواق الذهب في السوق، عددا من النصائح والخطوات التي يجب على المستثمرين في الذهب اتباعها، وذلك لتحقيق أكبر قدر من المكاسب من خلال الاستثمار في الذهب.

وتستعرض «الوطن» في السطور التالية الخطوات التي يجب اتباعها لتحقيق مكاسب كبيرة جدا من الاستثمار في الذهب.

متابعة التحركات والأسعار

أوضحت «جولد بيليون» أنه على الراغب في الاستثمار في الذهب، متابعة تحركات الأسعار في السوق لحظة بلحظة، خاصة وأن أسعار الذهب تتحرك بشكل متواصل.

وأشارت إلى أنه يجب على كل مستثمر في الذهب معرفة أيهما أفضل نوع وشكل من الذهب الذي يتماشى مع قدراته المالية، سواء سبائك أو مشغولات أو عملات.

آراء المحللين ومعرفة الأوضاع الحالية من ضمن الضروريات

وأكدت ضرورة متابعة أخبار الذهب والأخبار التي تؤثر عليه بشكل كبير، وكذلك الأحداث حيث هناك العديد من الأحداث والقرارات والأخبار التي تؤثر على أسعار الذهب، وذلك لتحديد أفضل وقت لاتخاذ القرار سواء بالبيع أو الشراء.

كما أن هناك أهمية كبيرة لمتابعة وسماع آراء المحللين في الأسواق، وذلك لمعرفة وفهم الأحداث في سوق الذهب، بدون تعقيد وبطريقة بسيطة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الذهب الاستثمار في الذهب أسعار الذهب جولد بيليون الاستثمار فی الذهب

إقرأ أيضاً:

مدبولي: الدولة تبذل جهودا كبيرة لجذب أكبر شركات العالم للاستثمار بها

قال الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، إنّ الدولة المصرية تبذل جهودا كبيرة لجذب أكبر شركات العالم لافتتاح مصانع لتغطية السوق المحلي، فضلا عن جعل المصنع مركزا إقليميا للتصدير من مصر إلى كل المنطقة.

وأضاف «مدبولي» خلال كلمته في مؤتمر صحفي: «مصنع بيكو يشهد حالة من التقدم التكنولوجي والعمالة المصرية المدربة التي ستتضاعف إلى 3 أضعاف خلال فترة صغيرة، فضلا عن ضمان البحث والتطوير والشراكة مع الجامعات المصرية، للنظر في أفكار الشباب المصري وتطبيق القابلة منها واحتضانها وتمويلها وتنفيذها على الأرض».

مقالات مشابهة

  • مدبولي: الدولة تبذل جهودا كبيرة لجذب أكبر شركات العالم للاستثمار بها
  • مدبولي: حددنا 4 إلى 5 مناطق كبيرة على ساحل البحر الأحمر للاستثمار بها
  • حظك اليوم الخميس| توقعات الأبراج الهوائية.. نصائح مهمة للميزان
  • انخفاض أسعار الذهب في منتصف تعاملات اليوم.. "خبراء" يوضحون أسعاره عالميًا وعلاقته بسعر الفائدة.. والوقت المناسب للاستثمار والشراء
  • «جولد بيليون»: استمرار تراجع أسعار الذهب في مصر خلال تداولات اليوم
  • ارتفاع مفاجئ في أسعار الذهب بمصر: قفزات كبيرة في جميع العيارات
  • تراجع ملحوظ في أسعار الذهب في مصر: هل حان الوقت للاستثمار؟
  • نصائح مهمة لاختيار الهاتف الذكي
  • بنك برقان يقدّم نصائح مهمة لتفادي عمليات الاحتيال والقرصنة الإلكترونية
  • خبير اقتصادي يقدم نصائح مهمة للراغبين في الاستثمار بالبورصة.. اتبع 13 خطوة