أكد الفنان محمد أبو داوود، أن دوره في مسلسل الاختيار أعاد له ذكرى أحداث 25 يناير، مشيرا إلى أن تجسيد شخصية «اللواء علي» شهد إشادة كبيرة من قبل المواطنين، خاصة من الضباط تلاميذ صاحب الدور الحقيقي الذين التقوا به بعد ذلك.

وتابع محمد أبو داوود، خلال لقائه مع الإعلامية شيرين سليمان ببرنامج «سبوت لايت» المذاع على قناة صدى البلد: «لو جاء لي دور بدون قيمة أو احترام لا أقبله نهائيا».

وبشأن الفنانين المميزين على الساحة الآن، نوه محمد أبو داوود قائلا: «هناك فنانين أضروا المجتمع ونفسهم والشباب برغم وعيهم، والفنان لازم يكون حابب الفن مش الفلوس».

وبشأن علاقته مع الفنان يوسف وهبي، علق محمد أبو داوود قائلا: «أول يوم واجهته كان في مسرحية نور الظلام، بمسرح محمد فريد، تعلمت منه التزام التوقيت في الأعمال الفنية، ومن خبرات يوسف بك وهبي وزنه للكلام وتأليفه لمعانيه خلال تمثيله».

واختتم: زينات صدقي كانت مبدعة رغم أنها لا تقرأ ولا تكتب، ولها كاريزما وحلاوة وجمال وحضور مثلها مثل سعاد حسني، وفي آخر حياتها كانت في محنة شديدة، وكرمها الرئيس السادات وكانت في أشد لحظات سعادتها.

اقرأ أيضاًمحمد أبو داوود: سعدت بالمشاركة في «الاختيار».. وكريم عبد العزيز بكى تأثرًا بأحد مشاهدي

محمد أبو داوود: بدأت العمل منذ سن التاسعة.. وعملت ملقنًا بـ«مسرح الدولة»

أحمد داوود يبدأ تصوير مسلسله الجديد «زينهم»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الفنان محمد أبو داوود الفنان محمد ابوداوود محمد أبو داوود محمد ابو داوود محمد ابوداوود محمد أبو داوود

إقرأ أيضاً:

علا رشدي تشارك جمهورها طريقة عمل الأيس كريم

شاركت  الفنانة علا رشدي جمهورها طريقة عمل الأيس كريم  ، وذلك من خلال حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات " إنستجرام "، 


نشرت علا رشدي مقطع فيديو توضح فيه الخطوات، وعلقت على الفيديو  قائلة: "خطوات عمل الايس كريم في ٣ خطوات"


وفي سياق آخر، كانت آخر أعمال الفنان أحمد داوود مسلسل “ سوتس بالعربي" من بطولة أسر ياسين، ريم مصطفي، تارا عماد، صبا مبارك، محمد شاهين وغيرهم من النجوم.

 

وحقق الفنان أحمد داوود نجاحًا كبيرًا من خلال أدائه لشخصية المحامي أدهم منصور، بأداء متفرد سهل ممتنع وتحديدًا مع نهاية عرض الحلقات عند مشهد وفاة جدته التي كان متعلقا بها تعلق شديد حيث ذهبت إلي مكتبه لكي  تودعه، ثم توفت وتأثر بخبر وفاتها، واستطاع أن يبكى الجمهور من أدائه لهذا المشهد.


 

وفي سياق آخر، ينتظر أحمد داوود عرضه فيلمه "يوم ١٣" ويعتبر هذا العمل هو أول فيلم مصري  3D في مصر والشرق الأوسط، العمل من بطولة الفنانة دينا الشربيني، شريف منير، وهو من تأليف وإخراج وائل عبد الله.

هيصة
 

كشف أحمد داوود عن تحضيراته لفيلمه الجديد “ هيصة”، حيث يجسد دور  لاعب كرة قدم، يدخل في العديد من التحديات، ليرصد صراع الموهوبين رياضيًا مع الحياة ليمارسوا ما يحبونه وهو كرة القدم، ويجري العمل في مرحلة التحضيرات دون التعاقد أو الكشف باقي فريق العمل،  الفيلم تأليف محمد ناير، إنتاج Cine-Pro Production، ومن إخراج عثمان أبو لبن.

 

وفيلم هيصة من تأليف محمد ناير، وإخراج عثمان أبو لبن، ويتكون فريق عمل الفيلم من أحمد داود، محمد سلام، أمير المصري، حسن أبو الروس، وتدور أحداث الفيلم في اطار اجتماعى كوميدي حول أحمد داود الذى يجسد شخصية لاعب كرة قدم إسمه فيجو، ويواجه العديد من التحديات في حياته سواء مع فريقه أو مع أصدقائه.

مقالات مشابهة

  • خالد داوود: كانت هناك مصلحة متبادلة بين الإخوان والأمريكان
  • ملخص تصريحات محسن محي الدين في "واحد من الناس"
  • خالد داوود: مشروع التوريث كان هاجسا لدى المعارضة في نظام مبارك
  • ما حقيقة تقديم جزء رابع من “ولاد رزق”.. عمرو يوسف يجيب
  • علا رشدي تشارك جمهورها طريقة عمل الأيس كريم
  • باسيل: عندما تريد اسرائيل الاعتداء علينا سنكون حتما مع بعضنا ضد الاجنبي
  • «بالشال الفلسطيني».. إيمان العاصي تحتفل بتخرج شقيقها من المدرسة (صور)
  • من الصدفة إلى الاحتراف.. مهند بحاري يروي رحلته مع الفن التشكيلي
  • فيلم "ولاد رزق 3" يتصدر شباك التذاكر بايرادات تتخطى 4 مليون جنيهًا أمس
  • كندة علوش بأوّل تفاعل بعد إعلان إصابتها بالسرطان