النهار أونلاين:
2024-10-06@03:06:07 GMT

غويري يكشف تفاصيل اختياره الجزائر

تاريخ النشر: 4th, November 2023 GMT

غويري يكشف تفاصيل اختياره الجزائر

كشف الدولي الجزائري، ونجم نادي رين الفرنسي، أمين غويري، عن تفاصيل اختياره اللعب للخضر، بعدما مثل مختلف الفئات الشبانية لمنتخب فرنسا في 69 مناسبة.

وقال غويري، في تصريحات خص بها “ليكيب” الفرنسية، إنه لم يخذ قراره مسبقا وإلا فإن كان سيعلن عنه قبل ذلك بوقت طويل (خلال خلال بطولة أمم أوروبا تحت 21 عامًا هذا الصيف).

وأضاف لاعب الخضر الجديد: “لقد فكرت في الأمر كثيرًا خلال فصل الصيف، مع وكلائي وأصدقائي وكل محيطي، قمت بوزن الإيجابيات والسلبيات وتوصلت إلى هذا القرار.”

ووصف غويري اللعب للجزائر بـ “الأمر الجنوني” مبرزا في السياق ذاته، بأن العديد من العوامل، قلبت الموازين لصالح الخضر، وأضاف: “هذه هي أصولي، بلد عائلتي… إنه بلد أعرفه جيدًا منذ أن كنت أزوه بانتظام حينما كنت صغيرا”.

وختم حول هذه النقطة: “إنه أيضا اختيار تابعته كثيرا، ولطالما أحببت هذا الشغف الموجود بكرة القدم وأردت أن أمثل كل ذلك.”

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

إبراهيم ضيف يكشف تفاصيل لقاءه بمحمد أبوجبل

 


كشف إبراهيم احمد عبدالله عبدالحميد إبراهيم والشهير  بــ"إبراهيم ضيف" الأمين العام للمجلس العربي للكوادر الشبابية بالمملكة العربية السعودية تفاصيل لقاءه مع حارس مرمي المنتخب المصري كابتن محمد ابو جبل أثناء تأدية مناسك العمرة بمكة المكرمة.

وأضاف إبراهيم ضيف في مداخلة هاتفية مع الإعلامية بثينة رشوان عبر فضائية "Ten" بأنه جمعته مع الكابتن أبو جبل جلسات حوارية وودية تبادل أطراف الحوار في العديد من النواحي في جوانب كرة القدم المصرية والعربية والعالمية.

وأشار ضيف بأنه الكابتن أبوجبل قدم له التهنئة حول انهاء إجراءات المجلس العربي للكوادر الشبابية والدور المدني والمجتمعي في مبادرات ضيف خلال السنوات الأخيرة، بالإضافة إلى انبهارة بالطفرة الغير عادية التي تمر بها المملكة العربية السعودية في كافة المجالات الرياضية والعمرانية والسياحية.


وعبر  أبو جبل عن سعادته للزيارة واصفًا المملكة العربية السعودية بأنها أوروبا الشرق الاوسط ، كما وعد بها صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان - حفظه الله، واشاد بالنقلة الرياضية النوعية التي صنعها معالي المستشار تركي آل شيخ بدعمه الكامل للرياضه والرياضيين، وفي نهاية حديثه أعرب ابو جبل عن الدوري السعودي الذي يعد محط أنظار وحلم احتراف مئات اللاعبين العرب.

 

مقالات مشابهة

  • بعد حرارة الصيف الشديدة.. الأرصاد توضح حقيقة تعرض البلاد لشتاء قارس
  • آل باتشينو يكشف تفاصيل مرعبة عن تجربة الموت
  • المتعاقدون بالساعة مع الجامعة اللبنانية طالبوا بدفع إنتاجية الصيف
  • الأمن يتوصل لـخيوط الجريمة.. مصدر يكشف تفاصيل انفجار عبوة كركوك
  • بالصور.. “أديداس” تكشف قميص “الخضر” الجديد
  • حسام موافي يكشف تفاصيل الذبحة الكاذبة (فيديو)
  • الاحتلال الإسرائيلي يكشف تفاصيل مقتل رقيب وعريف جراء مسيرة أطلقت من العراق
  • قنصل اليمن في الهند يكشف تفاصيل حادثة الفيديو المسرب من القنصلية في مومباي
  • إبراهيم ضيف يكشف تفاصيل لقاءه بمحمد أبوجبل
  • بيتكوفيتش يكشف برنامج الخضر تحسبا للمواجهة المزدوجة أمام الطوغو