شفق نيوز/ وصل فريق نادي الزوراء لكرة القدم، اليوم السبت، الى المملكة العربية السعودية استعداداً لمواجهة النجمة اللبناني في الجولة الرابعة من دور المجموعات بكأس الاتحاد الآسيوي.

وقال عضو ادارة النادي، مشرف الفريق، عبد الكريم عبد الرزاق في حديث لوكالة شفق نيوز ان "فريق الزوراء الكروي وصل الى السعودية استعداداً لملاقاة النجمة اللبناني ضمن منافسات الجولة الرابعة لبطولة كاس الاتحاد الاسيوي".

وأضاف أن "الفريق سيجري اليوم اول وحدة تدريبية له مساء اليوم السبت استعدادا للقاء المرتقب".

واشار الى ان "الفريق جاهز لمواجهة منافسه النجمة اللبناني بعد غد الاثنين، واللاعبون عازمون لتحقيق الانتصار الثاني والعودة بالنقاط الثلاث لتعزيز آمال التأهل للمرحلة المقبلة"، مبينا أن "الفريق سيفتقد خدمات لاعبين في اللقاء هما محمد عبد الحسين بسبب إصابته، وحسام كاظم بسبب حرمانه من خوض المباراة".

وكان فريق نادي الزوراء حقق في الجولة الثالثة انتصاره الأول في المنافسات على النجمة اللبناني في المباراة التي جرت في ملعب البصرة الدولي في الجولة الثالثة .

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي كاس الاتحاد الاسيوي نادي الزوراء النجمة اللبنانی

إقرأ أيضاً:

لا وقت للراحة.. الشرقية يواصل استعداداته للموسم الجديد

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشرقية بقيادة حسن مصطفى، استعداداً لدوري القسم الثاني ب ، الفريق سيخوض المرحلة الأولي من تدريباته على ملعب العصلوجى، ويأمل فريق الشرقية في الصعود لدوري المحترفين .

ويضم الجهاز الفني لفريق الشرقية كلا من عمرو الصفتي مدرباً عاماً ، محمد برونتو مدربا، ميدو عبدالعظيم مدرب أحمال، حماده حنيدق مدرباً لحراس المرمى، علاء مختارمديراً إدارياً للفريق ، محمد سمير مدير شئون اللاعبيين، عبد الله امام  ادارى، الدكتور رضا هلال طبيب الفريق ، علاء مصطفى  علاج طبيعي .

نجحت لجنة الكرة بنادي الشرقية الذي يشارك في دوري القسم الثاني ب في التعاقد مع إسلام رجب لاعب بلدية المحلة وبلبيس السابق لمدة موسمين في صفقة انتقال حر، من أجل تدعيم صفوفه استعدادا للموسم المقبل الذى سيشهد منافسة من العيار الثقيل بين العديد من الأندية، ويأمل نادي الشرقية في الصعود لدورى المحترفين.

نجح مجلس الإدارة برئاسة الدكتور حمدى مرزوق في تجديد التعاقد رسمياً مع حسن ماريو مدافع الفريق، بناءا على رغبة حسن مصطفى المدير الفني لفريق واحد نجوم الفريق فى الموسم الماضى والذى ساهم فى صعود فريقنا  واحد الركائز الاساسية لتدعيم صفوف الفريق بعد الصعود هذا الموسم للدوري الممتاز "ب في حضور الاستاذ الدكتور حمدي مرزوق رئيس مجلس الاداره والاستاذ رجب غزالي المدير التنفيذي وحسن مصطفى المدير الفني لفريق الكرة ومحمد برونتو.

وتسعى إدارة النادي في تدعيم الفريق بالصفقات والابقاء على العناصر المميزة خلال فترة الحالية استعداداً للموسم الجديد.

 

رسمياً.. العبور يضم لاعب شباب العريش في صفقة انتقال حر عبد الملك ينفي رحيل أي لاعب من القوام الحالي لغزل المحلة الجدية والحماس شعار تدريبات المنصورة رسمياً.. مالية كفر الزيات يتعاقد مع لاعب اسوان القناة يضم مهاجم الغوطة السعودي لمدة 4 مواسم رسميًا.. نادي لافيينا يتعاقد مع لاعب سمنود لمدة 3 مواسم البلاستيك يضم لاعب نجوم مصر لمده موسمين بورفؤاد يضم 4 صفقات سوبر استعداداً للموسم الجديد رسمياً.. العبور يتعاقد مدافع ديروط لمدة موسم مالية كفر الزيات يضم مدافع بني عبيد

مقالات مشابهة

  • البلاستيك يضم صفقتين استعدادا للموسم الجديد
  • لا وقت للراحة.. الشرقية يواصل استعداداته للموسم الجديد
  • بث مباشر مشاهدة مباراة الزمالك والمصري يلا شوت اليوم في الدوري المصري
  • حافلة الزمالك تصل استاد القاهرة لمواجهة الإسماعيلي
  • الزمالك يصل ستاد القاهرة استعدادًا لمواجهة الإسماعيلي
  • حافلة الزمالك تصل إلى إستاد القاهره للقاء الإسماعيلي
  • كأس العراق.. قمةٌ نارية بين النوارس والصقور والقيثارة يواجه النفط
  • الزمالك يستأنف تدريباته استعدادا للقاء الإسماعيلي
  • الزمالك يستأنف تدريباته اليوم استعدادًا لمباراة الإسماعيلي
  • اليوم.. الزمالك يبدأ تدريباته استعداداً لمواجهة الإسماعيلي بالدوري