كتب- محمد نصار:

أعلن المرشح الرئاسي الدكتور عبد السند يمامة، رئيس حزب الوفد، عن عقد مؤتمر صحفي بمقر الحزب الرئيسي، الخميس المقبل.

وقال "يمامة" في بيان السبت، إنه سيتوجه خلال المؤتمر بخطاب سياسي للشعب المصري، يُبين أسباب ترشحه ورؤيته الشاملة من خلال عرض برنامجه الانتخابي كاملًا.

وأضاف أن البرنامج الانتخابي يرتكز على رؤية إصلاحية شاملة وحلول واقعية قابلة للتنفيذ، مؤكدًا أنه يركز في البرنامج على أن الإصلاح السياسي هو المدخل إلى الإصلاح الاقتصادي الشامل.

ولفت إلى أن البرنامج يتضمن رؤيته ومعه مجموعة من الخبراء في جميع المجالات من داخل حزب الوفد وخارجه، متوقعًا أن يلاقي البرنامج قبولًا لدى أبناء الشعب المصري العظيم.

وأضاف أنه يستلهم روح الوفد وتاريخه في مخاطبة أبناء الشعب المصري وهم في معظمهم وفديون إمَّا بالانتماء الأسري والعائلي وإمَّا بالفكر والمحبة للوفد الذي يمثل جزءً كبيرًا ومهمًا من تاريخ مصر.

ومن ناحيته قال الدكتور ياسر الهضيبي، سكرتير عام حزب الوفد والمتحدث الرسمي باسم حملة الدكتور عبدالسند يمامة، إنَّه تم الإعداد والتجهيز للمؤتمر الصحفي لمرشح الوفد الدكتور عبد السند يمامة وإعداد البرنامج الزمني لانطلاق الحملة رسميًّا يوم الخميس المقبل تزامنًا مع بدء فترة الدعاية الانتخابية.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: زيادة البنزين طوفان الأقصى الانتخابات الرئاسية أسعار الذهب فانتازي الطقس مهرجان الجونة السينمائي أمازون سعر الدولار سعر الفائدة الدكتور عبد السند يمامة رئيس حزب الوفد الدعاية الانتخابية طوفان الأقصى المزيد

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة الزمالك في السوبر المصري

يبدأ فريق الزمالك التحضيرات لمواجهة بيراميدز في نصف نهائي كأس السوبر المصري، وذلك بعد تتويجه بلقب السوبر الإفريقي على حساب الأهلي بركلات الجزاء 4-3، بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل 1-1. 

محمد إبراهيم: اتربيت على المكسب في الزمالك عبدالواحد السيد يكشف كواليس تتويج الزمالك بالسوبر الإفريقي عبد الواحد السيد يعلق على أزمة قميص الزمالك في السوبر الإفريقي موعد مباراة الزمالك في السوبر المصري

المباراة ستقام يوم 19 أكتوبر في السعودية، حيث سيتواجه الفائز مع الفائز من مباراة الأهلي وسيراميكا في نصف النهائي الآخر.
الزمالك، الذي حصل على الكارت الذهبي، سيواجه بيراميدز بطل الكأس، بينما سيلتقي الأهلي بطل الدوري مع سيراميكا بطل كأس الرابطة. تجري جميع المباريات بين 19 و25 أكتوبر في الإمارات.
بعد الراحة التي حصل عليها اللاعبون، يعود الزمالك للتدريبات السبت المقبل. كما يعتزم مسئولو الزمالك حسم ملف تجديد تعاقد اللاعبين أحمد مصطفى زيزو، نبيل عماد دونجا، سيف الدين الجزيري، وحمزة المثلوثي، الذين يحق لهم التوقيع مع أي نادٍ في يناير المقبل. يركز النادي على تحقيق الاستقرار في الفريق مع تعزيز صفوفه، ويُعتبر تجديد تعاقد زيزو من أبرز الأولويات بعد تلقيه عروضًا للاحتراف خلال فترة الانتقالات الصيفية.
 

مقالات مشابهة

  • في مؤتمر صحفي.. استادات تعلن التوسع في استخدام أحدث التقنيات والذكاء الاصطناعي في قطاع الرياضة
  • عرض فيلم بحر الماس بمهرجان الإسكندرية ضمن مسابقة الفيلم المصري غدا الخميس
  • موعد مباراة الزمالك في السوبر المصري
  • الشرقية يُقدم مدربه خالد القماش في مؤتمر صحفي
  • النائب العام يرأس الوفد المشارك في مؤتمر الرابطة الدولية للمدعين العامين بأذربيجان
  • نجم الزمالك على ردار فاركو بعد توقف مفاوضات المصري
  • «الأعلى الجامعات» يحدد الخميس المقبل آخر موعد للتقديم للعام الدراسي الجديد
  • تفاعل مع جملة قالها رونالدو لإعلامي سعودي في مؤتمر صحفي
  • مؤتمر صحفي يستعرض أضرار العدو الصهيوني الغاشم على ميناء الحديدة
  • مؤتمر صحفي بالحديدة يستعرض أضرار استهداف العدو الصهيوني لميناء الحديدة